مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني

عرضت أمس على قناة  فوكس التركية الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل التركي الصيف الأخير بعد نجاح الموسم الأول

إضغط هنا لمشاهدة مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني 

إعلان الحلقة 23

سليم (Ali Atay) مدع عام مثالي متزوج وله طفلان. يكرس كل وقته لعمله ، ويعيش في اسطنبول بعيدًا عن عائلته ، ويهمل عائلته معظم الوقت.

يتلقى سليم عرضًا مثيرًا للاهتمام من سلجوق تاشكن (Arif Piskin) الذي يقبع في السجن منذ 8 سنوات بسبب جريمة منظمة. سلجوق تاسكين على استعداد لأن يصبح شاهدًا ويكشف عن كل علاقات المافيا في اسطنبول. لديه شرط واحد: ابنه أكغون (Alperen Duymaz)  سيحمي من قبل المدعي العام سليم.

يقبل المدعي العام سليم هذا العرض من أجل إنهاء علاقات المافيا في اسطنبول ويبدأ في مراقبة أكغون.

أكغون (Alperen Duymaz) هو رجل متهور وشجاع يبلغ من العمر 20 عامًا. نشأ في بيئة خطرة بسبب علاقات والده المافيا. على الرغم من أن والده كان في السجن لمدة 8 سنوات ، لا يزال أكغون يستخدم اسم والده في هذا العالم المظلم.

لا يقبل أكغون بسهولة أن يصبح والده شاهدًا. إنه يعلم أنه لا هو ولا والده يستطيعان البقاء على قيد الحياة إذا علم الناس أن سلجوق تاسكين شاهد.

في هذه الأثناء ، علم سليم أن زوجته جانان (Funda Eryigit) تريد الطلاق. لا يستطيع التواصل مع زوجته عبر الهاتف ولهذا السبب قرر الذهاب إلى إزمير لإقناع زوجته.

سليم ليس لديه ما يفعله سوى الذهاب إلى إزمير مع أكغون. سليم وأكغون لا يتفقان مع بعضهما البعض ولكنهما يبدآن رحلة معًا. عندما وصلوا إلى إزمير ، لم يكشف سليم عن هوية أكغون. قاموا باستئجار منزل بجوار منزل عائلة سليم وقرروا البقاء هناك حتى يقنع سليم زوجته.

وصول سليم وأكغون يغير كل شيء فجأة. ومع ذلك ، فإن زوجة سليم جانان (Funda Eryigit) مصممة على عدم اتخاذ خطوات إلى الوراء.

جانان متزوجة من سليم منذ 18 عامًا ولديه طفلان. تبلغ ابنتها يامور (Hafsanur Sancaktutan) 18 عامًا بينما يبلغ ابنها التاي 15 عامًا.

على الرغم من أن جانان درست القانون في اسطنبول مع سليم ، إلا أنها لم تعمل منذ 18 عامًا. عندما حملت في سنتها الرابعة في الجامعة ، كان عليها أن تتزوج سليم وتكرس حياتها لأسرتها.

لا تستطيع جانان تحمل إهمال زوجها بعد الآن. أصبحت مصممة على الطلاق وبدء حياة جديدة كمحامية. كما تدعم ابنتها يغمور قرار والدتها. كما أنها لا تستطيع قبول حقيقة أن والدها يتجاهلهم.

وصول سليم وأكغون يخل بالتوازنات في إزمير. بينما يبذل سليم قصارى جهده لكسب ثقة زوجته ، يقابل أكغون يغمور في مناسبات مختلفة.

تدور قصة المسلسل التلفزيوني الصيف الاخير (Son Yaz) حول شاب طائش لا يعرف الخوف أكغون يأتي إلى إزمير مع وصيه. هل سينجح أكغون في الهروب من وصاية المدعي سليم؟ هل ينجح سليم في إقناع زوجته ومنعها من الطلاق؟ هل سيتوافق أكغون مع يغمور؟ هل يعتاد أكغون على العيش في إزمير؟

ملخص القصة : 

تتقاطع طرق النائب المثالي سليم كارا و أكغون الشاب الطائش الذي كبر في عالم الجرائم بشكل غير متوقع يضطر سليم كارا لاحضار أكغون العاطفي و الخطير و صاحب المشاكل الى عند عائلته في مجمع (شيشمه عدالة) من جهة زواجه و عائلته اللذان ينزلقان من يده و من جهة اخرى بلاء الرأس أكغون الذي وعده بحماية حياته ينتهي صيف آخر في بحر ايجه و لكن بالنسبة الى سليم و أكغون هو ” الصيف الأخير ” الذي يسبق العاصفة التي ستقلب كل شيء. قم بزيارة المواقع الرسمية للمسلسل عبر الروابط التالية:

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني

مسلسل الصيف الاخير التركي Son Yaz تقرير كامل

قصة مسلسل الصيف الاخير

تختلط مجريات الحياة لدى هذا الرجل الذي يعمل ك مدعي عام حيث يعيش مع عائلته السعيده بكل هدوء الى حين رفع دعوة قضائية على رجل اختلط دمه بدم اكبر عصابات المافيا التي تتحكم في أحداث البلاد فيتعرض بعدها إلى تهديد يوشك به أن يفقد عائلته التي يحاول التمسك بها حيث أنه قد قطع وعدا معى اكغون رجل العصابة الذي سيقوم بحمايته عائلتة ,فتتضارب الأحداث بكل هيجان تاركه فصول اخيره للحدث الذي سيغير كل شيء في مسلسل الصيف الاخير. 

إنتاج مسلسل الصيف الاخير والقناة العارضة  

أعلنت شبكة FOX العارضة عدة مسلسلات بأن مسلسل الصيف الاخير سوف يتم عرضه قريبا حيث ان الشركة المنتجة لمسلسل الصيف الاخير O3 MEDIA قالت بأنها تعمل عليه على قدم وساق وستطرح المسلسل في الموعد المحدد له. 

ابطال وتفاصيل مسلسل الصيف الاخير التركي

تلعب الممثلة جوكشي اكليز دور البطلة في مسلسل الصيف الاخير حيث انها قد مثلت في مسلسلات عدة بشكل جدا جميل. ويدخل الممثل الرائع البيران ديويماز الذي ادى دور ايمراه في مسلسل الحفرة دائرة البطولة في مسلسل الصيف الاخير الذي يؤدي في دور اكغون .البيران ديويماز تركي الاصل ولد في أنقرة سنة 1992 حيث بدأ مشواره التمثيلي في عام 2015.

ينظم أيضا ممثلين عدة في مسلسل الصيف الاخير الذين اشتهروا بأدوار قوية في عدة مسلسل نالت شهرتها على الشاشة التركية.

photo 2020 11 20 18 09 00 - قصة عشق نيوز

إخراج وسيناريو مسلسل الصيف الاخير

عمل المخرج الكبير ل مسلسل الصيف الاخير  بوراك أرليل على اتمام الحلقة الاولى حيث ان المسلسل من سيناريست المبدعة التركية دنيز دارجي الذي عملت على مسلسلات اخرى.

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني

Follow us:

Facebook:

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:

Cinema Drama News

 مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني مسلسل الصيف الأخير الحلقة 22 الجزء الثاني

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*