مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم – Diziler Ben Bu Cihana Sigmazam SE: 1 – لا يمكن لهذا العالم إحتوائي

مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم – Diziler Ben Bu  – لا يمكن لهذا العالم إحتوائيCihana Sigmazam SE: 1

 

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 قصة مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم – Diziler Ben Bu Cihana Sigmazam

تم الاعلان مؤخرا عن بداية تصوير المسلسل التركى الجديد لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم “بن بو جيهانا سيجمازم” و هو من تأليف أليكان يارس و يوسف ريها ألب و من إنتاج جوزيل آدملار و إخراج أونور تان ، و سيتم تصوير المسلسل في اكثر من مكان داخل الجمهوريات التركية و منها مدينة اسطنبول و هو عمل درامى مأخوذ من قصيدة تنتمي لقصص واقعية و تحمل في احداثها كثير من المفاجآت الغير متوقعة للمشاهد مما يجعله عمل درامي شيق و مثير بالاحداث .

مسلسل سيعجبك – Diziler Seversin SE: 1

مواعيد عرض مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم – Diziler Ben Bu Cihana Sigmazam

من المقرر عرض مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم خلال شهر سبتمبر لعام 2022 علي قناة ATV التركية .

 

ابطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم – Diziler Ben Bu Cihana Sigmazam

– Oktay Kaynarca \ أوكتاي كايناركا

– Birce Akalay \ بيرجى أكالاي

– Eren Vurdem \ إرين فورديم

– Işıl Yücesoy \ إيسيل يوسيسوي

معلومات عن ابطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم – Diziler Ben Bu Cihana Sigmazam

 

النجم أوكتاي كايناركا بطل المسلسل

أوكتاي كايناركا هو ممثل و منتج و مغنى تركى ولد عام 1965 بمنطقة ملطية في تركيا و ديانته الاسلام والده اسمه أوزكان كاينارجا و والدته اسمها نورسال كاينارجا و لديه 4 من الاشقاء ، درس و تخرج من جامعة اسطنبول و بدء مشواره الفنى مع التمثيل منذ عام 1989 و قدم في البداية اعمال درامية بادوار ثانوية و مساعدة و مع الوقت حصل علي مساحة اكبر في الادوار و لكنه حصل علي شهرة واسعة و نجاح كبير عندما شارك ببطولة المسلسل التركى الشهير Kurtlar Vadisi (وادي الذئاب) .

اشتهر بتجسيد احد رجال عصابات المافيا و قدم شخصية ” سليمان جاكر ” و تعايش الجمهور و المشاهد مع هذه الشخصية و تاثر بها كثيرا لدرجة انه عندما توفي داخل احداث العمل قام المعجبين باداء جنازة غيابية حزنا عليه و قدم الفنان أوكتاي كايناركا اعمال فنية كثيرة ناجحة من مسلسلات و افلام و حصل علي العديد من الجوائز الفنية لموهبته التمثيلية و ادواره الفنية التى قام بها .

اما عن عمله الغنائى فقد قام بطرح البوم غنائى واحد فقط بعنوان No Village Beyond Death (لا توجد بلدة أبعد من الموت)

اما عن حياته الشخصية فقد تزوج الفنان التركى أوكتاي كايناركا مرتين في حياته فالزواج الاول كان من الممثلة التركية أوزغو نامال من عام 2002 حتى عام 2008 و انتهى بالطلاق و الزواج الثانى كان من الفنانة التركية ميليك أنغون من عام 2012 حتى عام 2013 و انتهى ايضا بالطلاق و لم يتزوج مرة اخرى حتى الان .

مسلسل السبورة السوداء Diziler Kara Tahta – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

الفنانة بيرجى أكالاي

بيرجى أكالاي هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1984 بمدينة اسطنبول في تركيا عندما كان عمرها 4 سنوات انضمت الي فرقة رقص الباليه و ظلت تمارس رقص الباليه حتى بلوغها 16 عام و تركته بسبب تعرضها للاصابة ، حصلت علي المرحلة الثانوية من مدرسة بيرا للفنون الجميلة الثانوية في عام 2003 و في المرحلة الجامعية التحقت في بداية الامر بجامعة اسطنبول قسم المسرح و لكنها تركت دراستها بها عندما كانت بالصف الثالث و التحقت بعد ذلك المعهد الموسيقي بجامعة حليش للدراسات المسرحية و تخرجت عام 2020 و قامت بالتدريس في قسم المسرح بجامعة حليش و اخذ دورات بالتمثيل للطلاب .

في عام 2004 شاركت بيرجى اكالاى في مسابقة ملكة جمال تركيا و حصلت على المركز الثالث و تم ترشيحها بعدها للمشاركة بمسابقة ملكة جمال اوروبا و وصلت الي النصف نهائى من المسابقة .

في عام 2007 ظهرت النجمة بيرجى اكالاى علي الشاشة لاول مرة بالاعمال الدرامية التركية و في نفس العام كان ظهورها الاول ايضا علي شاشة السينما بفيلم Son Ders: Aşk ve Üniversite او «من أجلك» ، و في عام 2008 ظهرت في المسلسل التركى الشهير عاصي و اكتسبت شهرة واسعة من مشاركتها بهذا العمل ثم توالت اعمالها الدرامية العديدة بعد ذلك و كان اخرها مسلسل الصيف الاخير عام 2021 .

 

الفنان إرين فوردم

إرين فورديم هو ممثل و مطرب و عازف تركى من مواليد عام 1988 بمدينة قونية – تركيا و ديانته الاسلام ، حصل إرين فورديم علي تعليمه الابتدائى حتى الثانوى من مدارس مدينة قونية ثم انتقل للعيش بمدينة اسطنبول حتى يكمل دراسته الجامعية و التحق بجامعة هالك معهد التمثيل قسم المسرح .

اخذ الفنان إرين فورديم دروس عديدة بالموسيقي و تعلم العزف علي الجيتار بالاضافة الي قيامه بتاليف و غناء العديد من الاغنيات ، في عام 2009 كان الظهور الاول للفنان إرين فورديم علي الشاشة بالاعمال الدرامية و شارك في بطولة مسلسل الحساب Hesaplasma و بعدها شارك في اول فيلم سينمائى له و هو فيلم نو اوفسيت No Ofsayt .

عام 2017 حصل الفنان إرين فورديم علي انطلاقته الفنية في عالم التمثيل و نال علي شهرة واسعة عندما شارك في بطولة مسلسل العهد المعروف و جسد شخصية اتاش اجار و قدم بعدها عدد من الاعمال الفنية من مسلسلات و افلام كانت تتضمن احداثها الاثارة و الاكشن .

 

الفنانة إيشيل يوجيسوي 

إيشيل يوجيسوي هى ممثلة و مطربة تركية قديرة من مواليد عام 1945 تخرجت من معهد كونسرفتوار أنقرة الحكومي و بدأت مسيرتها التمثيلية عام 1969 علي المسرح و شاركت بالعديد من العروض المسرحية علي خشبة مسرح المديرية العامة لمسارح الدولة ، بدأت مسيرتها بالغناء عام 1975 و كانت تغنى في البداية بالعديد من النوادي الليلية و الكازينوهات و قامت بطرح 4 اسطوانات غنائية فيما بعد .

في عام 1981 ظهرت الفنانة الكبيرة إيسيل يوسيسوي لاول مرة بالاعمال الفنية كممثلة من خلال تقديمها مسلسل تركى بعنوان ميلكان

كما ظلت الفنانة إيسيل يوسيسوي لمدة 16 عام تعمل كمدربة للتمثيل في Eyüboğlu و اكتشاف الموهوبين من الشباب كما عملت كعضو لجنة تحكيم في مهرجان المسرح و دربت كثير من الطلاب بمختلف الجامعات علي التمثيل .

حققت الفنانة الكبيرة إيسيل يوسيسوي نجاح كبير بالاعمال الفنية سواء الدرامية او المسرحية و حققت ايضا نجاح كبير بالغناء و قدمت الكثير من الاغنيات و الدويوهات الغنائية الناجحة مع اشهر المطربين في تركيا و حصلت علي العديد من الجوائز الفنية بالتمثيل و الغناء

مسلسل وقت الحب – Diziler Sevmek Zamani SE: 1

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*