الأحدث

مسلسل عندما تختبئ أمنا الحلقة 7 – Annemizi Saklarken 7

78 / 100

مسلسل عندما تختبئ أمنا الحلقة 7 – Annemizi Saklarken 7

مسلسل عندما تختبئ أمنا الحلقة 7 –

Diziler Annemizi Saklarken Bölüm 7

 

  • تدور أحداث قصة مسلسل عندما أخفتنا أمنا حول أم لديها ثلاث أولاد تحاول جاهدة أخفاء أن لديها أبناء بعد زواجها  في ظل الظروف الصعبة من أجلهم. لتدخل تلك الأم في الكثير من المشاكل والحروب والمغامرات. فهل تيأس تلك الأم من حياتها أم ستتشبث بالحياة من أجل أولادها

مسلسل بينما نخفي أمنا، أو عندما تختبئ أمنا annemizi saklarken عمل تركي جديد من إنتاج شركة OJO Picture. حيث بدأت الشركة المنتجة فعليا في البحث عن طاقم عمل كامل لهذا المسلسل الدرامي الجديد. خاصة انه عمل من الأعمال النسائية. لنتعرف على كل المعلومات المتاحة عن مسلسل عندما تختبئ امي قصته وأبطاله وميعاد عرضه وعلى أي قناة يتم عرض المسلسل وبعض المعلومات المتاحة عن نجوم هذا المسلسل التركي الجديد.

 Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية
 LEBANON Magazine

ما هي قصة مسلسل عندما تختبئ أمنا ؟

تدور أحداث قصة مسلسل بينما نخفى امنا حول أم لديها ثلاث أولاد تحاول جاهدة العمل في ظل الظروف الصعبة من أجلهم. لتدخل تلك الأم في الكثير من المشاكل والحروب والمغامرات. فهل تيأس تلك الأم من حياتها أم ستتشبث بالحياة من أجل أولادها.

تم الإشعار العلني عن أول ممثلة أساسية في المسلسل التلفزيوني “Hiding Our Mother”. يلعب إيس يسار دور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني “تخبئة أمنا” في أعقاب جوكور. إيجي يسار ، التي اشتهرت بدور كاراجا في مسلسل الحفرة ، سوف تظهر قريبًا في مواجهة الحشد بمسلسل Hiding Our Mother ، عقب الاتفاق الذي توصلت إليه مع صور ojo. من إصدار Ömer Özgüner و Kerem Çatay ، طوال تخبئة والدتنا ، سيجلس المخرج المشهور Barış Yöş على مكان للجلوس التصوير. خلال تخبئة والدتنا ، سنضيف طاقم الممثلين إلى صفحتنا إذ يتجلى الممثلون الآخرون في المسلسل.

أبطال بينما نخفي أمنا

بدأت الاستعدادات لسلسلة قريبة العهد معركة من Ojo Pictures… تم تحديد اسم المسلسل ، الذي كتبت فيه سيرما يانيك الرواية ، على أساس أنه تخبئة أمنا …

بدأت عملية الاستعداد الدقيقة للمسلسل الذي أخرجه Barış Yöş … تم البحث عن طاقم الجهد في المسلسل وقد كان Ece Yaşar أول من تم عقده اتفاقًا.

أعرب الصحفي بيرسن ألتنتاش أنه تم الاتفاق مع إيجي يسار البارز بشخصية كاراجا في مسلسل الحفرة. النجمة الشابة ، التي أخذت دور البطولة ، من ضمن الأسماء التي أفادت عنها وسائط السوشيال ميديا مؤجلًا.

من هي بطلة عندما تختبئ أمنا

إيجي يسار ، التي تركت انطباعًا ذو بأسًا بأدائها الناجح في الحفرة ، كان ميلادها في أنقرة عام 1994. الفنانة التي بدأت مسيرتها مع شخصية إيدا في المسلسل التلفزيوني كارا سيفدا عام 2015 ، ظهرت للمرة الأولى في دور البطلة رو. الفنانة التي اكتسبت أيضًا خبرة في الأعمال السينمائية ، أعطت الحياة لشخصية نازلي في المسلسل التلفزيوني الرقمي Death Time. كان معجبو Ece Yaşar سعداء بشكل كبير بإسهام المطربة في مسلسل عصري. أثناء مسلسل الحفرة ، كانت إيجي يسار أكثر النجمة التي قالت عنها طرق السوشيال ميديا منذ مدة. مذهلة بجميع من مواهبها وجمالها ، تترقب النجمة بفارغ التحمل دورها الجديد.

من هو بطل عندما تختبئ أمنا

annemizi saklarken لم يتم اختيار البطل الذكوري بعد تابعونا لكل جديد عن المسلسل. هنا ، سوف يتم تقديم بيانات بشأن فرقة رياضية الممثلين في المسلسل التلفزيوني طوال تخبئة والدتنا. تتأهب لنا صور أوجو للنشر في سيزون 2021-2022 ، تحت عنوان طوال تخبئة أمنا. خلال تخبئة أمنا ، سوف تكون السلسلة مستوحاة من قصة صبر نفس الاسم. في تلك الصفحة ، سنطلعكم على أولئك الذين عندهم فضول بما يختص الممثلين في مسلسل Hiding Our Mother ، ومتى يبدأ على أي قناة ، وعن المنتج والمخرج. وفي السطور التالية أسماء طاقم مسلسل Hiding Our Mother.

معلومات وصور عن المسلسل متجددة

بدأت الاستعدادات لسلسلة جديدة موقعة من Ojo Pictures تم تحديد اسم المسلسل عندما تختبئ أمنا ، الذي كتبت فيه سيرما يانيك القصة ، على أنه إخفاء أمنا.

بدأت عملية التحضير الدقيقة للمسلسل الذي أخرجه Barış Yöş … تم البحث عن طاقم العمل في المسلسل وكان Ece Yaşar أول من عقد اتفاقًا.

أعلن الصحفي بيرسن ألتنتاش أنه تم الاتفاق مع إيجي يسار البارز بشخصية كاراجا في مسلسل الحفرة. الممثلة الشابة ، التي أخذت دور البطولة ، من بين الأسماء التي تحدثت عنها وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

إيجي يسار ، التي تركت انطباعًا قويًا بأدائها الناجح في الحفرة ، ولدت في أنقرة عام 1994. الممثلة التي بدأت مسيرتها مع شخصية إيدا في المسلسل التلفزيوني كارا سيفدا عام 2015 ، ظهرت لأول مرة في دور البطولة. رو.

الممثلة ، التي اكتسبت أيضًا خبرة في الأفلام ، أعطت الحياة لشخصية نازلي في المسلسل التلفزيوني الرقمي Death Time. كان معجبو Ece Yaşar سعداء للغاية بمشاركة الممثلة في مسلسل جديد.

خلال مسلسل الحفرة ، كانت إيجي يسار أكثر الممثلة التي تحدثت عنها وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة. مذهلة بكل من مواهبها وجمالها ، تنتظر الممثلة بفارغ الصبر دورها الجديد.

ستشاهد قصة شخصية هاندان ، التي لديها 3 أطفال ، وهي تتشبث بالحياة في المسلسل التلفزيوني الجديد المسمى Hiding Our Mother.

إيس يسار

كان ميلاده في أنقرة عام 1994 ، تغادر من قسم التمثيل في كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا في جامعة أنقرة. ظهرت إيجي يسار ، التي كانت لها أول مسعى تمثيلية لها في مسلسل كارا سيفدا الذي تم بثه على شاشات ATV ، في المقدمة مع شخصية كاراكا كوتشوفالي ، خصوصا في مسلسل جوكور ، وتحولت إلى ممثلة يحبها الجميع ويتساءل عنها. صارت إيجي يسار ، التي تثير الفضول في أي مسلسل ستلعب فيه حتى الآن مسلسل الحفرة ، المطربة الأساسية في المسلسل التلفزيوني Hiding Our Mother.

منتجة ومخرجة وكاتبة كود نصي مسلسل “في حين تختبئ أمنا”

صور أوجو ، منتج تخبئة أمنا. سوف يتم تصوير السلسلة القريبة العهد من صور Ojo ، بالاشتراك مع Ömer Özgüner و Kerem Çatay ، على يد Barış Yöş طوال تخبئة أمنا. طوال تخبئة والدتنا ، ستكتب سيرما يانيك كود نصي المسلسل. قناة المسلسل التلفزيوني “في حين تختبئ أمنا” سوف تكون قناة فوكس تي في.

ما هي حبكة المسلسل التلفزيوني في حين تختبئ والدتنا؟

فيما تختبئ والدتنا نص المسلسل يتضمن على دراما حزينة للغاية. سوف يتم سرد حكاية حياة هاندان ، التي تملك 3 أطفال ، في المسلسل فيما كانت تختبئ والدتنا ، التي يتواصل تمثيلها. رواية هاندان ، التي نضالها للتغلب على الصعوبات التي واجهتها ، سوف تكون مثالاً يحتذى به للجميع ، هي نص سلسلة Hiding Our Mother. فيما نختبئ والدتنا ، سنتابع إبلاغك مع تتيح المسلسل ، نص الممثلين والقناة. سنضيفه وقتما يغادر مقطع المقطع المرئي الدعائي للمسلسل في حين نخفي والدتنا. الحلقات المسلسلة التلفزيونية التي ستنطلق في سنة 2022 متاحة هنا.

 

مسلسل عندما تختبئ امي مسلسل تركي جديد ل هاندا دوغان ديمير و قدسي |

القصة الرسمية و الكاست بالصور

   Annemizi Saklarken 7   Annemizi Saklarken 7  Annemizi Saklarken 7  Annemizi Saklarken 7  Annemizi Saklarken 7  Annemizi Saklarken 7  Annemizi Saklarken 7

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News   

   Annemizi Saklarken 7   Annemizi Saklarken 7  Annemizi Saklarken 7    Annemizi Saklarken 7    Annemizi Saklarken 7

مسلسل عندما تختبئ أمنا 300x169 مسلسل عندما تختبئ أمنا الحلقة 7   Annemizi Saklarken 7
مسلسل عندما تختبئ أمنا – Annemizi Saklarken Great Series 1st Season

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: