مسلسل هذه المدينة ستلاحقك – مسلسل قلب المدينة الرائع – Diziler Bu Sehir Arkandan Gelecek S1

مسلسل هذه المدينة ستلاحقك – مسلسل قلب المدينة الرائع – Diziler Bu Sehir Arkandan Gelecek S1 -Heart of the City’s

 

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

 

 

 

إعلان المسلسل

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

 

قصة مسلسل هذه المدينة ستلاحقك:

مسلسل هذه المدينة ستلاحقك عاش علي سميث (Kerem Bursin)  حياة صعبة بعد مقتل والدته على يد والده عندما كان عمره 4 سنوات فقط. يبدأ العيش في قوارب شحن برفقة رجل رؤوف (Osman Alkas) الذي اعتنى به بعد هذه المأساة. يسافر علي في جميع أنحاء العالم ويعتبر قارب الشحن موطنه / بلده. يصبح رجلاً بلا وطن.

لا يريد علي العودة إلى اسطنبول حيث يتذكر الحرفة التقليدية في طفولته. ومع ذلك ، فقد عاد إلى اسطنبول بمحض الصدفة عندما بلغ العشرين من عمره. يحتاج إلى قضاء 24 ساعة في اسطنبول حتى يقلع قارب الشحن الخاص به إلى الوجهة التالية.

عندما تطأ قدم علي اسطنبول ، يتورط في المشاكل. بينما يريد مساعدة فتاة صغيرة تُدعى ديرين (Leyla Lydia Tugutlu) يفقد جواز سفره لكنه يجد الحب الحقيقي. يقضي علي ودرين طوال اليوم معًا دون معرفة ما سيحققهما في اليوم التالي.

تنحدر ديرين من عائلة ثرية وهي على وشك الزواج من يجيت(Ali Yorenc) في غضون 10 أيام. تريد أن تصبح راقصة لكنها تحتاج إلى العيش وفقًا لإرادة والديها. إنها تريد فقط أن تحصل على يوم حر قبل الزواج وأن تفعل ما تشاء بعيدًا عن والديها وخطيبتها. تقلب مصادفتها مع علي حياتها رأسًا على عقب وتجد الشجاعة في النهاية لإلغاء خطط زفافها.

من ناحية أخرى ، لا يستطيع علي الصعود إلى الطائرة وعليه البقاء في اسطنبول لفترة أطول بسبب مشكلة في جواز سفره. ليس لديه ما يفعله سوى الذهاب إلى بطل الملاكمة السابق شاهين (Gurkan Uygun) دون أن يعرف أن شاهين هو والده البيولوجي.

في هذه القصة ، سوف تستكشف الحب النقي بين رجل بلا وطن وامرأة من عائلة غنية. هل يلتقي علي وديريم مرة أخرى؟ ماذا سيفعل علي عندما يعلم حقيقة ماضيه؟ هل يغفر علي والده البيولوجي؟ هل سيتمكن علي ودرين من الشعور بالسعادة رغم أنهما من خلفيات مختلفة؟

الطفل علي سميث “كريم بورسين”، يعيش حياة صعبة، بعد أن شهد مقتل والدته، على يد والده، وذلك حدث عندما كان علي يبلغ أربعة سنوات فقط، يتولى رعايته شخص يدعى رؤوف”عثمان الكاس” بعد تلك الحادثة، ويتنقل معه على قوارب الشحن، حيث أن رؤوف يعمل على تلك القوارب فهو يرها بمثابة موطنه الأصلي، ينشأ علي مع رؤوف في هذه الحياة، وهي حياة أصبحت تلائمه فهو لا يريد العودة إلى إسطنبول، لأنها تذكره بالماضي، تشاء الأقدار أن يعود علي إلى إسطنبول، فهو يحتاج إلى قضاء 24 ساعة فيها، قبل أن يقلع قاربه، إلى الوجهة المقصودة، ولكن للأسف فما أن يصل علي إلى إسطنبول حتى يتورط في المشاكل.
يحاول علي مساعدة فتاة تدعى ديرين” ليلى ليديا توغوتلو”، وأثناء ذلك يفقد جواز سفره، ولكنه مقابل ذلك سوف يجد الحب الحقيقي، الذي لم يكن يعرفه سابقًا، يقضي علي مع درين اليوم كاملًا، دون أن يعرف ما الذي يخبئه له المستقبل، تلك الشابة ديرين تسعى لتحقيق الأحلام الخاصة بها، وهي من عائلة غنية، ومخطوبة لشخص يدعى يجيت”علي يورينك”، والمفروض أنها سوف تتزوج خلال عشرة أيام، تنفيذًا لإرادة والدها ووالدتها، لذلك فهي كانت تسعى لقضاء يوم بعيدًا عن خطط الأهل وعن خطيبها، ولم تكن تعلم أنها ستلتقي بالشخص الذي سيغير حياتها، ويمنحها الشجاعة اللازمة لتلغي الزواج المزعوم.
لم يتمكن علي من السفر الذي سعى إليه، بسبب مشكلة جوازه، لتقوده الصدفة إلى لقاء بطلالملاكمة السابق شاهين “جوركان أويجون”، الذي هو في حقيقة الأمر ليس إلا والده الحقيقي، ولكن علي لا يعلم بهذه الحقيقة، تتصاعد الأحداث، بشكل رومانسي بين علي ودارين، على الرغم من كثرة الصعوبات والتحديات التي تواجه كل واحد منهما.
في الحلقة الاخيرة من مسلسل هذه المدينة ستلاحقك يوشك علي على فقدان حب حياته دارين، تلك المرأة التي أحبها بعد والدته، فيقرر الانتقام لأول مرة في حياته.

أبطال مسلسل هذه المدينة ستلاحقك

مسلسل هذه المدينة ستلاحقك، من إخراج كاجري فيلا لوستوفالي”Çagri Vila Lostuvali”، وأندر ميلار”Ender Mihlar”، ومن تأليف إيس يورينتش”Ece Yörenç”، وملاك جين أوغلو”Melek Gençoglu”، ودنيز مادانوغلو”Deniz Madanoglu”،
أما أبطال المسلسل فهم:
كرم بورسين”Kerem Bürsin”، بدور(علي سميث).
جوركان أويجون”Gürkan Uygun”، بدور(. شاهين فارجي).
ليلى ليديا توجوتلو”Leyla Lydia Tugutlu”، بدور(ديرين ميركيلاموغلو).
عثمان الكاس”Osman Alkas”، بدور(رؤوف آن).

بوراك تامدوجان”Burak Tamdogan”، بدور(تكين ميركلاموغلو).

 

خلاصة مسلسل هذه المدينة ستلاحقك:

تبدأ القصة بحادثة أليمة لطفل عمره 4 سنوات عندما قتل والده أمه امام عينيه في إحدى سفن البضائع وهناك اعتنى به أحد الطاهين في السفينة ليكبر ويصبح ملاكم. بعد سنوات يضطر علي (Kerem Bursin) للعودة إلى إسطنبول برفقة الطاهي وزيارة أحد معارف الطاهي الملاكم الأسطوري شاهين فارغا  (Gurkan Uygun). لا يعلم علي أن والده الحقيقي هو شاهين فارغا. ولكن الذي قتل امه هو زوج امه ولكن ليس أباه الحقيقي أباه الحقيقي هو شاهين وقد أعتقد شاهين أن ابنه علي قتل مع أمه ولكن زوج أم علي لم يقتله لأن الطاهي رؤوف اعتنى به وأخذه إلى إسطنبول ليعرفه على والده الحقيقي وسيتعرف على ديرين التي غيرت له طعم المدينة وستكون مفاجآت صادمة له بخصوص عائلتها.

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News Turkish Drama Lebanon 4 Seasons Lebanon Magazine The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News Turkish Drama Lebanon 4 Seasons Last summer Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News Lebanon 4 Seasons

 

 

مسلسل هذه المدينة ستلاحقك – مسلسل قلب المدينة الرائع – Diziler Bu Sehir Arkandan Gelecek S1

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*