مسلسل المستأجر المثالي – Diziler Kusursuz Kiraci SE: 1

مسلسل المستأجر المثالي – Diziler Kusursuz Kiraci SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل المستأجر المثالي ..بعد توقف معظم المسلسلات في الموسم الصيفي بتركيا لعام 2022 بسبب تدني نسب المشاهدة، بدأ الاعداد للموسم الدرامي الشتوي و الذي عادةً ما يقدم أعمالاً أكثر قوة من موسم الصيف، فضلاً عن عودة المسلسلات ذات المواسم الجديدة و التي عُرض منها مواسم سابقاً.

و من المسلسلات المنتظر عرضها هو مسلسل “المستأجر المثالي” من بطولة ديلان جيجك دينيز بطلة مسلسل “الحفرة”  و سركاي توتونجو بطل مسلسل “البراءة”، و الذي من المقرر عرضه قريباً  على قناة “فوكس”  التركية،  و المعروفة بنسب مشاهدتها العالية، و أنها لا تعطي الفرصة لأي مسلسل بنسب مشاهدات منخفضة كي يستمر على شاشتها،  حيث تتوقف المسلسلات بدون نهاية في حال لم يحقق المسلسل نسب المشاهدة المطلوبة.

و تم طرح الاعلان الترويجي الاول للمسلسل و الذي بدأ يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا، و بدأ الحديث عنه بشكل مكثف و لم تعلن قناة فوكس عن موعد عرض المسلسل بالتحديد و  لكنها اكتفت بكتابة عبارة قريباً على الاعلان الترويجي.

مسلسل المؤثر – Diziler Etkileyici SE: 1

قصة مسلسل المستأجر المثالي – Diziler Kusursuz Kiraci SE: 1

تدور أحداث المسلسل حول الصحفية و المحررة  منى التي ترعرت في دار للايتام و التي تعمل لصالح موقع اخباري، و تقوم بتغطية حوادث الحرائق للمنازل في المناطق المختلفة، و ذات يوم أثناء تغطيتها لخبر ما تتقابل من المصور الصحفي يعقوب الذي تقع في حبه من النظرة الأولى، و هو ايضاً كذلك،  و لكنه يخفون مشارهم بسبب الخلافات الكبيرة التي تنشب بينهم دائماً.

و بسبب أن منى تاخرت في تسديد ايجار بيتها، طردها المالك و أصبحت بلا مأوي ، كما صديقتها الوحيدة الشرطية كانت في مهمة سرية خارج البلاد،  لذلك لم يتبق لها حلاً سوى البقاء في منزل واحد مع الصحفي يعقوب الذي عرض عليها ذلك و  اضطرت أن تستأجر غرفة في منزله بسبب قلة حيلتها.

و لكن منذ أن ذهبت إلى هذا المنزل و بدأت  تشعر بأشياء غريبة تحدث  من حولها، فجميع الجيران دائماً  في حالة انزعاج و توتر و غير مرحبين بوجودها أبداً، بدأت تسمع أصوات غريبة و أشياء غريبة تحدث من حولها.

فهل يعقوب هذا صحفي بالفعل أم انه شيء آخر،  و لماذا استطاع تحمل كل هذه الاشياء ؟

أبطال مسلسل المستأجر المثالي – Diziler Kusursuz Kiraci SE: 1

ديلان جيجك دينيز

سركاي توتونجو

مسلسل آه أين – Diziler Ah Nerede SE: 1

مسلسل المستأجر المثالي.. نوعية درامية جديدة لم تحظى بقبول الجماهير

مسلسل المستأجر المثالي ..حقق مسلسل “المستأجر المثالي” بطولة ديلان تشيتشك دينيز و النجم سيركاي توتونجو نسب مشاهدات تجاوزت المليون في الحلقة الأولى منه عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، كما حقق نسب مشاهدات تعتبر جيدة كونه مازال في حلقته الأولى.

حيث وصلت نسب مشاهدات الحلقة الاولى إلى تقييم  3.24 %،   ولكن و بالرغم من أن موضوع المسلسل جديد تماماً على الدراما التركية، إلا انه لم يقابل بالترحاب و الحفاوة التي كان ينتظرها من الجمهور، حيث نال المسلسل العديد من الانتقادات التي تعلقت بتمثيل البطلة ديلان تشيتشيك دينيز حاصة في المشهد الرعب، حين استيقظت من نومها لتجد أمامها شبح يحاول تصويرها بكاميرا الهاتف، فيصيبها الذعر و الخوف و تحاول الفرار إلا أن الشبح لا يسمح لها بذلك و يحاول الامساك بها و  أذيتها لكنها تقتله عن طريق كهرباء الاباجورة التي عثرت عليها بجانبها.

و أثار هذا المشهد الجمهور و الذي أكد أن المشهد كان بلا أي جودة اخراجية في التنفيذ أو التمثيل،  حيث عبر البعض عن مدى سوء تمثيل ديلان في هذا المشهد و أكدوا أنها لو كانت تقاتل فأر و ليس شبحاً مخيفاً هكذا لكانت تأثرت بشكل أكبر.

كما كان الماسك الذي يرتديه الشبح مثير للاستفزاز، ما جعل البعض يؤكدون أن الدراما التركية  لا تجيد تقديم مثل هكذا نوعيات مختلفة عن ما اعتادت أن تقدمه.

كما أن المسلسل مازال موضوعه غريباً و غير واضح، فهل هذا المنزل يسكنه الاشباح ام أن سيركاي توتونجو يحاول ارعاب ديلان / منى من أجل الحصول على المال أو  من أجل اتلاف اعصابها و أنه ما يصطاد فريسته بنفس الطريقة، حيث لاحظ المشاهدين أنه تحدث عن منزله في أول لقاء له مع منى ، و اخبرها أنه مقسم لاثنين أو طرفين و كأنه كان يعرف الأزمة التي ستتعرض لها، و يمهد لها كي تقبل المجيء معه، و لكنه يبدوو عليه الغرابة و يبدو أن هناك لغزاً غريباً  في هذا المسلسل.

في النهاية يبدو أن العمل لن يستمر كثيراً،  حيث كان الفضول هو العنصر الأهم لمتابعة المشاهدين الأتراك للحلقة الأولى لمحاولة فهم سياق الموضوع و ابعاده الدرامية بعد أن أثار الاعلان المطروح شغفهم، و لكن بعد التنفيذ السيء لا يعتقد المشاهدين العرب و الاتراك أن المسلسل سينجح أو يستمر كثيراً لأن الاتراك لا يحبون هذه النوعية الدرامية من الاعمال.

و تم طرح الاعلان الترويجي الاول للمسلسل و الذي بدأ يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا، و بدأ الحديث عنه بشكل مكثف و لم تعلن قناة فوكس عن موعد عرض المسلسل بالتحديد و  لكنها اكتفت بكتابة عبارة قريباً على الاعلان الترويجي.

تقييم و تحليل مسلسل المستأجر المثالي هل المسلسل يستحق المشاهدة ؟

مسلسل المستأجر المثالي القصة الرسمية وابطال وموعد عرض الحلقة 1 الأولى

مسلسل في السر والخفاء (المتخفي) – مسلسل ليبقى سرا – Diziler Gizli Saklı SE: 1

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*