مسلسل الصيف الأخير الحلقة 1 ( Diziler Son Yaz Bölüm 1 )

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 1 ( Diziler Son Yaz Bölüm 1 )

 

Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية
LEBANON Magazine

لمشاهدة الحلقة

 

سليم (Ali Atay) مدع عام مثالي متزوج وله طفلان. يكرس كل وقته لعمله ، ويعيش في اسطنبول بعيدًا عن عائلته ، ويهمل عائلته معظم الوقت.

يتلقى سليم عرضًا مثيرًا للاهتمام من سلجوق تاشكن (Arif Piskin) الذي يقبع في السجن منذ 8 سنوات بسبب جريمة منظمة. سلجوق تاسكين على استعداد لأن يصبح شاهدًا ويكشف عن كل علاقات المافيا في اسطنبول. لديه شرط واحد: ابنه أكغون (Alperen Duymaz) سيحمي من قبل المدعي العام سليم.

يقبل المدعي العام سليم هذا العرض من أجل إنهاء علاقات المافيا في اسطنبول ويبدأ في مراقبة أكغون.

أكغون (Alperen Duymaz) هو رجل متهور وشجاع يبلغ من العمر 20 عامًا. نشأ في بيئة خطرة بسبب علاقات والده المافيا. على الرغم من أن والده كان في السجن لمدة 8 سنوات ، لا يزال أكغون يستخدم اسم والده في هذا العالم المظلم.

لا يقبل أكغون بسهولة أن يصبح والده شاهدًا. إنه يعلم أنه لا هو ولا والده يستطيعان البقاء على قيد الحياة إذا علم الناس أن سلجوق تاسكين شاهد.

في هذه الأثناء ، علم سليم أن زوجته جانان (Funda Eryigit) تريد الطلاق. لا يستطيع التواصل مع زوجته عبر الهاتف ولهذا السبب قرر الذهاب إلى إزمير لإقناع زوجته.

سليم ليس لديه ما يفعله سوى الذهاب إلى إزمير مع أكغون. سليم وأكغون لا يتفقان مع بعضهما البعض ولكنهما يبدآن رحلة معًا. عندما وصلوا إلى إزمير ، لم يكشف سليم عن هوية أكغون. قاموا باستئجار منزل بجوار منزل عائلة سليم وقرروا البقاء هناك حتى يقنع سليم زوجته.

وصول سليم وأكغون يغير كل شيء فجأة. ومع ذلك ، فإن زوجة سليم جانان (Funda Eryigit) مصممة على عدم اتخاذ خطوات إلى الوراء.

جانان متزوجة من سليم منذ 18 عامًا ولديه طفلان. تبلغ ابنتها يامور (Hafsanur Sancaktutan) 18 عامًا بينما يبلغ ابنها التاي 15 عامًا.

على الرغم من أن جانان درست القانون في اسطنبول مع سليم ، إلا أنها لم تعمل منذ 18 عامًا. عندما حملت في سنتها الرابعة في الجامعة ، كان عليها أن تتزوج سليم وتكرس حياتها لأسرتها.

لا تستطيع جانان تحمل إهمال زوجها بعد الآن. أصبحت مصممة على الطلاق وبدء حياة جديدة كمحامية. كما تدعم ابنتها يغمور قرار والدتها. كما أنها لا تستطيع قبول حقيقة أن والدها يتجاهلهم.

وصول سليم وأكغون يخل بالتوازنات في إزمير. بينما يبذل سليم قصارى جهده لكسب ثقة زوجته ، يقابل أكغون يغمور في مناسبات مختلفة.

تدور قصة المسلسل التلفزيوني الصيف الاخير (Son Yaz) حول شاب طائش لا يعرف الخوف أكغون يأتي إلى إزمير مع وصيه. هل سينجح أكغون في الهروب من وصاية المدعي سليم؟ هل ينجح سليم في إقناع زوجته ومنعها من الطلاق؟ هل سيتوافق أكغون مع يغمور؟ هل يعتاد أكغون على العيش في إزمير؟

ملخص القصة:

تتقاطع مسارات المدعي العام المثالي سليم كارا (علي أتاي) وأكغون (ألبرين ديماز) ، الشاب المتعجرف الذي نشأ في عالم الجريمة ، بشكل غير متوقع. لقد أُجبر المدعي العام سليم على إحضار أكغون ، وهو شاب خطير و مسبب للمتاعب لكن عاطفي في نفس الوقت ، إلى جانب أسرته ، إلى موقع العدالة شيشمي. من ناحية ، فقد زواجه وعائلته ، من ناحية أخرى ،وعد أكغون المشاغب بحماية حياته … ينتهي صيف آخر في بحر إيجة ، لكن بالنسبة لسليم وأكغون والناس من حولهما ، إنه “الصيف الأخير” قبل العاصفة التي ينقلب فيها كل شيء.

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 1 ( Diziler Son Yaz Bölüm 1 )

مسلسل الصيف الأخير (Son Yaz)

:الممثلون
ألبيرين دويماز
علي قطاي
فوندا إيريغيت
حفصة نور سانجاكتوتان
امري كاراييل
سنان توزجو
شبنيم دونميز
أريف بيشكين

#FOX #SonYaz #الصيفالأخير

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 1 ( Diziler Son Yaz Bölüm 1 )

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News   

 

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 1 ( Diziler Son Yaz Bölüm 1 )

مسلسل الصيف الأخير الحلقة 1 ( Diziler Son Yaz Bölüm 1 )

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*