مسلسل كذبتي الحلوة – مسلسل عندما أنتظر أمي الرائع – Diziler Benim Tatli Yalanim S1

79 / 100

مسلسل كذبتي الحلوة – مسلسل عندما أنتظر أمي الرائع – Diziler Benim Tatli Yalanim S1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل كذبتي الحلوة

مسلسل كذبتي الحلوة، بينيم تاتلي يالانيم، Benim Tatli Yalanim، أو عندما أنتظر أمي،

هو مسلسل تركي يعرض قصة شاب وفتاة جمعتهما الصدفة، ليبدءا بالتظاهر على أنّهما زوجين، أمام ابنته التي تهجرها أمّها، في إطار من الرومانسية والكوميدية.

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال شهير وناجح يُدعى نجاة، والذي يعمل كرئيس تنفيذي لشركة تُصنّع النظارات بتصاميم مختلفة، تتخلى زوجته أيلين عنه منذ سنين، الأمر الذي اضطره لتربية ابنته كايرا وحده، وحتى لا تشعر الأخيرة بالحزن، لم يُخبرها الحقيقة، إنّما قال لها بأنّ أيلين انتقلت إلى إفريقيا لأعمال إنسانية، وأنّها ترسل الرسائل لها باستمرار.

يعيش نجاة ببؤس مع أكاذيبه هذه، خصوصًا أنّ كايرا بانتظار قدوم والدتها في حفل ميلادها السادس، هذا رغم محاولته باستمرار، إخبارها بأنّه قد لا يكون بإمكان والدتها القدوم في الموعد المذكور، إلّا أنّ كايرا تصرّ على فكرة قدوم والدتها لإسطنبول دون تأخير، بسبب ذلك، يبدأ نجاة بمحاولة البحث عن أيلين، ويبذل كل جهده لإيجادها، لكن دون جدوى من العثور عليها، لهذا كلّه، يقرر أخيرًا إخبار ابنته بالحقيقة كاملة.

من ناحيةٍ أخرى، تبدأ فتاة شابة تُدعى سونا بتوفير المال، بهدف إعادة فتح وتجديد المقهى الذي التقى فيه أبيها وأمها للمرة الأولى، وهي تهدف من هذا العمل مفاجأة والدها لتجعله سعيدًا، وفي الوقت ذاته إحياء ذكرى وفاة والدتها، إلّا أنّ الأمور تصبح معقدة أكثر، بسبب الديون الكثيرة التي يجب تسديدها أولًا قبل إعادة فتح المقهى، تلك التي تسبب فيها شقيقها وتسببت في مصادرة المقهى.

يلتقي نجاة وسونا معًا صدفة، حيث يبحث نجاة عن مكان محلّي ليصور شركته، فيجد مقهى والد سونا، وبينما يعاين المكان ويصوّره، أساءت سونا فهمه ومنعته من ذلك، لكن لاحقًا، تُدرك أنّه يأخذ الصور بسبب رغبته باستئجار المكان، وهو ما يُمكّنها من الحصول على المال اللازم لإنقاذ المقهى، تذهب سونا إلى شركة نجاة، ثمّ إلى منزله، حتى تجده وتخبره بالأمر، تنهض كايرا فجأة، لترى سونا في منزلهم، عندها تظنّ أنّها والدتها أيلين، فتظهر فرحتها الكبيرة بذلك، هنا، تبدأ سونا ونجاة بالتصرّف كزوجين.

مسلسل كذبتي الحلوة نجاة (Furkan Palali) هو رجل أعمال ناجح وهو الرئيس التنفيذي لشركة تصمم النظارات. قام بتربية ابنته بنفسه بعد أن تخلت عنها زوجته منذ سنوات. ولكي لا يزعج ابنته نجاة يخفي هذه الحقيقة ويكذب كذبة بيضاء. يكذب أن زوجته أيلين تعمل في إفريقيا لأغراض إنسانية وترسل رسائل إلى ابنتها لسنوات.

نجاة محاط بأكاذيبه ويجد نفسه في وضع يائس. يعلم أن ابنته كايرا  (Lavinya Unluer)  تتوقع أن ترى والدتها في حفل عيد ميلادها السادس. على الرغم من أنه يحاول إقناع ابنته بأن والدتها قد لا تكون قادرة على فعل ذلك ، تؤمن كايرا بشدة أن والدتها ستفي بوعدها وستأتي إلى اسطنبول في عيد ميلادها السادس.

نجاة يحاول بذل قصارى جهده حتى لا يزعج ابنته. حتى أنه يحاول العثور على زوجته السابقة لكنه لا يستطيع الوصول إليها. مهما حاول جاهدًا ، لا يمكنه إيجاد حل سوى شرح كل الحقيقة لابنته الصغيرة.

وفي الوقت نفسه ، توفر الفتاة الصغيرة سونا (Asli Bekiroglu) المال لفتح وتجديد مقهى كان المكان الذي التقى فيه والدها وأمها المتوفاة لأول مرة. تهدف إلى إحداث مفاجأة لوالدها من خلال إحياء هذا المقهى الخاص وإحياء ذكرى والدتها. ومع ذلك ، فإنها تحتاج إلى تأجيل أحلامها بعد أن علمت بمصادرة مقهى محلي لوالده بسبب ديون أخيها. من أجل إنقاذ مقهى الإرث العائلي ، يحتاجون إلى العثور على 200 ألف ليرة تركية على الفور.

تتقاطع حياة نجاة وسنى لمحض الصدفة. أثناء البحث عن مكان محلي لتصوير شركته ، عثر نجاة على مقهى والد سونا. عندما يبحث عما إذا كان هذا المكان مناسبًا لالتقاط الصورة ، أساءت سونا فهمه وافترض أن نجاة هو أحد المطاردين. لقد رفضته دون أن تسأل عن سبب التقاطه للصور.

بعد ذلك ، علمت سونا أن نجاة لا علاقة لها بالطردين. تعتقد أن بإمكانها الحصول على بعض المال لإنقاذ مقهى العائلة الموروث إذا وافقت نجاة على استئجار المقهى الخاص بهم لالتقاط صورة. من أجل الاعتذار وإقناع نجاة بالتقاط الصورة ، ذهبت سونا إلى شركة نجاة. ومع ذلك ، لا يمكنها العثور عليه في الشركة. بمساعدة صديقتها المقربة بوركو (سيدا تركمان) ، تتعلم سونا عنوان منزل نجاة وتذهب إلى هناك حتى لا تضيع الوقت.

عندما وصلت سونا إلى منزل نجاة ، تعتذر بصدق وتحصل على موافقة نجاة على جلسة التصوير. ومع ذلك ، يحدث شيء غير متوقع وتسقط سونا في البركة. ليس لديها خيار سوى الانتظار حتى تجف ملابسها. ويقودها تسلسل الأحداث إلى طريق اللاعودة.

عندما تنهض كايرا وترى سونا في منزلهم ، تفترض أن والدتها أيلين قد عادت. أصبحت سعيدة للغاية لدرجة أن سونا ونجات أصبحا عاجزين عن الكلام. الآن ، أمام سناء ونجات خياران: إما أن يقولوا الحقيقة أو سيتصرفوا كما لو كانوا زوجين.

تدور قصة مسلسل كذبتي الحلوة (Benim Tatli Yalanim) حول كذبة بيضاء تهدف إلى إسعاد فتاة صغيرة ولكنها تسبب في النهاية علاقة معقدة. هل تقبل سونا أن تتصرف وكأنها أم كايرا؟ كيف سيقول نجاة الحقيقة لابنته؟ هل ستنجح سناء ونجات في التصرف وكأنهما متزوجان؟ هل سينجح سونا في إنقاذ مقهى والده؟

ملخص القصة مسلسل كذبتي الحلوة

نجاة، التي هجرته زوجته، يكذب على ابنته حتى لا تنزعج. لكن مع نمو كايرا، أصبحت هذه الأكاذيب لا تطاق. نجاة، المحاصر في الزاوية، يلتقي بسونا بشكل غير متوقع عندما يعتقد أنها نهاية كل شيء. مع دخول سونا إلى حياتهما ، تغير عالم نجاة وكيرا تمامًا. يجد سونا ونجاة نفسيهما في لعبة حلوة لم يتوقعاها من قبل.

أبطال مسلسل كذبتي الحلوة

فيما يأتي أبرز أبطال مسلسل كذبتي الحلوة:

أصلي بيكير اوغلو Aslı Bekiroğlu، بدور (سونا دوغان).

لافينيا اونلو Lavinya Ünlüer، بدور (كايرا).

فوركان بلالي Furkan Palalı، بدور (نجاة يلماز).

سعدي جليل جينكيز Sadi Celil Cengiz، بدور (رفعت دوغان).

أحمد ساراجولغو Ahmet Saraçoğlu، بدور (شيفكيت دوغان).

أصلي انانديك Aslı İnandık، بدور (سانية دوغان).

 

كذبتي الحلوة، بينيم تاتلي يالانيم، Benim Tatli Yalanim، عندما أنتظر أمي،

هو مسلسل تركي من إخراج باريس ارشيتين (Baris Ercetin)، جيهان فورال (Cihan Vural)،

وفيما يأتي أهم التفاصيل المتعلقة به:

اسم المسلسل كذبتي الحلوة، بينيم تاتلي يالانيم، Benim Tatli Yalanim، عندما أنتظر أمي

سنة الإنتاج 2019

مكان التصوير اسطنبول ـ تركيا ت

قييم المسلسل من 10 5.6

فئة المشاهدة عائلي

مدة عرض الحلقة ساعتين 

المسلسل كوميدي، رومانسي

عدد الأجزاء، والحلقات جزء واحد، 28 حلقة

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

صور مسلسل كذبتي الحلوة

2 15 مسلسل كذبتي الحلوة   مسلسل عندما أنتظر أمي الرائع    Diziler Benim Tatli Yalanim S1

3 8 مسلسل كذبتي الحلوة   مسلسل عندما أنتظر أمي الرائع    Diziler Benim Tatli Yalanim S1
4 2 مسلسل كذبتي الحلوة   مسلسل عندما أنتظر أمي الرائع    Diziler Benim Tatli Yalanim S1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد