مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

90 / 100

مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

معلومات متجددة حول قصة مسلسل الفخ. مسلسل الفخ للممثل التركي أكين أكينوزو الذي أصبح علامة من علامات لدراما التركية سريعا.

لنتعرف على كل ما يخص المسلسل التركي الرائع الفخ. ما هي قصته؟ ومن نهم نجومه. وطاقم العمل بالكامل. والكثير بشكل متجدد.

 

ما هي قصة مسلسل الفخ Tuzak ؟

اجون اليجالي صاحب شركة الانتاج Acun Medya. يجهز مسلسل “الفخ” للقناة التي يمتلكها Tv8

وسيكون من بطولة اكين اكينوزو بدور المحامي “اوزان” ، وطلعت بولوت بدور “أصلان” رجل أعمال قوي.

من كتابة ايلام جان بولات (منزلي) واخراج ايتاش تشيشك (نبضات قلب، الطبيب المعجزة، البراءة، ابتسم لقدرك).

ستحكي قصة مسلسل الخيانة قصة انتقامية، وسيكون مليء بمشاهد الاكشن ، وشريكة اكين اكينوزو في البطولة لم تتحدد للان. سيعرض مسلسل الفرخ في أكتوبر 2022. على قناة TV8.

 

من هم أبطال مسلسل الفخ Tuzak ؟

عن نجوم المسلسل سنبدأ ببطل العمل الممثل التركي اكين سيجسد دور (اوموت).

يشاركه البطولة الممثل طلعت بولوت (اصلان) ايلايدا تشفيك (لونا عشيقة اصلان). إيلايدا جيفك تعد إحدى أشهر الممثلين في تركيا، ولدت إيلايدا بمدينة باليكسير تركيا عام 1994، اغرمت منذ صغرها بالفن وعالم التمثيل فأرادت أن تصبح ممثلة مشهورة، كانت أمها أكثر من شجعها التشجيع لها فعزمت على دخول كلية الفنون الجميلة لِكَي تنضم بقسم المسرح والتمثيل، كانت تساهم في الكثير من إحتفاليات المدرسة ومسابقاتها الفنية، عقب تخرجها ذهبت إلى إسطنبول لتلبية وإنجاز حلمها، ساهمت فى أول عمل درامي لها عام 2013، وبصرف النظر عن أنه كان طليعة أعمالها سوى أنها أحرزت على يده شعبية هائلة في تركيا والوطن العربي، عقب إبانة مسلسلها المدبلج كاراجول على الشاشات العربية والتركية وقناة أي تي في، تسلمت الكثير من الدروس في معهد موجودات جازان للفنون.

و رضا كوجا اوغلو انضم بدور (جوفين) الى العمل.

أما عن البطلة الرئيسية للعمل التي تلعب دور  (شيشك) لم تتضح بعد. ولكن بحسب المتداول هي بانسو سورال.

مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim SE: 1 To 3

أكين اكينوزو بكل مسلسل الفخ Tuzak

سيلعب الدور الرئيسي بالمسلسل الفـخ الممثل أكين اكينوزو. لمعرفة المزيد عن الممثل اكين اكينوزو. سيجسد دور “اوموت”. لنتعرف على بعض المعلومات عن نجم المسلسل.

أول أدوار أكين أكينوزو التلفزيونية كان في مسلسل السلطانة “كوسم”، خلال دراسته الرياضيات وعندها أدرك أنه لا يستطيع أن يرى نفسه في عالم الأرقام طوال حياته وهو يحب الفن.

عندها قرر الانتقال إلى المسرح. يحب القراءة كثيراً ويهتم باللياقة البدنية، كما يحب أن يقضي الوقت مع عائلته وأصدقائه.

لم يقبل أن يتوقف عن الدراسة في الرياضيات، قبل الحصول على الشهادة، فبعد تخرجه من كلية أنقرة للرياضيات وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم.

وحصل درجة الماجستير في الرياضيات التطبيقية، من الدراسات العامة في جامعة بيركلي.

أول فيلم له هو Azrael، الذي عرض في عام 2014، وشارك فيه بعد أن تلقى تدريبات كثيفة في مجال التمثيل.

 

من هي بطلة مسلسل الفخ Tuzak ؟

تم التأكيد على أن من ستلعب دور البطولة أمام اكين هي الممثلة “بانسو سورال”. بعدما وافقت على السيناريو.

تجسد الجميلة بانسو سورال إحدى أجمل الوجوه المتواجدة في تركيا إلا أن وفي العالم كله، ولدت بانسو ذات شكل الوجه الجميلة في اليوم الـ3 والعشرين من شهر آذار عام 1991 بمدينة بورصة التركية.

تنتمي بانسو إلى مواليد برج الحمل، عاشت وجودها في الدنيا وطفولتها بمدينة بورصة وتخرجت من مدرسة أنجول اناتوليان انجول الثانوية، أحبت بانسو الفن منذ صغرها، ووقفت على قدميها بالإلتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم الرسم البياني وتخرجت منها.

ثم وقفت على قدميها حتى الآن هذا بإيلاء الاهتمام على موهبتها التمثيلية ولذا بعد أن أقنعتها أختها بأنها بالفعلً تحوز الموهبة الكافية التي تجعلها واحدة من أكثر ممثلات الدراما التركية.

وحقا حصلت بانسو على أول إمكانية لها عام 2012 بواسطة مساهمتها في مسلسل “Yol Ayrımı” كضيفة شرف، غير أن عن طريق ذلك الدور الضئيل إستطاعت من الاستحواذ على إعجاب النقاد والمخرجين.

حتى حصلت على فرصتها الحقيقية عقب هذا، ديانة بانسو سورال هي الإسلام وتقطن هذه اللحظة بمدينة انجول التركية.

 

صور نجوم مسلسل الفخ التركي

يشارك في الدور الرئيسي بهذا العمل الرائع “الفـخ” الممثل طلعت بولوت. طلعت بولوت ممثل تركي قدير، يحمل الجنسية التركية مثلما أنه يعتنق الدين الإسلامي يصل من السن 64 عامًا.

طلعت بولوت ولد في أنقرة بتركيا ولذا في اليوم الـ3 والعشرين من شهر آذار عام 1956 وهو من مواليد برج الحمل.

بعدما اختتم من دراسته بالمرحلة الثانوية وقف على قدميه بدخول جامعة الهندسة قسم الإلكترونيات وهذا في جامعة هاستيب، عقب تخرجه نهض بالتمثيل في عدد محدود من المسرحيات.

وحالَما شاهد المخرجون موهبته الرائعة بالتمثيل قاموا بإدخاله ميدان الفن والتمثيل وقد كانت بدايته الفنية في سنة 1975 كان أول عمل حقيقي أفضى إلى شهرته هو إسهامه في في مسلسل هازال، وصار له عديد من الحشد وهذا عقب مساهمته في مسلسل مانيسا بارزاني وهذا في سنة 1994، حصل على العديد من الجوائز ألا وهي دليل على فوزه ومقدرته العالية على التمثيل، أما لدى الحوار عن حياته الشخصية نجد أنه متزوج من بنار أفسار بولوت مثلما أنه أنجب منها ابنة واحدة.

مسلسل بيني وبين الدنيا – Diziler Dunyayla Benim Aramda SE: 1

مسلسل الفخ Tuzak  .. قصة حب مستحيلة بين أكين أكينوزو و بانسو سورال

 

مسلسل الفـخ Tuzak، هو من أكثر الأعمال الدرامية التركية التي يتشوق الجمهور لمتابعتها، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

D65035DD A38B 4BBF B2CD 74EDB54771C6 مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

تداول محبي الدراما التركية الإعلان الدعائي وصور الكواليس بشكل كبير عبر تويتر معبرين عن حماسهم لمشاهدة ثنائية أكين أكينوزو وبنسو سورال.

 

قصةمسلسل الفخ Tuzak

تدور أحداث الفـخ Tuzak حول حياة الأشقاء الذين سلبت طفولتهم منهم، ويحاولون الانتقام من شخص غني كان السبب في تغيير حياتهم، وتقف ابنة العدو الذكية والقوية أمام من خططوا لهذا الانتقام لعدة سنوات، فمن سيقع في الفخ هو لغز مجهول في أحداث المسلسل التركي.

%name مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

يسعى “المحامي أوموت” أكين أكينوزو، مع أشقائه ماهر وأومي إلى تحقيق العدالة بين يديه، وستكون الحجة مليئة بالخيانات والتعويضات والمفاجآت، سعيا وراء هدفه، سيعاني “أوموت” من الصراع مع العائلة التي يريد تدميرها هي عائلة “غونيش”.

ويقع “أوموت” في حب “جيجيك” بنسو سورال، ابنة الرجل الذي يسعى للانتقام منه، وهل سيتم تبادل الحب بينهما؟ وهل سينجح بطل الرواية في الوفاء بالوعد الذي قطعه مع أشقاءه؟ هذه بعض الأسئلة التي سيحلها المسلسل التركي الجديد “الفـخ”.

مسلسل حيوات مكسورة – حياة محطمة Diziler Kirik Hayatlar – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

أبطال مسلسل الفخ Tuzak

يشارك في المسلسل التركي مجموعة من الممثلين الأتراك وهم: طلعت بولوت “أصلان” Talat Bulut، أكين أكينوزو “أوموت” Akın Akınözü، بنسو سورال “جيجيك” Bensu Soral، رضا كوكا أوغلو “جوفين” Rıza Kocaoğlu، أونور دورماز “علي” Onur Durmaz، إليدا سيفيك “القمر” İlayda Çevik، سيلا تورك أوغلو Sıla Türkoğlu، Yağız Can Konyalı  “ميتا”.

 

أين يعرض مسلسل  الفخ Tuzak

يعرض مسلسل الفـخ Tuzak قريباً على قناة TV8 .

%name مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

 

صناع مسلسل الفـخ Tuzak

المسلسل التركي  من إخراج أيتاك جيجيك. Aytaç Çiçek ، وسيناريو وحوارEylem    Canpot. أليم كانبولت، وأيشينور تشيك وعلي يوروك أوغلو، ومن إنتاج بالشراكة بين Bensu Soral و Akın Akınözü.

%name مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

مسلسل البدر – مسلسل حلو ومر – القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1

من هو أكين أكينوزو Akın Akınözü “المحامي أوموت”؟

يجسد أكين أكينوزو شخصية “المحامي أوموت” في مسلسل “الفـخ” Tuzak الذي ظهر لأول مرة بدون شارب ولحية وشعر أقصر، حيث يجبر على التعامل مع بعض الصدمات العائلية التي تعرض لها ضمن أحداث المسلسل التركي، لأن طفولته دمرها رجل ذو قوة كبيرة الذي جعل حياته مستحيلة هو وشقيقيه.

ولد أكين أكينوزو في 22 سبتمبر 1990 في أنقرة بتركيا، وهو الابن الوحيد لـ أوزليم أكينوزو وتامر أكينوزو، وهو من أبناء برج العذراء، ويعود شغفه للتمثيل بفضل عائلته، حيث أن جده لأمه سوريا أرين، أحد رواد تقديم التليفزيون التركي على شبكة TRT، ويُعرف عمه الأكبر سها أرين باسم “والد الأفلام الوثائقية التركية”.

%name مسلسل الفخ – Diziler Tuzak SE: 1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد