مسلسل حكاية وردة – Diziler Gul Masali SE: 1

مسلسل حكاية وردة – Diziler Gul Masali SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل حكاية وردة اجتذبت السلسلة الجديدة حكاية وردة على شاشات ATV ، “حكاية وردة ” ، الانتباه بعد دعاية لها وتمكنت بالفعل من دخول رادار عشاق المسلسلات التلفزيونية. بدأ التحقيق في تفاصيل سلسلة “حكاية وردة ” من انتاج بألوان الباستيل. انتعرف على ما هو موضوع مسلسل Rose Tale ، من هم الممثلون؟ في أي يوم سيتم نشره؟

المسلسل التركي حكاية وردة

يجلس سعد الله سنتورك على كرسي مدير سلسلة الباستيل الموقعة ، و يقوم أيبرس بورا كاهياوغلو بكتابة السيناريو. ستعرض سلسلة حكاية وردة على الشاشة في الموسم الجديد لعام 2022 في الصيف. يتضمن طاقم العمل في السلسلة الجديدة وجوهًا مألوفة. الأدوار الرئيسية في المسلسل هي جولبر أوزدمير ، الذي نعرفه من المسلسل التلفزيوني اخبرني ايها البحر الاسود، و ارديم كايناركا الذي شاهدناه في المسلسل التلفزيوني التفاح الحرام. يستكشف الجمهور تناغم الثنائي وموضوع المسلسل. يمكنكم التعرف على تفاصيل المسلسل من أخبارنا.

 

قصة مسلسل حكاية وردة

يحكي قصة وردة حكاية  جونكا ، التي تصادفها أسرار الماضي الغامضة بفضل الميراث الذي ترك لها بعد وفاة والدتها ، وتوبراك ، ابن عائلة أتابي ، إحدى العائلات القيادية في إسبرطة. مسلسل حكاية الورد من تأليف أيبرس بورا وديليك أيدوغدو وإخراج سعد الله شينتورك ، سيكون دراما. ستركز السلسلة على قصة جونيك و توبراك.

 

نجوم مسلسل حكاية وردة

طاقم عمل المسلسل كالتالي:

جولبر أوزدمير

ارديم كايناركا

سارب كان كوروغلو

بولنت دوزجونوغلو

جولشين هاتيهان

عارف بسكين

عائشة نيل شاملي أوغلو

سوات سنجر

سايت جيناي

 

ميعاد عرضه والقناة العارضة

السلسلة الجديدة حكاية وردة ستعرض على شاشات ATV بدأ التحقيق في موضوع وممثلي سلسلة “حكاية وردة” ، التي تخطط لدخول طموح لموسم الصيف وجذب انتباه الجمهور من خلال الترويج المنشور.

 

ارديم كايناركا البطل

يلعب دور البطولة الفنان ارديم كايناركا. ولد أردام في إسطنبول عام 1992م، عاش وترعرع بها وسط أسرته، هو شخصية عقلانية بكثرةً، ويحب التفاني في عمله، حينما كان في السادسة من وجوده في الدنيا عزم أن يصبح فليسوفا، ولقد كان حلمه أن يدرس الفلسفة، مثلما أنه كان فتى رياضي، آذار السباحة ودخل منافسات لوقت أربع سنين حتى أمسى مهني بها، وحالَما صار في الثانية عشر من حياته أمسى يلعب العدد الكبير من الرياضيات غير السباحة ، أهما اليوجا والتنس وكرة السلة حتى رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الأمريكية، في أعقاب أنتهاء دراسته الثانوية أختار المسرح لدراسته، وقد كانت بدايته بالتمثيل بواسطته .

 

جولبر أوزدمير البطلة

ستلعب دور البطولة الفنانة الجميلة جولبر اوزدمير. وهي ممثلة شابة من تركيا، ولدت عام 1990م بمدينة دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية أكملت دراستها الثانوية والجامعية وبدأت الاستحواذ على دورات ودروسا لتصير تملك الخلفية العلمية بالقرب من الموهبة، صارت سريعا من أكثر النجوم وأكثرها بحثا على مواقع الأنترنت ووسائل الإتصال الإجتماعي .

نرجع لبدايتها كانت تعمل نادلة ( تقديم الطلبات ) حينما كانت طالبة بمدينة فرانكفورت، قابلت عضو وكالة دعائية تركية وتحدث لها إنها صاحبة وجه جميل ويرغب أن يقوم بتصويرها ، حتى رآها مخرج مسلسل ( فلينتا ) وصرت ممثلة أساسية، لكنها لم تتمكن من الاستمرار جراء دراستها، بعد أن أتمت دراستها أتت إسطنبول .

كانت أولى تجاربها بالتمثيل عن طريق (Tell Me Love Me ) ثم مسلسل (Black Writing )، حصلت على شهرتها بواسطة دورها في مسلسل علمني كيف أحب، على الرغم من أدوارها القليلة سوى إنها حصلت على أنتباه المشجعين وأمسى لها قاعدة جماهيريه ضخمة، فهي صاحبة وجه جميل بدن ممشوق، ثقافة وتعليم، تؤدي التدريبات الرياضية طول الوقت لتحافظ على لياقتها الجسدية .

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon

 

صور من كواليس المسلسل

مجموعة صور من كوليس المسلسل التركي حكاية وردة. سلسلة صيفية قريبة العهد ستنطلق قريبًا على شاشات ATV. تم أصدر أول إبراز ترويجي لسلسلة رواية الورد وشاهده ملايين المشجعين. هنالك قليل من التفصيلات الرائعة في العرض. من ضمن المشروعات الصيفية التي ستنطلق عوضاً عن خاتمة السيزون والمسلسل الذي يبلغ إلى الختامي ، يظهر أن رواية وردة عمل طموح بشكل كبير. عاجلا ما بلغ الترويج الأكبر للمسلسل إلى ذروة متابعة وسائط السوشيال ميديا. بدأ الشخصيات الذين شاهدوا العرض الترويجي في البحث عن حلول لأسئلة أين تم تصوير ذاك الشغل ومن هم ممثلو قصة ورد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*