مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask SE: 1

مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask

 

قصة مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask

عائشة فتاة جميلة وبسيطة، تعيش برفقة عائلتها وتعاني من صرامة شقيقها رضا الذي يفرض عليها الكثير من الحدود خاصة بعد وفاة والدها. على الجانب الآخر نجد كرم، الأبن الأصغر لأحدى العائلات الغنية. يتمتع كرم بشخصية مستهترة كما أنه كثير المشاكل ودائمًا ما يتواجد في وسائل الإعلام يلتقي كرم مع عائشة للمرة الأولى في ورشة أبيه ويحاول الإيقاع بها من خلال استخدام طرقه المعروفه مع الفتيات ولكنه يفشل ويتراجع بعدما يكتشف أنها على علاقة بشخص آخر. هذا الشخص يقوم بخيانة عائشة مع أقرب صديقاتها وهي تكتشف ذلك وتقوم بأمر لم يكن بالحسبان سيقلب كل شيء رأساً على عقب!

تدور أحداث المسلسل حول فتاة طيبة، بسيطة، وجميلة تدعي عائشة، و تجسد دورها (بورجو أوزبيرك) والتي تلتقي صدفة بكرم ويجسد دوره (تشاغلار أرطغرل) الفتي الطائش والمعروف بكثرة مشاكله وفضائحه مع الفتيات وشخصيته الهوائية والمستهترة، ويحاول الإيقاع بها فيفشل ليدرك إنها ليست من ذلك النوع من الفتيات، فيحبها ويحاول التقرب منها ليكتشف أنها على علاقة بشخص آخر يدعى بيرك فيبتعد، ثم يجمعهما القدر بزواج مصلحة بسبب كذبة، ولكن هل يمكن لتلك الكذبة أن تصبح حقيقة؟

مسلسل المؤسس عثمان – Diziler Kurulus Osman S1 To 5 Great Series

 تعيش عائشة مع والدتها، وشقيقها رضا المعروف بالصرامة والحزم ، والتي تعاني من تحكمه في كثير من أمور حياتها خاصة بعد وفاة والدها، وتعمل عائشة خياطة في ورشة العم محسن رفيق والدها في العسكرية، أما كرم فهو الابن الأصغر للعم محسن، والذي يلتقي بعائشة لأول مرة في شركة العم محسن، ومن هنا يبدأ في محاولاته للإيقاع بها، كما يفعل مع بقية الفتيات.

يحاول شقيق عائشة رضا تزويجها من صبري جارهم في الحي الذي طلبها منه، لفرفض عائشة الزواج منه، وتطلب من حبيبها بيرك الإسراع في الزواج منها، لكن الأخير يتهرب منها، فتحزن وتقرر الهروب عند صديقتها، فتتفاجئ بخيانة حبيبها بيرك مع أقرب صديقاتها.  تذهب بعد ذلك عائشة إلي الشركة، لتجد كرم وتحكي له ما حدث معها، ليأتي أهل عائشة للشركة، ويظنون أن كرم قام باختطافها، لتتعقد أحداث المسلسل، فهل تتحول الكذبة لحقيقة؟

 

أبطال مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask

أخرج مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask سيردار جوزيليكي عام 2019، الذي ولد في 1 أكتوبر عام 1983 في أنقرة، تركيا مع نخبة من الممثلين هم:

بورجو أوزبيرك (عائشة) ممثلة مسلمة، ولدت 12 ديسمبر عام 1987 في اسكيشهر، من أبرز أعمالها مسلسل بنات شمس حيث لعبت دور( نازلي يلماز)، ومسلسل حريم السلطان حيث قامت بدور (السلطانة هوري جيهان) ، ومسلسل العريس الرائع .

تشاغلار أرطغرل (كرم) ممثل مسلم ولد عام 1987، في أزمير، تخرج من جامعة كوتش ( هندسة ميكانيكية )، من أبرز أعماله  فيلم الجبل في دور( داغ )، ومسلسل فضيلة وبناتها في دور ( ياغيز).

مسلسل حكاية خرافية – Diziler Bir Peri Masali SE: 1

ألتان إركلي (العم محسن) العم محسن والد كرم في المسلسل ، هو ممثل مسلم، ولد 18 يناير عام 1955 في اسطنبول، شارك في vizontele , magic carpet ride .

تانر روميلي (رضا) شقيق عائشة في المسلسل ، هو ممثل مسلم ولد في 8 أبريل، عام 1985 في أنقرة، من أشهر أعماله time goes by , sol serit .

سيركاي توتونكو (سيرتك) ممثل مسلم , ولد في 7 فبراير عام1991فيأزمير، وهو لاعب كرة قدم للهواة، شارك في مسلسل السيد الخطأ حيث لعب دور (الشيف أوزان).

تشاغلار أرطغرل

ولد Çağlar Ertuğrul في عام 1987 في إزمير تخرج من قسم الهندسة الميكانيكية بجامعة Koç وبدأ في دراسة المسرح في الجامعة مهتم بالرياضة ، ويتحدث الإنجليزية بطلاقة. وقد لعب أدوارًا في رواية الحكايات الخيالية ، الجبل ، فضيلة وبناتها وبناته. مثل Çağlar Ertuğrul سابقًا في العديد من المسلسلات والأفلام الروائية البارزة .

دوره في المسلسل : يقوم بدور كرم هو رجل أعمال يعمل في شركة عائلته،  عائلته هي عائلة غنية ، وسوف يتزوج عائشة يلماز.

بورجو أوزبيرك

ولدت بورجو أوزبيرك ، التي لعبت دور شخصية نازلي يلماز في مسلسل بنات الشمس ، في 12 ديسمبر 1989 في إسكيشهر. وهي خريجة من قسم المسرح الحكومي بجامعة هاسيتيب في أنقرة تبلغ من العمر 29 عام ، قامت شاركت في فيلم حلوى اللوز .

دورها في المسلسل : تقوم بدور عائشة يلماز هي فتاة جميلة تنمو في صعوبات الحياة سوف تتزوج من كرم .

مسلسل طريق الحب – مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

زينب تويس بيات

Zeynep Tuğçe Bayat من مواليد 1990 في مرسين ، تخرجت من جامعة مرمرة ، كلية الحقوق خلال تعليمها الجامعي ، حصلت على مسرحيات مختلفة في إسطنبول ولعب دوراً في إنتاجات مختلفة. الصف الخلفي ، Gönülçelen ، Ah Neriman ، Şansımı Seveyim Bayat .

 

سيركاي توتونكو

Serkay Tütüncü  ولد في إزمير في عام 1991 ، تم تضمينه في فرقة المتطوعين الناجين لعام 2016 ولعب دورًا في قناة الإنسانية في شاشات Kanal D.، في 7 فبراير 1991 في إزمير. سيركاي ، وهو لاعب كرة قدم للهواة ، يبلغ من العمر 28 عامًا. قدم Serkay Tütüncü ، الذي بلغ وزنه 1.78 ووزن 76 كجم

دوره في المسلسل :سيرتك هو الأقرب والمفضل لـكريم في المسلسل.

مسلسل بيني وبين الدنيا – Diziler Dunyayla Benim Aramda SE: 1

يلماز كونت

Yılmaz Kunt ولد كونت في أنقرة في عام 1994 تخرج من قسم العلاقات الدولية بجامعة أتيلم في عام 2015 ، فاز بجائزة أفضل موديل في تركيا ، من بطولة Gülümse Yeter ، هو أيضًا الفائز في المسابقات النموذجية الأوروبية والعالمية ، عمل أيضًا كعارض للازياء لفترة ، ثم ذهب إلى التمثيل. لعب شخصية يلماز كونت باهتيار أولمز في السلسلة Sev Yeter ile.

 

غوزيد أرسلان ( غونكا دورماز )

Güzide Arslan ولدت في 1 أكتوبر 1992 في أنقرة. تخرجت من قسم المعهد العالي بجامعة هاليك. غوزيد أرسلان باييتاهت عبد الحميد ، التي بدأت حياتها المهنية كعضو في خط أركا سوكاكالار ، لعبت ديلشاد،وقد مثلت في العديد من العروض المسرحية.

دورها في المسلسل : تقوم بدور غونكا وهي صديقة مقربة من زينب.

 

ألتان إركلي ( محسن ييتر)

ولد في 18 يناير 1955 في اسطنبول ظهر في العديد من الإنتاجات الشهيرة مثل Vizontele و Anlat İstanbul. وقد لعب في عدة مسلسلات وأفلام حتى الآن. محمد بير جيهان فاتيحي ، مسلم ، بير ديليك توت ، شيسيرو ، حبابام كلاس .تخرج ألتان إركلي من قسم مسرح كلية الجغرافيا بجامعة أنقرة وعمل محاضرًا جامعيًا حتى عام 2000. ثم انضم إلى BKM ، والتي تضمنت يلماز أردوغان وديميت أكبا. متزوج ولديه 3 أطفال.

دوره في المسلسل : محسن ييتر هو والد كرم. بدأ شركة صغيرة مع متجر صغير ، ثم أصبح صاحب موقع للأزياء يتاجر عبر الإنترنت

مسلسل حب أبيض وأسود – Diziler Siyah Beyaz Aşk SE: 1

نيش بايكنت ( يلدا ييتر)

وُلدت Neşe Baykent  في 2 يونيو 1975 في إزمير. تخرج من جامعة هاسيتيب كونسرفتوار ، بدأت التمثيل في عام 1988 مع Keşanlı Ali Destanı. وقد ظهرت مؤخراً في شاهين تيبسي وهو أيضا ممثل مسرحي مهم .

دورها في المسلسل : تقوم بدور يلدا والدة Kerem في المسلسل.

 

Umutcan ebtebay

ولد عام 1994 ، وسوف يصور شخصية صبري في المسلسل. بعد تخرجه من معهد الدولة بجامعة إسطنبول .

 

Taner Rumeli 

ولد في 8 أبريل 1985 في أنقرة. تخرج من جامعة أنقرة ، كلية اللغات والتاريخ والجغرافيا ، قسم المسرح. لعب شخصية Toprak Barutçu في مسلسل “Inadna Aşk” ، وأخيرا لعب شخصية موسى آغا في مسلسل سلطان قلبي. كما لعب الشاب البالغ من العمر 34 عامًا دور البطولة في عدد من الأفلام والمسلسلات.

دوره في السلسل : يقوم بدور أوور شقيق رضا وإركوت وزينيب في المسلسل وهو شخص سيء جدًا.

 

Uğur Uzunel 

ولد في 12 نوفمبر 1988 في إزمير سمح له اهتمامه بالمسرح منذ طفولته بالدراسة في قسم التمثيل ، كلية الفنون الجميلة ، جامعة دوكوز إيلويل. وقد عمل في مسلسل الحقيقة ، والأجانب في المنزل ، والكتابة اليدوية ، وفرح فيزا ، وساند كاسل ، والثقيلة في العالم الروماني الجديد. ومسلسلالحب ومي وحظى بشعبية كبيرة مع شخصية عصمت.

دوره في المسلسل : يقوم بدور أركوت شقيق زينب الصغير .

Benian Dönmez

هي ممثلة مسرحية ذات خبرة ولدت في 3 مارس 1965 في أنقرة. تخرجت من جامعة أنقرة ، كلية اللغات ، التاريخ ، الجغرافيا ، قسم المسرح.

دورها في المسلسل : تقوم بدور مليحات وهي والدة زينب. أكبر متعة لها هي مشاهدة المسلسل التركي.

مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask SE 1
مسلسل العشق الفاخر – الحب ورطة – Diziler Afili Ask SE 1

 

Leave a Reply

Scroll to Top