مسلسل المدار   – Diziler Donence SE: 1

مسلسل المدار – Diziler Donence SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل المدار التركي - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل المدار التركي – مصدر الصورة إنستغرام

قبل عرضه، أثير جدلاً كبيراً حول مسلسل المدار التركي Dönence الجديد بسبب حذف جميع ما تم تصويره في الفترة الماضية لأنه لم ينال إعجاب شركة الإنتاج وهي قناة Kanal D.

مسلسل المدار Dönence - مصدر الصورة تويتر

مسلسل المدار Dönence - مصدر الصورة تويتر

ومن جديد، أعادت الشركة المنتجة تغيير المخرج إلى سردار جوزلكلي  Serdar Gözelekli مخرج مسلسل “وجع القلب” Yürek Çıkmazı، كما أنه في الاسبوع الماضي تم تغير كتاب العمل أيضاً وأصبحت الكاتبة إيبرو حاجي أوغلو بدلًا من نوراي أوسلو.

ورغم هذه الأزمات، تفاعل الجمهور مع الصور الترويجية لـ “قيجي” سمية أيدوغان Sumeyye Aydogan  و”أوزغور” جانير توبتشو Caner Topçu .

كيف استعد جانير توبتشو للشخصية؟

“لقد تلقيت دروس مكثفة في الابحار من أجل مسلسل المدار، والامر كان صعباً كثيرا في البداية لكن بعد عدة محاولات، استطعت اكتشاف كيفية التوازن على الماء ونجحت في ركوب الموج” هكذا صرح جانير توبتشو حول استعداده لشخصية ” أوزغور”.

مسلسل المدار التركي - جانير توبتشو - مصدر الصورة إنستغرام

وقال جانير توبتشو “عندما نزلت إلى الماء لأول مرة، لم أستطع التحكم فيه لأن الرياح كانت شديدة جدًا فسقطت وعدت إلى الشراع، وبعد التدريبات المكثفة، تمكنت من التحكم في الرياح والقارب، ولقد حسنت قدرتي على اتخاذ القرارات في ظل الرياح العاتية في عرض البحر، وأعطاني القتال ضد هذا وحده مزيدًا من الإثارة، وأصبحت لدي هواية جديدة في حياتي وهي رياضة ركوب الأمواج”.

مسلسل المدار التركي - جانير توبتشو - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل المدار Dönence – استثنائي Exceptional

المسلسل التركي المدار الذي تم تصوير في فوتشا في أزمير، مقتبس من مسلسل استثنائي Exceptional الحائز على جائزة مهرجان كان MIPCOM CANNES Diversify TV Awards عام 2022.

قصة مسلسل المدار Dönence - استثنائي Exceptional

وتدور أحداث النسخة الأصلية من المسلسل حول مدونة فيديو تدعى “مايا” تبلغ من العمر 17 عاما، المحبة للمرح، كمقدمة لعلامة تجارية عصرية للأزياء، جنبًا إلى جنب مع صديقها الرياضي جوردان، وتستعد لصيف مثالي، كل هذا يتغير عندما تضطر إلى اصطحاب شقيقتها “ألونا” 15 عامًا، التي تعاني من التوحد، إلى معسكر إبحار لذوي الاحتياجات الخاصة، يغير العالم الجديد الذي تكتشفه حياة مايا، ولكنه يربكها أيضًا في الأسرار والأكاذيب التي تؤثر عليها وعلى كل من حولها.

قصة مسلسل المدار Dönence - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل المدار Dönence

يشارك في بطولة المسلسل التركي Dönence : سمية أيدوغان Sumeyye Aydogan ،  جانير توبتشو Caner Topçu ، ديديم إنسيليل Didem İnselel ، إمره كيناي Emre Kınay ، أولكو هلال تشفتشي Ülkü Hilal Çiftçi، أوغون كابتان أوغلو Ogün Kaptanoğlu، كان كيزيلتوغ Can Kızıltuğ، ألارا بوزبيAlara Bozbey ، دوغا كاراكاش Doğa Karakaş، أتاكان هوغورن Atakan Hoşgören، نازلي تشيتين Nazlı Çetin ، كانغ كيزروت an Kızıltuğ ، سيبنيم دوجروير Şebnem Doğruer.

أين يعرض المسلسل التركي المدار ؟

يبث مسلسل المدار قريباً على شاشة Kanal D التركية.

قصة مسلسل المدار Dönence - مصدر الصورة إنستغرام

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News Turkish Drama Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top