مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik SE: 1

75 / 100

مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik SE: 1

 

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

المسلسل التركي الجديد الطيبة عمل للممثل التركي المعروف إسماعيل ديميرجي وتشاركه الممثل خديجة شينديل، ونجمة إسطنبول الظالمة سيرا كوتلوباي و باريهان سافاش. ليكون قناة عرض المسلسل على قناة فوكس قريبا جدا.

حسب العديد من الأقاويل للصحفي الفني “سينا كولوغلو” أن هذا العمل سيكون عرضه على قناة فوكس بوم الجمعة بعد أسبوعين من الآن. وهذا بعد انتهاء عرض المسلسل التركي حب منطق انتقام.

للعلم مسلسل “الطيبة” سيكون مقتبس من الدراما الكورية The Queen’s House. هذا العمل كان اسمه العدو على بابي.لكن تم تغير اسم المسلسل في اللحظات الأخيرة مع عرض الإعلان الترويجي الأول له.

قصة مسلسل الطيبة

تدور قصة وأحداث مسلسل الطيبة التركي حول أحد الرجال الذي يعيش مع عائلته المكونة من زوجته وطفلان. ليعود لبيته بعد غياب فترة من الزمن. لهذا الرجل علاقة غير شرعية مع “سيرا”. لا نعرف ما قصة تلك العلاقة وهل ستعرف زوجته وما هي التطورات التي قد تحدث في قصة هذا العمل؟

تدور القصة حول امرأة تؤيد مواعدة امرأة أخرى لرجل متزوج، دون أن تدري أن الرجل التي تواعده هو بزوجها

 

الإعلان الترويجي الأول

يعرض الإعلان قصة بشأن امرأة تعرب عن مساندتها لتورط امرأة أخرى في صلة غرامية ، دون أن تدرك أن الرابطة مع قرينها. هي تمتلك جميع الأشياء من الهيئة الخارجية والذكاء إلى المال. إنها قرينة وأم عظيمة ، تعاون قرينها بمهاراتها الاستثنائية.

ومع هذا ، ومن أجل تدخل خارجي ، يبدأ شرخ في الظهور في الأسرة المثالية التي أنشأتها ، وتغوص في الموقعة بهدف إيقافها. قرينها يرتفع شين بشكل متدرج في أوساط مؤسسة حماته ، “مجموعة لاهين” ، عقب زواجه. بصرف النظر عن أنه مخلص لأسرته. سوى أنه يكون السبب في نكبة حينما يبدأ في الإحساس بالانجذاب إزاء امرأة ليست قرينته. هذه المرأة التي هزت قلب شين ميونغ سيوب.

بوجه جميل وجاذبية تجعلها تبرز في أي مقر تذهب إليه ، تعد شخصية مخلصة لرغباتها. بدأت تأمل إلى ذاك القرين ، مما كان سببا في اندلاع معركة أعصاب لاذعة.

أبطال مسلسل الطيبة

 

بطل مسلسل الطيبة

الممثل إسماعيل دميرجي ولد بمدينة أنقرة التركية في 13 تشرين الثاني 1984 وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي تركي مشهور، تطلع من جامعة الاناضول من كلية الكونسرفتوار قسم المسرح في سنة 2009، إشراق في الكمية الوفيرة من الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة التلفزيونية. وقد اشتهر بدوره في مسلسل وادي الذئاب.

مطلع مشواره الفني عام 2009 في مسلسل توركان Türkan مسلسل تلفزيوني 2010 . كتب Oya Yüce الكود النصي وأنتجه عطا Türkoğlu . منافسة بينار أكلة تم توجيه الحلقات الأربع الأولى من قبل Türkan Derya والأقسام الآتية تم تحديد وجهتها عن طريق Cemal Şan . تم نشر وإشاعة المسلسل علي قناة كانال بين 23 أيلول 2010 و 14 نيسان 2011 هو مسلسل يحكي الحياة . كانت السلسلة مستوحاة من عمل سينمائي أيزي كولين الفردي .

لعب دور مصطفى باشا في المسلسل التاريخي القرن الضخم السلطانة كوسيم، عام 2015م، منافسة هاكان شاهين ، أسليهان جوربوز ، قليل وجوده سارباكاك، يدور الشغل بخصوص كوسيم التي صارت سلطانة، واستطاعت الاستحواذ على الحكم بواسطة وَلدها وحفيدها .

إشترك في بطولتها، المسلسل التاريخي الحربي ( فاتح ) أو محمد الفاتح، الذي يدور بشأن السلطان محمد الفاتح، هو شخص من الرجال العارمة التي مسكت حكم الجمهورية القسطنطينية، إجادة وأصالة بذكاء وفكر استراتيجي ذو بأس، أبهر به العالم ، ذاك الشغل منافسة ( كنان إميرزالوغلو – غوركان أويغون – بشرا ديفيلي – إرتان شعبان – هازال فيليز – فوندا لأوريجيت ) .

 

بطلة مسلسل الطيبة

ستلعب دور البطولة النسائية للزوجة الفنانة ” “. عاشت خديجة في تركيا و تعلمت بها و تخرجت من كلية ادارة الاعمال ، في سنة 2017 توفى أبوها في حادث ماساوى و هو يعبر الطريق صدمته عربة و احدثت فيه اصابات بالغة و مجموعة من الكسور و حالَما تم نقله الي المركز صحي وافته المنية علي الفور و كان أبوها يصل من السن زمانها 71 عام .

قد وافته المنية أبوها في أعقاب انجابها لطفلها الاول بايام ضئيلة الأمر الذي جعلها تحس بحالة من الحزن العارم علي مصرع أبوها و تنسي فرحتها كام عصرية لاول مرة في وجودها في الدنيا و كانت خديجة مرتبطة بشكل كبير بوالدها و تحبه بشكل كبير الأمر الذي ادخلها في موجة من الحزن والكآبة التى دامت لبرهة و إتضح فوقها ذلك الحزن العارم اثناء التضرع أعلاه بالمسجد اذ انتابتها موجة من البكاء المتتابع و الانهيار .

عقب حصولها علي الفترة الجامعية اخذت الممثلة خديجة دروس في عالم التمثيل لدى النجمة التركية المشهورة ايلا الجان ، في سنة 2001 ساهمت في لقاء رياضي ملكة بهاء تركيا و حصلت أثناءها علي المقر الـ3 .

و في نفس العام ساهمت كذلكً في ماتش (ملكة حُسن أوروبا) و حصلت فيها علي الترتيب الـ4 و ظهرت في اغنية مصورة مع النجم Çelik Erişçi وبجانب ذاك اخذت دروس في تعليم و ركوب الأفراس من “Töre” . أما العشيقة فستكون من بطولة سيرا كوتلوبي.

 

سيرا كوتلوباي في دور جديد

ستظهر سيرا في دور وشخصية جديدة وهي الفتاة العاشقة لرجل متزوجة. العشيقة التي ستأخذ زوج من زوجته واسرته وتأثره بجمالها.

السيرة الشخصية: ولدت سيرا كوتلوبي في 19 نيسان 1994 في اسطنبول. في أعقاب تخرجها من جامعة هاليت، أخذت دروسًا في التمثيل والتحدث من أكاديمية “باسكنت لعلوم الاتصال”. ظهرت سيرا كوتلوبي للمرة الأولى مع دورها في المسلسل التركي “العنبر” لكنها اكتسبت شهيرة عارمة بدورها في دور “جيمري” في المسلسل التركي المشهور إسطنبول الظالمة.

قدمت سيرا كوتلوبي دور “يونغ ليلى” في مسلسل “العنبر” في سنة ٢٠١٦، والمسلسل من منافسة النجم الترمب غوركان أوغيون، وأزوجي أوزديز، أصليهان جونر، جوركان أويجون، أيكا فارلير، والمسلسل من تأليف “علي أيدين”، و”سنان توزكو”، ومن إخراج “يلدز هوليا بلبان”.

تدور فاعليات المسلسل بخصوص حكاية حب جمعت بين شابين هما ليلى و أوهان رفض أهلهما أن يرتبطا، وقد كان من أقوى المعارضين لقصة الحب أخو ليلى الذي كان يسمى موسى، ويتواصل يتابع ويرصد ليلى ووقتما يجدها تتقابل بأوهان ينشد موسى قتل أوهان غير أن أوهان يدعم يفتدي ذاته فيصيب موسى بطلق ناري في ساقه، ومن ثم تتعقد الموضوعات أكثر.

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

صور من كواليس الطيبة التركي

2 2 مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik SE: 1

مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik  مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik  مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik  مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik  مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik