مسلسل الماضي العزيز – Diziler Sevgili Gecmis SE: 1

88 / 100

مسلسل الماضي العزيز – Diziler Sevgili Gecmis SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل الماضي العزيز – Diziler Sevgili Gecmis

 

قصة مسلسل الماضي العزيز – Diziler Sevgili Gecmis

تدور أحداث مسلسل الماضي العزيز Sevgili Geçmis، حول الأخوات الثلاث (جاهدة،إيبك وديرين) اللواتي تفرقن عن بعضهن البعض منذ زمن، فتتلقى كل واحدة منهم رسالة غامضة، فيما بعد يلتقين في زفاف إحداهن وهنا تبدأ الحبكة فحين تنتهي تلك الليلة يحدث طارئ لم يكن في الحسبان إذ أنهن لا يستطعن مغادرة بحر إيجه مما يضطرهن للعيش مع بعضهن البعض في نفس المكان وهذا الأمر يجعلهن يبدأن رحلة اكتشاف الأخوة والصداقة والدعم.

مسلسل مرعشلي – Diziler Marasli SE: 1

 

أبطال مسلسل الماضي العزيز – Diziler Sevgili Gecmis

أخرج المسلسل أيدين بولوت وألّف السيناريو فوندا ألب، وشارك في التمثيل العديد من الممثلين المميزين مثل إيجي أوسلو، إمره كيناي، سيفدا إرجينجي، ستشكين أوزدمير، ميليس سيزين:

إيجي أوسلو (كاهيد إيسين كارالار):

(من مواليد 9 سبتمبر 1974) هي ممثلة تركية، هاجرت عائلتها من اليونان إلى تركية، من أصول سالونيك ، اليونان، لكنها ولدت في أزمير، بدايتها كانت عام 1001 من خلال الفيلم السينمائي المطر هو فيلم تركي درامي كوميدي عن عام 2000 ، من إخراج زكي أوكتن ، والذي يسلط الضوء على صداقة خمسة من كبار السن في Bozcaada ، تم عرضه في جميع أنحاء تركيا في جميع أنحاء تركيا في 4 فبراير 2000 ، بأربع جوائز في مهرجان أنطاليا الذهبي “السينمائي الذهبي” السابع والثلاثين ، بما في ذلك الذبي البرتقالي لأفضل فيلم، وصفه المؤلف ” ريكين تيكسوي” بأنه “سعيد بعد رواه جيدًا .

من أشهر المسلسلات الدرامية التي عرضة في التلفزيون مسلسل الوردة السوداء، تدور قصته حول إبرو ومورات لديهما ثلاثة أطفال. في يوم من الأيام ، تلقت الزوجة إبرو الأنباء التي تفيد بأن زوجها قد اختفى عن طريق السقوط في نهر في هالفيتي ، مسقط رأسه، تغيرت حياتها بشكل جذري، تكتشف أن زوجها قد فقد جميع ممتلكات الأسرة ورهن ممتلكاته، تنتقل إبرو إلى هالفيتي للعثور على جثة زوجها.

هناك هي وحدها ودون مال ، تكتشف أيضًا أن زوجها كان له زوجة أولى، سيتعين عليها التعامل مع كيندال ، العائلة المولودة في البداية والتي كانت تشعر بالغيرة دائمًا من مراد لأنه أراد أن يكون الوريث الوحيد للعائلة، لا يوجد لدى Kendal طفل يمكنه الاستمرار في إرثه لأن الشخص الوحيد الذي تم تعطيله. ستلتقي إبرو أيضًا بران ، أول طفل لها مع مراد الذي يُفترض أنه ولد ميتًا .

مسلسل آه أين – Diziler Ah Nerede SE: 1

إمره كيناي (جمال كارالار):

واحد من نجوم الفن الكبار، بالدراما والسينما التركية، إيمري كيناي سيكون بطل المسلسل، ولد الفنان في 5 مارس 1970م في إسطنبول بتركيا، عمل في العديد من الشركات مثل مسرح دوستلار ومسارح باكيركوى البلدية كما ظهر في العديد من الأفلام الروائية والمسلسلات التلفزيونية و لا يزال يعمل في مؤسسة شركة مسرح دورو ويلعب في سلسلة .

بدايته كانت عام 1999 من خلال دور إركان في مسلسل قصة ثعبان، تحكي السلسلة مغامرات زينو التي فرت من القرية وعاشت مع ميمولي. غادر Meltem Cumbul المسلسل في عام 2001 ، انضمت كاترينا موتسوس إلى ميمولي كمرافقة لها. يحطم التصنيف الشاشة مع الحلقة التسعين، في السلسلة التي أنتجها عثمان يمورديريلي ، يعد المفوض ميمولي ( محمد علي الابورا ) شرطيًا ناجحًا العصابات المظلمة والمافيا لها العديد من الأعداء ، لأنها تعطل الكثير من وظائفهم قتل ابن ميمولي كان على يد المافيا. ثم Memoli يكره الحياة ويركز فقط على عمله ، الأشرار لديهم كوابيس .

 

أعماله الشهيرة

لم يتوقف منذ أول عمل له بالدراما التلفزيونية إلا وكان واحد من ضم فريق عمل ومسلسل قوي، من أهم تلك المسلسلات المدرسة والذئاب الإمبراطورية ورأيت الشمس، وعندما تنتظر الشمس، وإسطنبول أولا، ويعتبر بنات الشمس من أشهر الأعمال الذي يتذكرها الجمهور دائما له، بطولة إفريم ألاسيا، تولغا ساريتاش، بورجو أوزبيرك، بيرك أتان، وهاندا ارتشيل عـُرض على قناة كانال دي التركية في 18 يونيو 2015م .

تدور أحداث المسلسل عن شمس وهي امرأة أربعينية تعمل مـُعلمة أدب تركي، تركها زوجها مع فتياتها الثلاث ورحل منذ زمن فتظن أن الحظ ابتسم لها عند زواجها من فاروق رجل الأعمال الثري الذي تبدو عليه هيئة رجل صالح يحب زوجته وبناتها الثلاث لكن تنكشف الأسرار المخفية واحدة تلو الأخرى في أسرة فاروق التي اعتقدت شمس أنها العائلة المثالية وتكتشف أن فاروق هو من اغتصبها في شبابها وهو أب ابنتيه التوأم نازلي وسيرين .

سيفدا إرجينجي (إيبيك جينسر):

هي ممثلة تركيّة ولدت في 3 أكتوبر 1993م في إسطنبول – تركيا، وكان أوّل دور لها هو لمياء في مسلسل Veda، اشتهرت بمسلسل التفاح الحرام Yasak Elma، ومسلسل بحث بعيدًا Uzaklarda Arama، ومن أهم أعمالها أيضًا: الوردة السوداء Karagül، الحياة حلوة أحيانًا Hayat Bazen Tatlidir، أويانيس: سيلكوكلو العظيم Uyanis: Büyük Selcuklu.

ستشكين أوزدمير (سنان مالك):

هو ممثل تركي ولد في 25 أغسطس 1981م في إسطنبول – تركيا، والدته ولدت في اليونان وهي من أصل تركي ووالده من سينوب، وقد درس الاقتصاد في جامعة كوجالي. ، ومن أهم أعماله: حب للإيجار Love for Rent، راكون Racon، حكاية عشق Bir Ask Hikayesi.

مسلسل حكاية خرافية – Diziler Bir Peri Masali SE: 1

ميليس سيزين (ديرين كوتلو):

هي ممثلة تركيّة ولدت في 2 يناير 1997م في سيليفري – إسطنبول – تركيا، ودرست في مدرسة سليم باشا الأناضوليّة الثانويّة، كانت تتعلم التمثيل من عمر الـ 12 عام، ودرست المسرح في مركز موجدات جيزين للفنون، ومن أهم أعمالها: بطل لنا Bizim İçin Şampiyon، اللؤلؤة السوداء Siyah İnci، الحياة حلوة أحيانًا Hayat Bazen Tatlıdır.

 

معلومات أكثر عن العمل

منتج سلسلة الماضي الحبيب كان فيلم العملية.يقوم فوندا ألب بكتابة سيناريو المسلسل التلفزيوني Dear History for Star TV.،عزيزي الماضي : تحكي ثلاث أخوات لبعضهن البعض قصة العثور على بعضهن البعض بعد أن تبدأ رسالة غامضة في إطلاق النار في منتصف أغسطس، كان مدير الماضي الحبيب أيدين بولوت، سيتم إضافة اللاعبين والشخصيات عزيزي التاريخ هنا في أقرب وقت ممكن، الأدوار الرائدة في الوقت الحاضر هي كما يلي: Ece Uslu و Emre Kınay أعز الممثلين الرائدين في السلسلة السابقة .

مسلسل الماضي العزيز مسلسل الماضي العزيز – Diziler Sevgili Gecmis SE: 1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد