مسلسل سيعجبك – Diziler Seversin SE: 1

مسلسل سيعجبك – Diziler Seversin SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل سيعجبك التركي من المسلسلات التركي المتميزة والتي يتم تصويرها حالياً ، وتضم العديد من فنانيين الدراما التركية ، في هذه المقالة سنتعرف على قصة وابطال مسلسل سيعجبك .

قصة مسلسل سيعجبك Seversin وتفاصيل المسلسل

مسلسل سيعجبك التركي من المسلسلات التركي المتميزة والتي يتم تصويرها حالياً ، وتضم العديد من فنانيين الدراما التركية ، في هذه المقالة سنتعرف على قصة وابطال مسلسل سيعجبك .

 

ماهي قصة مسلسل سيعجبك؟

تدور احدات المسلسل حول  تولجا ممثل شاب في ذروة شهرته لكنه غير راضٍ ، بينما آسيا كاتبة تعمل في مركز تسوق وتحلم بالدراسة في الجامعة. عندما تتقاطع مسارات هذان الشابان ، اللذان يران الحياة مختلفة مثل الأسود والأبيض ، نتيجة للمصادفة ، يصطدم عالمان مختلفان ببعضهما البعض. بينما تجد آسيا نفسها فجأة في حياة غير مهتمة بها ، فإن تولجا ، محبة الفتيات الصغيرات ، ستدفع ثمن التقليل من شأن آسيا.

فتاة شابة بسيطة تدعى آسيا حلمها أن تكمل دراستها الجامعية، إلا أنها تعمل في الوقت الحالي بأحد محلات بيع الثياب. من جهة أخرى هناك تولغا الشاب المشهور الذي يعاني من أزمة في سيرته المهنية، تدفعه إلى تصوير مسلسل كوميدي رومانسي واختيار وجه جديد معه غير معروف لدى الجمهور. 

تقرر شقيقة آسيا أن تذهب إلى هذه تجربة الأداء وهنا يتقاطع طريق تولغا وآسيا، خاصة وأن الاختيار يقع على آسيا فهل يستطيعا التغلب على مشاعر الكره اتجاه التطرف الآخر أمام الكاميرا أم أن الحب أمام الكاميرا سيتحول إلى حقيقة؟! 

تفاصيل عن ابطال مسلسل سيعجبك

إيلايدا أليسان

إيلايدا أليسان هي ممثلة تركية ولدت في 26 فبراير 1996. قامت بدور أكشين كوشوفالي في مسلسل الحفرة.

بوراك يوروك

بوراك يوروك (burak yörük) ممثل تركي ولد في إسطنبول، بدأ التمثيل كطفل في عام 2004، ظهر في البرنامج التلفزيوني Ben Onu Çok Sevdim في دور أيدين مندريس، كما شارك في المسلسل التلفزيوني «20 دقيقة». أشتهر بمشاركته في فيلمه الأول “4N1K”.

بسبب أشتراكه في العديد من المسرحيات المدرسية، وتمثيله على خشبة مسرح المدرسة، ولد حب التمثيل داخله، أول عمل له بالتمثيل الحقيقي كممثل طفل عام 2002م، في مسلسل أحببتها كثيراً، قال عن هذه التجربة إنها أهم تجربة في حياته، أكدت له أن هذه المهنة هي حلمه الجديد الذي يجب الانشغال به وتحقيقه، لذلك قرر دراسة التمثيل في الجامعة، ألتحق بأكاديمية الفنون المسرحية بالنيابة لدراسة التمثيل والمسرح، كما درس التمثيل بقسم المسرح في جامعة بيكنت.

 

موعد عرض مسلسل سيعجبك

تم تحديد يوم عرض مسلسل سيعجبك وسيكون الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة تمامًا بتوقيت السعودية عبر قناة Kanal D التركية.  

وعرض الحلقة الأولى من العمل ستكون يوم الأربعاء القادم الموافق 1 يونيو 2022. أما بالنسبة لمحبي مشاهدة المسلسلات التركية المترجمة، أعلن موقع “قصة عشق” المعني بترجمة المسلسلات التركية وعرضها أول بأول، عن نيته بتغطية هذا المسلسل. يمكنك إيجاد المسلسل مترجم هنا

مسلسل سيعجبك

يذكر أن المسلسل من إنتاج قناة د الإنتاج الداخلي KANAL D İÇ YAPIMLAR، ومن إخراج سردار جوزيلكلي أهم أعماله (حكايتنا، العشق الفاخر، لعبة الحظ)، وسناريو باريش أردوغان ويشاركه الكتابة إيلكر أرسلان وكان هذه الثلاثي قد اشتركوا معًا في مسلسل العشق الفاخر Afili Aşk.

تدور احدات المسلسل حول تولجا ممثل شاب في ذروة شهرته لكنه غير راضٍ ، بينما آسيا كاتبة تعمل في مركز تسوق وتحلم بالدراسة في الجامعة. عندما تتقاطع مسارات هذان الشابان ، اللذان يران الحياة مختلفة مثل الأسود والأبيض ، نتيجة للمصادفة ، يصطدم عالمان مختلفان ببعضهما البعض. بينما تجد آسيا نفسها فجأة في حياة غير مهتمة بها ، فإن تولجا ، محبة الفتيات الصغيرات ، ستدفع ثمن التقليل من شأن آسيا.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*