مسلسل انت في كل مكان Diziler Her Yerde Sen – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل انت في كل مكان Diziler Her Yerde Sen – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

 

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

 

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل انت في كل مكان Diziler Her Yerde Sen

 

تبدأ احداث المسلسل بعد ان تم الاحتيال علي سيلين وديمير واصبحوا يملكون نفس المنزل، يضطر كل من سيلين وديمير علي العيش معاً، وهما عنيدان، ولم يكن هذا كافيا ستصبح الاحداث مشوقه عندما تعرف سيلين المهندسه المعماريه ان مديرها الجديد في العمل هو ديمير وهو مهندس معماري ناجح جاء من اليابان حديثا، بوراك ابن صاحب الشركة «ارتميم» هو أكبر منافس لديمير يبذل جهده لتحويل المواقف لصالحه.

في البداية سيصبح هدف سيلين واصدقائها في العمل خاصه «مروة وأيدا» التخلص من ديمير الذي جاء بقوانينه الجديدة وحظر الحب في الشركة، ولكن سيلين لا تعلم انها ستقع في الحب اثناء محاولتها في التخلص من ديمير، وهذا سيزيد من اهتمام بوراك بسيلين، ويتغير كل شئ بالنسبة للمهندسه أيدا بعد ان تلتقي بابراهيم الطبيب البيطري الذي يعالج حيوانات سيلين وفي نفس الوقت صديقها، فتصبح الاحداث أكثر تعقيدا وتدور في شكل كوميدي رومانسي.

مسلسل انت في كل مكان

العنوان الأصلي:  Her Yerde Sen

العنوان باللغة الإنجليزية: Everywhere I Go

النوع: كوميديا رومانسية

الحلقات: 23

شبكة بث: Fox Tv

فترة البث: 14 يونيو 2019-23 نوفمبر2019

شركة الإنتاج:  Karga Seven Pictures

مخرج: : Ender Mihlar

موقع التصوير: اسطنبول، تركيا

 

مسلسل انت في كل مكان دمير (Furkan Andic)  هو شاب وسيم لديه مهنة ناجحة كمهندس معماري. يرفض عروض العمل من الشركات الكبرى ويريد العمل بمفرده وفقًا لقواعده الخاصة. لهذا السبب ، عاد إلى اسطنبول بعد العمل في اليابان واشترى شركة معمارية صغيرة على وشك الإفلاس. لا يبدو أنه خيار معقول ولكن دمير واثق من قدرته على إنقاذ هذه الشركة من خلال الإدارة الناجحة في غضون عام واحد.

دمير يريد أن يبدأ حياة جديدة في اسطنبول. بعد شراء هذه الشركة ، قام أيضًا بشراء منزل طفولته. ومع ذلك ، تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يدرك أن منزل طفولته يباع أيضًا لشخص آخر: سيلين  (Aybuke Pusat). يدعي كل من دمير وسيلين أنهما المالك الحقيقي للمنزل ، لكنهما سرعان ما أدركا أنهما اشتريا للتو 50٪ من المنزل.

كلاهما يرفض الخروج ولا يعرف كيف يحصل على المنزل بأكمله. لا يريد دمير الخروج لأنه يريد حفظ ذكريات طفولته. في الوقت نفسه ، لا تريد سيلين الخروج لأنها اشترت هذا المنزل وزينته بعد أن بالكاد أقنعت والديها اللذين يريدانها أن تتزوج. ليس لديهم أي خيار سوى تقاسم المنزل لفترة من الوقت.

عندما وصل دمير إلى شركته المكتسبة حديثًا ، اكتشف أيضًا أن سيلين تعمل هناك كمصمم داخلي. تتغير الحياة في مكان العمل بشكل كبير مع وصول رئيس جديد. يجري دمير تغييرات كبيرة في مكان العمل مع الكثير من القواعد الجديدة بما في ذلك إشعار يفيد بأن العلاقات الرومانسية في المكتب ستكون محظورة.

عند وصول رئيسهم الجديد ، تنقلب حياة “سيلين” وزملائها في العمل رأسًا على عقب. يجد الأصدقاء المرتبطون حديثًا في الشركة صعوبة في مواصلة الرومانسية في المكتب والانفصال. يجد سيلين أيضًا صعوبة في العمل مع رئيسه المهووس بالسيطرة. تضع خطة مع زملائها في العمل لإعادة دمير. يضعون خطة تسمى “عملية الفهد”.

وفقًا لهذه الخطة ، ستفعل سيلين أشياء مزعجة في المنزل مثل الاستماع إلى الموسيقى عالية الصوت ، وتناول الأطعمة ذات الرائحة الكريهة في المنزل ، واستخدام الرائحة المنزلية الحارة ومزيل العرق وما إلى ذلك. . وفي الوقت نفسه ، سيبذل موظفو المكتب قصارى جهدهم لإحباط رئيسهم الجديد من خلال عملائهم المزعجين. في الوقت نفسه ، سيحاولون تحطيم دفاع الرئيس وجعله يرفع قاعدة مناهضة المكتب والرومانسية.

ومع ذلك ، سيكون من الصعب للغاية النجاح في خطتهم “عملية الفهد”. دمير بارع في وظيفته ويعرف كيفية التعامل مع العملاء المزعجين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم على عدم مغادرة منزله. على الرغم من أنه يتمتع بشخصية مختلفة تمامًا عن شخصية سيلين ، إلا أن الاختلاف بينهما يبدأ.

دمير منظم للغاية وأنيق. كل يوم ، يستيقظ مبكرا جدا ويمارس الرياضة الصباحية ويأكل طعاما صحيا. من ناحية أخرى ، سيلين فوضوية ، ثرثرة ، وخائفة. تحب الحيوانات بل إنها تطعم ماعزًا في الحديقة.

تصبح القصة أكثر تعقيدًا عندما يقترب ديمير وسيلين وينجذبان بعضهما البعض على الرغم من خصائصهما المختلفة.

تدور قصة المسلسل التلفزيوني انت في كل مكان (Her Yerde Sen) حول شاب يشتري شركة معمارية صغيرة على وشك الإفلاس ويشتري منزل طفولته ولكنه في النهاية يشارك منزله مع موظفه. هل ستتمكن سيلين من إخراج دمير من المنزل؟ هل سيرفع دمير في النهاية قانون مكافحة العلاقات الرومانسية في الشركة؟ هل سينجح دمير في إنقاذ الشركة في غضون عام من الإفلاس؟ هل ستوافق سيلين وزملاؤها في النهاية على رئيسهم الجديد دمير؟

ملخص القصة مسلسل انت في كل مكان

 

سواء كان ذلك هو القدر أو الحياة، فإن أفضل الأشياء التي تحدث لك غالبًا ما تكون مخفية وراء مشاكل لا توصف. ديمير وسيلين عنيدان مثل الماعز. إنهم يطالبون بنفس المنزل وعليهم العيش معًا. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يأتي دمير إلى الشركة التي تعمل فيها سيلين كمدير، ستختلط الأحداث.

أبطال مسلسل انت في كل مكان

اسم الممثل اسم الشخصيه الدور
بالتركية بالعربية بالتركية بالعربية
Aybüke Pusat ايبوكي بوسات Selin Sever سيلين ساڤار البطله
Furkan Andiç فوركان انديتش Demir Erendil ديمير ايرانديل البطل
Aslıhan Malbora اصليهان مالبورا Ayda Akman آيدا اكمان مهندسه معماريه وصديقه سيلين في العمل
Deniz Işın دينيز ايشين Merve Mutlu مروة موتلو مهندسه معماريه وصديقه سيلين في العمل
Ali Yağcı بوراك ياغشي Burak Yangel بوراك يانجيل ابن صاحب الشركة وأكبر منافس لديمير
Ali Barkın علي باركين Boğra بورا يعمل في ارتميم وخطيب مروة
Ali Gözüşirin علي جوزوزيرين İbrahim Tunç علي تونش طبيب بيطري وحبيب ايدا
Ayfer Tokatli ايفار توكاتلي Azmiye Boşgeçmez عظيمه بوشجيشماز تعمل في ارتميم وصديقه مقربه لسيلين ومروة وأيدا، ولها دور كبير في تحسن علاقه سيلين وديمير
Binnur Şerbetçioğlu بينور شيربيتشي Firuze Günbakan فيروزة جونباكان صاحبه البيت هي وشقيقتها ليلى وتفعل كل شيء ليقع سيلين وديمير في الحب
Ayşe Tunaboylu آيشا تونابويلو Leyla Günbakan ليلي جونباكان صاحبه البيت هي وشقيقتها فيروزة وتساعد فيروزة ليقع سيلين وديمير في الحب
Aziz Caner İnan عزيز جانير انان Vedat Ayhan فيدات ايهان صديق طفوله ديمير وصاحب مشتل
Mehmet Fatih Özkan محمد فاتح اوزكان Ferruh Özerdim فروح اوزارديم مسؤول الماليه في ارتميم واليد اليمنى لبوراك
Cem Cücenoğlu جيم جوجين اوغلو Muharrem Usta المعلم محرم المسؤول عن اعمال الكهرباء في الشركة
Beste Kokdemir بيستي كوكديمير Eylül ايلول خطيبة ديمير السابقه

قم بزيارة المواقع الرسمية للمسلسل عبر الروابط التالية:

Official Site: https://www.fox.com.tr/Her-Yerde-Sen

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

   انت في كل مكان   انت في كل مكان   انت في كل مكان   انت في كل مكان  انت في كل مكان   انت في كل مكان   انت في كل مكان   انت في كل مكان   انت في كل مكان

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*