مسلسل الهروب – Diziler Kacis SE: 1

88 / 100

مسلسل الهروب – Diziler Kacis SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

قصة مسلسل الهروب التركي KAÇIŞ، تدور حول أحدى العصابات المؤذية والقاسية الإرهابية التي تدخل احد المدن بالموصل وتحاول تدميرها. لنتعرف معا بالتفصيل على قصته وأبطال مسلسل الهارب التركي ومعلومات شخصية عن كل ممثل يشارك بالعمل وميعاد العرض المؤكد من القائمين على العمل.

من هم أبطال مسلسل الهروب KAÇIŞ

لدى الهارب التركي قائمة كبيرة من نجوم الدراما العراقية نذكر منهم:

  1. انجين اكيورك
  2. ‏ايرام هيلفاجي

مخرج مسلسل الهارب

ياغيز آلب أكايدين ” هو مخرج مسلسلنا الحربي المثير والذي به الكثير من التشويق. وهو مخرجا لأول مرة لم يقدم ياغيز آلب أكايدين عملا من قبل. ويعتبر اختبارا كبيرا له. وثقة كبيرة من نجوم العمل على أختياره لمخرج شاب يقوم بالعمل قوي مثل هذا.

نتمنى له النجاح في أعماله التلفزيونية كمخرج. ومن قصة عمل نعتقد أنه مسلسل بوليسي حربي به عدد من القصص الحياتية الحية، والتي عاشها البعض من قبل.

 

قصة مسلسل الهروب

تدور أحداث قصة المسلسل التركي الهارب حول مدينة والتي تتعرض لغزو من بعض العصابات الإرهابية، وتقوم تلك العصابة بقتل من تريد قتله والاعتداء على من تريد وعلى مال الغير وتحاول أن تنهي تلك المدينة بشتى الطرق. فهل ستصمد تلك المدينة أمام وحش الاعتداء؟ أم ستستسلم.

على عهدة الصحفية”بيرسين”. تفاصيل مسلسل انجين اكيوريك الجديد: اسم المسلسل الهروب. سيعرض على منصة رقمية لم تتضح بعد. من انتاج مشترك بين 03 Medya و Same Film الموسم الاول 8 حلقات

سيكون مع فريق عمل دولي. سيبدأ التصوير شهر أكتوبر اخراج: ياغيز الب اكايدن (العهد، المنظمة). كتابة: علي دوغانتشاي (كاتب القصة العامة لمسلسل بويراز كارايل). سنرى انجين بدور لم نشاهده فيه من قبل.

 

ميعاد عرض الهروب

لقد بدأت التحضيرات الأولية من أجل تصوير مسلسل الهروب التركي المقرر عرضه في الموسم القادم من عام 2021. ليكون أحدى مسلسلات المنصات الرقمية. عدد حلقاته 8، وسينطلق تصوير أولى حلقاته في أكتوبر 2021. وسيكون من ضمن المسلسلات موسم الشتاء القادم.

سيبدأ تصوير مسلسل الهارب يوم 15 أكتوبر القادم و سيستمر التصوير لمدة تتراوح بين10 الى12 أسبوعا .. المسلسل من ثمان حلقات وسيعرض على منصة رقمية بطولة انجين اكيوريك و حسب الصحفية بيرسين فإن أنجين هو من كتب قصة المسلسل الذي سيكون له أكثر من موسم.

تم الانتهاء من تصوير المسلسل التركي الهارب بالكامل ومن المنتظر عرضه على منصة ديزني.

 

بطلة الهروب

البطلة الرئيسية إيرام هيليفجي أوغلو. رسميا: الأسطورة انجين أكيوريك سيعود عبر بوابة مسلسل الهروب Kaçiş وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية، شخصية انجين ستكون مختلفة عن جميع الشخصيات التي جسدها فالسابق.

حيث قالت ‏ايرام هيلفاجي عن مسلسل الهروب :

” نعم اننا مع انجين اكيوريك وسنمثل دور صحفيين ، لا يمكنني أن أقول معلومات أكثر ، لكنني لا استطيع الانتظار من أجل بدء التصوير ، وانا متأكدة مئة بالمئة ان العمل سيكون جيد جدا..قمنا بعمل بروفات قراءة السيناريو ..طاقتنا جميلة و متحمسون

انضمت لطاقم العمل

انجين أكيوريك في 12 من تشرين الأول عام 1981 في مدينة أنقرة بتركيا. يعمل أبوه كمسئول بالحكومة ووالدته ربة بيت، ويمتلك شقيق أدنى منه. تغادر من قسم الزمان الماضي بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002 ، تمَكّن أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا على الرغم من أن حصيلته الفنية لا تتضمن على الكمية الوفيرة من الأفعال. حصل على العدد الكبير من الجوائز من داخلها جائزة أمطار جارفة للدراما الدولية وثلاث جوائز لأفضل حلقات مسلسلة، وجائزة الفراشة الذهبية.

في السنين الدراسية ،كان أعلاه تحويل هواياته دائما ، مع إيضاح طائفة كبيرة من الاهتمامات: من الرياضة والموسيقى إلى الأبحاث الاجتماعية. تدرب في قسم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ، وتعلم العزف على الجيتار والبيانو وقد كان يحلم بأن يصبح محامياً. مثلما اعترف Akyürek فيما بعد ، من المحتمل الشيء الأوحد الذي بال فيه هو وظيفة كممثل سينمائي.

 

بطل الهروب

بطلنا هو الممثل انجين أكيوريك ، فى عام 2004 وبعد عامان من تخرجه بدأ مشواره الفنى كلما اشترك في برنامج نجوم تركيا ( بالتركية: Turkiye’nin Yildizlari ). حظى انجين ببعض الشهرة كلما احتل الترتيب الأكبر في لقاء رياضي نجوم تركيا؛ الأمر الذي سمح بـ له الفرصه بالاشتراك بعام 2004 بدور ضئيل في مسلسل “العريس الأجنبى” (بالتركية:الغريب) والذى إبانة علي قناة إم بي سي باسم “الغريب” من اصدار ” Yagmur Taylan و Durul Taylan” ومن هنا بدأ انجين مشواره الفنى.

واستطاع بأدائه لشخصية قادير صاديق أوغلو في عمل سينمائي ” Kader ” في سنة 2006 أن يجعل النقاد يشيدون به وبأدائه الأمر الذي رشحه للربح بجائزة “أجود ممثل واعد” في السينما التركية، وجائزة CASOD .

وبعد ذاك لعب انجين دور المسابقة الرياضية في دور “حليم” بالمسلسل التلفزيوني ” Karayilan ” في سنة 2007، وتأكل فعاليات وقعت طوال الانتزاع الفرنسي.

لعب أكيوريك دور ” مصطفى بولوت “، وبرع في تأدية دور العاشق الموبوء نفسياً والجريح بالصرع، في المسلسل التلفزيوني ” Bir Bulut Olsam”، تأليف الكاتبة (Meral Okay ) وانتاج (Ulas Inanc).

ويعد مسلسل ” Fatmagul’un Sucu Ne ” والمعلوم في الوطن العربى باسم “فاطمة” والذى تم عرضه في سنة 2010-2012 مطلع تعارف انجين بشكل فعليً مع معجبينه على مستوى العالم إذ لعب دور المسابقة الرياضية، ونهض بتنفيذ دور البطل الرومانسى الوسيم ( كريم ألجاز)، وهو مسلسل تلفزيوني يأكل القضايا الإجتماعية والنفسية المحيطة بضحايا الاغتصاب، إسكربت ( Ece Yorenc و Melek Gencoglu) ومن اصدار ( Kerem Catay)

وفى عام 2014 وقف على قدميه انجين بتطبيق شخصية “تكين ” في العمل السينمائي الشهير “متشكلة ضئيلة في سبتمبر” (بالتركية: Bi Küçük Eylül Meselesi ) تأليف وإخراج كيرم ديرين (Kerem Deren).

 

مؤلف قصة مسلسل الهروب

“علاء الفارس” هو مؤلف مسلسلنا الذي يقدم عملا جيدا حتى الآن. نذكر له أنه شارك في ورشة كتابة سيناريو “دراما نص كوم”. وكان من فريق إعداد برنامج ولاية بطيخ.

بدأ تصوير مسلسل الهروب في 26 نوفمبر 2021. من اجل العرض في الموسم الشتوي القادم. وسيستمر التصوير لمدة 12 اسبوع.

 

صور من مسلسل الهروب

من ضمن فريق عمل مسلسل الهروب سامي قفطان ممثل عراقي، مواليد مدينة الكوت بجنوب بغداد في سنة 1944. ورِجل الكمية الوفيرة من الأفعال الفنية سواء على مستوى السينما أو المسرح أو التلفاز أو الإذاعة. كانت بدايته في سنة 1960 حين اشترك في عمل سينمائي (يد القدر) للمخرج كامل العبدلي.

انجين اكيوريك اصبح الوجه التجاري لمنصة disneyplus- وقع النجم رسمياً على ‏مسلسل جديد بعنوان الهروب سيعرض على منصة ديزني_بلس.

– العمل من انتاج مشترك بين 03 Medya و Same Film – قصة المسلسل العامة من كتابة #انجين_اكيوريك (مقتبسه من كتابه) والسيناريو سيكون من كتابة “علي دوغانتشاي”. العمل سيكون من اخراج ” ياغيز ألب اك ايدين” الموسم الاول سيكون 8 حلقات.

1 مسلسل الهروب – Diziler Kacis SE: 1

2 scaled مسلسل الهروب – Diziler Kacis SE: 1

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon