مسلسل زهرة الثالوث Diziler Hercai – Se: 1 to 3 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل زهرة الثالوث Diziler Hercai – Se: 1 to 3 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل زهرة الثالوث

مسلسل زهرة الثالوث والذي هو من المسلسلات التركية الشهيرة التي صدرت في العام 2019م، والذي يتكوّن من ثلاثة مواسم آخرها بدأ عرضه عام 2020م ويتحدث عن ريان، وهي شابّة حفيدة لعائلة شاد أوغلو، وهي إحدى أقوى العائلات بمدينة مديات التركية، ويعدّ جدّها نصوح آغا هو قائد العائلة وزعيمها، رغم أنّ والدها هزار وعمّها جيهان من الشخصيات المهمة في العائلة أيضًا، ويُشار إلى أنّ الجد نصوح يُسيء معاملة ريان، وبالمقابل يُفضّل ابنة عمها يارين ويُراعي رغباتها ومشاعرها أكثر، والسبب في ذلك أنّ ريان ليست حفيدته البيولوجية، كما أنّها لا تعلم بهذه الحقيقة.

تبدأ أحداث المسلسل الحقيقية عندما تخرج ريان لركوب الخيل في أحد الأيام، فتقترب منها سيارة ميران، يشعر حصانها بالخوف فتسقط فينقذها ميران ويعيدها لأهلها فيكتشف أنها ابنة العائلة التي قتلت عائلته حسبما أخبرته جدته التي شجّعته أيضًا على الانتقام من وفاتهما، وكان قد قرر الانتقام من العائلة لكنّه يقع في صراع بين مشاعره تجاه ريان وبين انتقامه. من جهة أخرى كانت يارين ابنة عم ريان معجبة بميران فتبدأ بصدامات معها وتكيد المكائد لأجل التخلص منها.

أبطال مسلسل زهرة الثالوث

شارك في عمل مسلسل زهرة الثالوث مجموعة من الممثلين التركيين الذين يمتلكون عددًا كبيرًا من الجماهير والمعجبين، وذلك بإخراج: جيم كارسي، وبنال طاهري، وباريس يوس، وعلي إلهان، وفيما يأتي أهم أبطال مسلسل زهرة الثالوث:

أكين أكينوزو (ميران)

أكين أكينوزو هو ممثل تركي ولد في 22 سبتمبر عام 1990م، وقد دخل مجال المسرح العالمي بعد مشاركته بدور ميران في المسلسل التلفزيوني زهرة الثالوث (Hercai)، وقد تخرّج من لوس أنجلوس قسم الدراسات العامة، وبالرياضيات التطبيقية من جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وشارك أكين أكينوزو في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: مسلسل القرن المذهل (Spectacular Century). ويُشار إلى أنّ ديانة ميران هي الإسلام.

إيبرو شاهين (ريان)

ولدت إيبرو شاهين في 18 يونيو عام 1994م في إسطنبول بتركيا، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها: عروس إسطنبول (Istanbullu Gelin)، أمّا عائلة إيبرو شاهين فهي لا تظهر كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، كما أنّها لم تتحدّث عنهم كثيرًا، ولكن كانت قد نشرت صورة لها برفقة جدّتها على الانستجرام في مايو 2018م.

أيدا أكسل (عزيزة)

ولدت أيدا أكسل في اسنطبول بتركيا، وذلك في 31 أكتوبر عام 1962م، ومن الأعمال التلفزيونية التي شاركت فيها: الحب يعشق الصدف (Love Likes Coincidences).

 

سرحات توتوملور (هزار شاد أوغلو)

ولد الممثل سرحات توتوملور في مدينة أسكي شهير بتركيا، ومن الأعمال التي شارك فيها: سيارات للثورة (Cars of the Revolution).

يعد مسلسل زهرة الثالوث واحدًا من المسلسلات التركية الأكثر شهرةً، وقد حقق نجاحًا واسع النطاق، ما دفع المخرج لإصدار موسمً ثان وثالث منه، وفيما يأتي التفاصيل المتعلّقة به:

اسم المسلسل Hercai، هيركاي، زهرة الثالوث

سنة الإصدار 2019م

الأبطال أكين أكينوزو، إيبرو شاهين، أيدا أكسل، سرحات توتوملور

مكان التصوير ماردين مديات/ تركيا

تقييم المسلسل من 10 7

فئة المشاهدة عائلي

مدة عرض الحلقة ساعتين وربع

نوع المسلسل رومانسي،

دراما عدد الأجزاء والحلقات ثلاثة أجزاء: 49 حلقة

ملخص قصة المسلسل : 

يتناول زهرة الثالوث (Hercai) قصة إنتقام تدور بين عائلتين وتبدأ عندما يربي (ميران أصلان باي) في بيت جدته (عزيزه أصلان باي) حيث تزرع في قلبه الكره تجاه عائلة (شاد أوغلو) بسبب الإدعاء المزيف تجاه عائلة (شاد اوغلو) بانهم قتلوا والديه علي يد (هزار شاد اوغلو) الذي اغتصب والدته وتتواري الاحداث حتي يكبر وينفذ خطته في الإنتقام فيتزوج إبنة عدوه ويتركها في اليوم التالي من الزواج ولكن يطغي الحب علي الكره في قلب (ميران) ويقع في حب إبنة عدوه وتستمر الاحداث وتظهر الحقائق فهل ينتصر الحب علي الانتقام ؟ هذا ما يتناوله المسلسل.

(ريان) هي حفيدة واحدة من أقوى العائلات في مديات. على الرغم من أن والدها (هازار) وعمها (جيهان) من الشخصيات المهمة في الأسرة الكبرى ، فإن القائد الحقيقي هو جدها (نصوح). كان (نصوح) يسيء معاملة (ريان) ، وكان دائمًا أكثر مراعاة لابن عمها (يارين). والسبب في ذلك أن ريان ليس حفيدته البيولوجية. كونه غير مدرك لهذه الحقيقة ، يركب (ريان) الخيل وعندما تقترب سيارة (ميران) ، تسقط (ريان) من فوق الحصان.

يقع ميران في حب (ريان) ويود أن يتزوجها. يذهب (ميران وريان) إلى قصرهما لبدء حياتهما الجديدة ، ومع ذلك ، أنهى (ميران) العلاقة بعد قضاء الليلة الأولى مع (ريان). السبب وراء ذلك هو أن والد (ريان) قتل والدة (ميران) ووالدها منذ سنوات عديدة . سيتم الكشف عن الأسرار في حين سيحاول (ريان وميران) تقدير حبهما على الرغم من جميع العقبات.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*