مسلسل الياقة المغبرة – أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

79 / 100

 مسلسل الياقة المغبرة – أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل الياقة المغبرة tozluyaka قصة جديدة ستعرض على قناة فوكس. يضم مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل والدراما التركية. لنتعرف على قصته بالتفصيل. من هم أبطاله؟ وما هي قصته؟ والكثير من المعلومات عنه.

مسلسل الياقة المغبرة

حصلت قناة فوكس على حق عرض مسلسل الطوق المغبر. الآن نحن بصدد اختيار باقي طاقم العمل. تم عرض العمل على العديد من النجوم ووافقت الممثلة الصاعدة نيسلو بارفين اكتاش. لتكون بطلة المسلسل الطوق المغبر.

كما أن هناك العديد من الخبار المتداولة حول اشتراك الفنان الممثل بوراك دكاك. بجانب نيسلو. وهو ينظر نظرة إيجابية للعمل. ‏كما تأكدنا أن الممثلة شاغلا شيمشك تنضم إلى كاست مسلسل ” الياقة المغبرة ” من بطولة بيرفين اكتاش و هناك مفاوضات مع بوراك داكاك للبطولة الرجالية. العمل من أنتاج NTC وسيعرض على قناة فوكس.

 

ما هي قصة مسلسل الياقة المغبرة؟

لا يوجد الكثير من المعلومات حول قصة المسلسل. لكن القصة تدور حول المراهقين في المرحلة الثانوية والمشاكل التي يقعون بها في إطار اجتماعي درامي. كما أن هناك العديد من الخبار المتداولة حول اشتراك الفنان الممثل بوراك دكاك. بجانب نيسلو. وهو ينظر نظرة إيجابية للعمل. كما تأكدنا أن الممثلة شاغلا شيمشك تنضم إلى كاست مسلسل ” الياقة المغبرة ” من بطولة بيرفين اكتاش و هناك مفاوضات مع بوراك داكاك للبطولة الرجالية. العمل من أنتاج NTC وسيعرض على قناة فوكس.

نجوم مسلسل الياقة المغبرة وابطاله

عن أبطال المسلسل فقد تأكدنا أن الممثلة بيرفين قد انضمت لتنال دور البطولة بجانب تشاغلا شيشميك وأيضا قد ينضم الممثل الشاب بوراك دكاك. كما أن هناك العديد من الخبار المتداولة حول اشتراك الفنان الممثل بوراك دكاك. بجانب نيسلو. وهو ينظر نظرة إيجابية للعمل. كما تأكدنا أن الممثلة شاغلا شيمشك تنضم إلى كاست مسلسل ” الياقة المغبرة ” من بطولة بيرفين اكتاش و هناك مفاوضات مع بوراك داكاك للبطولة الرجالية. العمل من أنتاج NTC وسيعرض على قناة فوكس.

للعلم حصلت قناة فوكس على حق عرض مسلسل الطوق المغبر. الآن نحن بصدد اختيار باقي طاقم العمل. تم عرض العمل على العديد من النجوم ووافقت الممثلة الصاعدة نيسلو بارفين اكتاش. لتكون بطلة المسلسل الطوق المغبر.

هناك العديد من الخبار المتداولة حول اشتراك الفنان الممثل بوراك دكاك. بجانب نيسلو. وهو ينظر نظرة إيجابية للعمل. كما تأكدنا أن الممثلة شاغلا شيمشك تنضم إلى كاست مسلسل ” الياقة المغبرة ” من بطولة بيرفين اكتاش و هناك مفاوضات مع بوراك داكاك للبطولة الرجالية. العمل من أنتاج NTC وسيعرض على قناة فوكس.

 

بطلة العمل

ستلعب دور البطولة في المسلسل الشبابي الياقة المغبرة “نيسلو بارفين اكتاش”. تعتبر الفنانة التركية ​نيلسو أكتاش​ من ابرز الوجوه العصرية على الشاشة التركية، وقد وصفتها الوسائط الإعلام التركية بـ “​بيرين سات​ المستقبلية”، ما دافع لها شعبية عظيمة كذلك، اذ إنها تنادى باسم نجمة ضخمة تحظى بشعبية عظيمة في تركيا والعالم العربي.

وأمر لها احد الصحفيين سؤالا عما اذا كانت تأخذ بيرين كعبرة لها، لتجيب نيلسو: “بيرين سات ممثلة جيدة وبالتأكيدً آخذها على سبيل المثال، لكنني مع عاشقين نجوم السينما توركان شوراي وجنيد اركين وعديلة ناشط ومنير أوزكول وفيليز أكين وكمال سونال وايشان جورودا. هم قدوتي”.

ولدت بيرفين نيلسو أكتاس في سنة 1998 في أنقرة ، تخرجت من قسم أكاديمية تالنت هاوس للفنون بالإنابة.. تتظل Berfin Nilsu Aktaş ، التي أسهمت في نشاطات الإعلانات من قبل ، عملها التمثيلي كعضو في وكالة Maydanoz . تجيد اللغة البريطانية وتتمتع بالرقص والطرب.

 

بطل العمل

يتم الآن المحاولات المكثفة للاتفاق مع الممثل بوراك دكاك. ولدت بوراك دقاق في 8 يونيو 1998 في أنقرة. بدأ حياته المهنية في التمثيل في سن العاشرة. في عام 2008 ، بدأ في لعب دور الثروة في محور الحقيقة. في عام 2009 ، ظهر في دور ميرت الشاب في Ezel. مشاريعه الأخرى كانت بويوك آيل ، بنيم آدم غولتيب ، القرن الرائع: كوسيم ، أومودا كيليبتشي فورولماز وديريليش: ظهر إرتوغرول في مثل هذه السلسلة. درس في جامعة بهجيشهر – مدرسة السينما والمسرح. بين عامي 2019 و 2021 ، لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني.

 

انضمام شاغلا شيشميك

ولدت النجمة التركية الشابة شاغلا شيمشيك ذات يوم 1من آب عام 2002م بمدينة إسطنبول، وبصرف النظر عن صغر سنها سوى أنها أنجزت فوز ضخم في عالم التمثيل في مدة قصيرة للغايةً مضاهاة بعمالقة الفن الذين أخذوا وقتاً طويلاً حتى يحققوا شعبية عظيمة.

دخلت شاغلا شيمشيك عالم التمثيل وهي في سن ضئيل، كان سنها نحو خمس سنين حالَما بدأت المساهمة في التمثيل ولذا في سنة 2007م، وقد نالت إعجاب العديد من الممثلين والمخرجين والذين توقعوا نجاحاً كبيراً لها في عالم التمثيل في المستقبل.

منذ عام 2007 م وهو تاريخ الميلاد الفني للفنانة الجميلة شاغلا شيمشيك كانت محل أبصار الكمية الوفيرة من المخرجين لأجل أن تسهم في العديد من المسلسلات الفنية، وحقا كانت ثمة إنطلاقة حقيقية في مساهمتها في العديد من الإجراءات الدرامية المختلفة والتي أنجزت فيها الكمية الوفيرة من النجاحات، إلا أن الإنطلاقة الحقيقية لها هي إسهامها في الدور الفاخر في مسلسل”لحظة وسبب” والذي تم عرضه في سنة 2008م، أحرز ذاك المسلسل شعبية عارمة لها في العالم العربي، وقد إكتملت إذاعة المسلسل على العديد من القنوات العربية.

 

صور من كواليس الياقة المغبرة

نالت دور البطولة الرئيسية الممثلة بيرفين و بدأت مسيرتها المهنية في التمثيل مع وكالة مصلحة ومهنة وكالة مايدونوز. أنهت تعليمها التمثيلي في أكاديمية الفنون ، في سنة 2017 ، وقفت على قدميها بأول ظهور تجاري له مع Çetmen Mobilya. من ضمن الأسماء التي اكتشفها كوركوت باران ، في عمرها المهنية بالوكالة ، ساهمت أيضًا في الدعايات التجارية للعلامات التجارية مثل Pantene و Cornetto و Turkcell.

بدأ Berfin مشوارها التمثيلي في سنة 2017 طوال لعب الدعايات التجارية للمرة الأولى في الوقت الذي كان قد تخرجت من المدرسة الثانوية في سن 19 عامًا. بهدف تحديث ذاتها في ميدان التمثيل ، تم تدريبها في أكاديمية الفنون في Talent House لبرهة محددة من الوقت وعلى أثر ذلك التمرين كانت عندها التمكن من اللعب في التمثيليات التلفزيونية .

بصرف النظر عن صغر سنها ، ولقد كانت Berfin تتقصى عن كل ما من وضْعه أن يجعلها ناجعة ومختصة في ذاك الميدان. عملت مع الكمية الوفيرة من الوكالات القلائل من ضمنهم: وكالة بارسلي ، وكيل مصلحة الشهرة. قدمت دور Gökçe في مسلسل “Kuzey Yıldızları” (نجمة الشمال).

 

1 9  مسلسل الياقة المغبرة   أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1
مسلسل الياقة المغبرة – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

2 6  مسلسل الياقة المغبرة   أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

3 4  مسلسل الياقة المغبرة   أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1
4 3  مسلسل الياقة المغبرة   أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1