مسلسل انت اطرق بابي – Diziler Sen Çal Kapimi SE: 1 & 2

74 / 100

مسلسل انت اطرق بابي – Diziler Sen Çal Kapimi SE: 1 & 2

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل أنت اطرق بابي: Sen Çal Kapimi

يتحدث المسلسل عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تصبح مهندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، ولكن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك، وفي وسط انشغالها بحياتها تلتقي بعدوها سيركان بولات، وتحدث حينها المفاجئات المتعلقة بأحداث المسلسل بقالب كوميدي، درامي وممتع تتسارع فيه الأحداث.

يعرض المسلسل العديد من المشاعر العائلية الدافئة، ويركز على كيفية تخطي المشكلات الصعبة، حيث تتميز ايدا يلديز بشخصية قوية وثابتة، ورغم ماضيها الصعب إلا أنها تستمر في السعي وراء أحلامها بثبات برفقة عمتها وصديقاتها الثلاثة، وهذا ما يجعل المسلسل واحد من أفضل المسلسلات الصيفية لعام 2020م.

 مسلسل الياقة المغبرة – أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

أبطال مسلسل أنت اطرق بابي: Sen Çal Kapimi

يشارك في مسلسل أنت أطرق بابي عدد من الأبطال المبدعين في تمثيل الدراما والكوميديا المتعلقة بأحداث المسلسل، حيث يعتبر مسلسل أنت اطرق بابي مسلسل صيفي ملون ولطيف، وفي الفقرات الآتية شرح للممثلين الذين قاموا بأدوار البطولة الرئيسة للمسلسل، وهما كرم بورسين وهاندة أرتشيل.

 

كرم بورسين:

كرم بورسين Kerem Bürsin هو ممثل تركي من مواليد مدينة إسطنبول في الرابع من يونيو في عام 1987م، وديانته الإسلام، وشارك كرم بورسين في العديد من المسلسلات والأفلام، وكان أول مسلسل له هو مسلسل ما وراء الشمس، والذي قام بتأدية دور البطولة فيه، حيث مثل بأنه المراهق كرم في المرحلة الثانوية، ومثل أيضًا في الفيلم الغنائي إذا نسيت فاهمس.

في الموسم الحالي يؤدي الممثل كرم بورسين دور البطولة في مسلسل انت اطرق بابي، حيث يقوم بدور المهندس الجاد والمحترف في عمله سيركان بولات.

 

هاندة أرتشيل:

تقوم هاندة أرتشيل بدور البطولة في مسلسل أنت اطرق بابي، حيث أنها تؤدي دور ايدا يلديز Eda Yildiz، ومثلت أيضًا في العديد من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل بنات الشمس والذي عرفت هاندة فيه بدور سيلين، ومسلسل اللؤلؤة السوداء، بالإضافة إلى مسلسل الحب لا يفهم من الكلام والذي مثلت فيه بدور حياة أوزون.

 

 

 

مسلسل الأمانة Diziler Emanet – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

صور مسلسل أنت اطرق بابي Sen Çal Kapimi

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 مترجمة مسلسل انت اطرق بابي  – Diziler Sen Çal Kapimi SE: 1 & 2

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine