مسلسل طائر الرفراف – Diziler Yali Capkini SE: 1

88 / 100

مسلسل طائر الرفراف – Diziler Yali Capkini SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

عودة جديدة للممثل التركي شاتاي من أجل بطولة مسلسل طائر الرفراف “yalı çapkını” . وترشيح الممثلة الشهيرة نسليهان اتاغول واوزغي غوريل من أجل البطولة. وإن تمت الموافقة سيكون العمل أحد الملحمات التمثلية الرائعة والقوية.

في سبتمبر 2021 اتفق بشكل رسمي الممثل شاتاي على بطولة طائر الرفراف. التي ستنتجه شركة الإنتاج المعروفة “OGM”.

مسلسل القبضاي – Diziler Karadayi SE: 1 TO 3

 

 

ما هي قصة مسلسل طائر الرفراف ؟ Yali Capkini

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف عن شخصيه حقيقية مأخوذة من احدي روايات المعالجة النفسية قولسيران ومن ضمن كُتاب العمل هو كمال همامجي اوغلو من أعماله الخائن العمل في الوقت الحاضر في مرحلة إعداد السيناريو.

وبعد الانتهاء من كتابة السيناريو رفض بطل المسلسل هذا السيناريو وطلب منه تغيره بشكل قطعي. وأن لم يناسبه باي شكل سوف يرفض العمل على هذا المسلسل.

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yali Capkini

تم عرض العمل على ثلاث شخصيات أولهم الممثل التركي شاتاي اولوسوي، الممثل الشاب شاتاي أولسوي هو من مناشئ تركية لأم بوسنية وأب بلغاري، البرج الفلكي له هو برج الميزان، حتى الآن الانتهاء من دراسته في المدرسة الثانوية، درس شاتاي الفنون الجميلة في جامعة إسطنبول.

كما عرض العمل على الفنانة نسليهان بطلة المسلسل الشهير “ابنة السفير” كانت فنانتنا بنت مشاغبة بكثرة، تحب اللعب والخروج. وركوب الدراجات، منذ صغرها وهي بنت مرحة تحب الحياة. تعرف كيف تتلذذ بوقتها، تحب الحيوانات وتربيها، خاصة الكلاب والقطط. حنونة بكثرة على الكائنات الأليفة، وتحب أطعامها. تحب أن تلفت الحيطة لها.

وتم عرض العمل على الممثلة اوزجي جوريل هي من منبع الشركسي و التركي ولدت أوزجي جوريل في 5 شباط 1987 في إسطنبول و عاشت في سيليفري تركيا حتى شطبت دراستها الثانوية أبوها من منشأ الشراكسة.

شاتاي اولوسوي نجم المسلسل

بدأ الممثل شاتاي اولسوي وجوده في الدنيا المهنية كعارض أزياء سنة 2010، ربح بأفضل مصمم أزياء في تركيا في السنة ذاته، ثم بدأ وجوده في الدنيا الفنية في ميدان السينما والتلفاز في عام 2011.

أسهَم في أول عمل تلفزيوني في مسلسل الشوارع الخلفية، ثم اشترك في المسلسل الدرامي المشهور أسميتها فريحة، والذي أحرز نجاحًا باهرًا طوال عرضه للمرة الأولى.

والذي كان التبرير في شعبية الممثل التركي شاتاي أولسوي بين الفنانين الأتراك، وشاركت برفقته النجمة “هازال كايا” المعروفة باسم نهال في دور البطولة. شارك الممثل الشاب شاتاي أولسوي الكثير من التمثيليات طوال مشواره الفني التي حازت على إعجاب الكمية الوفيرة من المتفرجين في تركيا، والعالم العربي، والتي كانت واحد من العوامل في شهرته الواسعة بين معجبيه من الأتراك.

أول دور منافسة للممثل شاتاي اولسوي في مسلسل اسميتها فريحة، حدث مع مؤسسة الإصدار بعد أن حاز على لقب أحسن عارض أزياء لسنة 2010، ثم جسم شخصية أمير في ذاك المسلسل الذي حاز على نسبة بصيرة عالية في تركيا والعالم العربي.

مسلسل سيعجبك – Diziler Seversin SE: 1

نسليهان اتاغول مرشحة للبطولة

انضمت لوكالة دعائية باسم (Erberk )، ظهرت للمرة الأولى على يد دوراً في مسلسل الحب الأول 2006 والأوراق المتساقطة ( 2006 – 2010م ) منافسة دينيز تشاكير وإرين بلقان وخليل ارغون وجوفين هوكنا وبينو يلدريريلار، ومسلسل ما توجد منك لي، على الرغم من صغر أدوارها في تلك الإجراءات لكنها أظهرت موهبتها وحصلت على جوائز عن دورها كفنانة صاعدة وشابة واعدة، وبدأت عروض الجهد تنهال أعلاها .

عام 2011م ساهمت في دوراً أضخم في مسلسل اخترت فؤادي، الذي يتكلم بشأن عمر أساف وأسرته القادمين من موغلا إلى إسطنبول لحياة أجود لأطفاله بهدف التعليم، وكانوا يتوقعون حياة قريبة العهد ومختلفة، إلا أن تتباين الحياة وتوضح العديد من الأسرار المخبأة لسنوات، دامت في تقديم الإجراءات حتى بدأت الاستحواذ على دور المسابقة الرياضية .

عام 2013م على يد مسلسل فاتح حربية في دور نيرمين، وشاركها المسابقة الرياضية ( قرينها قادير دوغلو، وسيركان سينالب، يونس امري يلدريريم و ديلارا أوتزونك وسيدا تركمان واتير اسن وفرات توبكورور وغوزد أكيلديز )، يدور المسلسل بخصوص نيرمين البنت التي تسكن في أحياء أطراف إسطنبول، وكل تفكيرها بشأن الذهاب للخارج من الفقر والحياة الحزينة البائسة التي تعيشها، وتنتقل لحياة اجتماعية أفضل، يبقى شاب صغير في مقتبل العمر من منطقتها الفقيرة يحبها بجنون، لكنها تقابل شاب صغير في مقتبل العمر غني التي كانت تحلم به لكنها سوف تقابل حياة ملئية بالفسق وعدم توفر أخلاق، كان ذاك المجهود سببا في علاقتها بزوجها، وبدأت حكاية حبهما في الإنجاب .

ترشيح اوزغي غوريل للبطولة

النجمة أوزجي جوريل من الفنانات الشابات اللواتي دخلن عالم التمثيل بتمثيل أدوار ثانوية حتى بلغت للمنافسة في مسلسل “سيزون الكرز” واستطاعت بخفة ظلها الطبيعية عطاء طاقم المجهود طاقة غير سلبية ساهمت بإضفاء أجواء ودية مريحة شجعت النادي على الإبداع وتقديم أجود ما عندهم لخدمة الشغل حتى بلغ لقلوب الناس وحقق نسبة بصيرة عالية بشكل كبيرً أحب الحشد أوزجي في “سيزون الكرز” بدور “فتون” لجمال روحها ومظهرها، فعينيها الواسعتين تفيضان بالفرح والبراءة والحماس، وشخصيتها البريئة أشارت أعين الملايين من حشْد المتفرجين.

ممثلة تركية، ولدت بمدينة إسطنبول، لكنها انتقلت للعيش في سيليفري مع أسرتها حتى شطبت دراستها الثانوية، أبوها من مناشئ سركشية، أما أمها فهي من منشأ ثيسالونيكي كانت من المهاجرين الأتراك، عندها شقيقة واحدة ما دام تقوم بالتصوير برفقتها ومشاركة الصور مع جمهورها على الإنستقرام ، على الرغم من حبها للتمثيل لكنها أختارت دراسة التجارة العالمية في جامعة بيكينت، وأن تقوم بدراسة التمثيل بالقرب من دراستها التجارية، وبعد تخرجها حضرت العديد من دروس التمثيل ، وورش الشغل، مثلما انها تأخذ دروس في الرقص والتطريب وتعمل على الإلقاء .

 

بدايتها الفنية بالتمثيل :

بدأت الجهد بالتمثيل الحقيقي عام 2016م وفي دور المسابقة الرياضية، في مسلسل سيزون الكرز، مع سيركان تشايغلو و نيلبيري ساهينكايا و داغان كويرس و نيهال إيزايكسكان و اراس أيدين، لعبت دور أويكو البنت التي تحلم بأن تصبح مصممة أزياء معروفة، تقيم بحي مع والدتها وأخوها الضئيل، تقوم بالتعرف على أياز ويحاول إجراء أي شيء لأجل أن يصبح برفقتها، حكاية “سيزون الكرز” للمخرج أوزج غولل، عقب فوز ذلك الشغل صار المنتجون يتهافتون أعلاها .

مسلسل المؤثر – Diziler Etkileyici SE: 1

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine