مسلسل الصامتون 1&2 Diziler Suskunlar – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل الصامتون 1&2 Diziler Suskunlar – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

 

إعلان المسلسل

 

مسلسل الصامتون

العنوان الأصلي: Suskunlar

العنوان باللغة الإنجليزية: Sleepers

النوع: أكشن، رومانسي، دراما

الحلقات:  28

شبكة بث: Show TV

فترة البث: 07 يناير 2012 – 02 ديسمبر 2012

شركة الإنتاج: Tims Production

مخرج: Umur Turagay, Cagatay Tosun, Cagri Lostuvali

موقع التصوير: اسطنبول، تركيا

أجاويد (Murat Yildirim)، بلال (Sarp Akkaya)، زكي (Tuncay Mercan)، وإبراهيم (Guven Murat Akpinar) هم أربعة أولاد هم أصدقاء مقربون ويعيشون في نفس الحي. هناك أيضًا فتاة جميلة ، Ahu (Asli Enver) ، تحب أجاويد.

 

قصة مسلسل الصامتون:

هؤلاء الأولاد الأربعة يتمتعون بحياة طبيعية مثل أي طفل آخر. لديهم أحلام وفي نفس الوقت لديهم الطموح والطاقة لتحقيق هذه الأحلام. ومع ذلك ، في يوم من الأيام ، تنقلب حياتهم رأسًا على عقب. مأساة واحدة تغير كل شيء وتنهي حياتهم السعيدة.

خلال مراسم الختان يخاف بلال ويطلب من أصدقائه المساعدة. قرروا الهروب من المنزل والاختباء لفترة حتى يهدأ بلال. ومع ذلك ، فهم يتورطون عن طريق الخطأ في حادث سيارة. إنهم يقتلون رجلاً عجوزًا أثناء قيادة السيارة وهذا الخطأ يغير حياتهم.

بسبب هذه المأساة ، يتم إرسالهم إلى مركز احتجاز الأطفال لمدة 6 أشهر. إنهم يعتقدون فقط أنه بعد 6 أشهر سيكون كل شيء كما هو مرة أخرى. ومع ذلك ، أصبحت أيامهم في السجن كابوسًا بالنسبة لهم. لقد تمت معاملتهم بوحشية من قبل بعض الأطفال في السجن.

الأحداث المؤسفة والمدمرة لا تنتهي أبدًا حتى يوم تحريرها مرة أخرى. أثناء مغادرتهم السجن ، يقولون أيضًا وداعًا لطفولتهم.

إنهم يصنعون حزمة لن يروا بعضهم البعض مرة أخرى وسيبقون صامتين. من أجل نسيان الأشياء في السجن ، فإنهم يعدون بعضهم البعض.

يوفون بوعدهم لسنوات. إنهم لا يرون بعضهم البعض ويحاولون نسيان ماضيهم. يغادر أجاويد حيه ويصبح محامياً ناجحاً.

يذهب زكي أيضًا إلى مكان آخر ويصبح سائقًا لرجل أعمال ناجح. يحاول بلال وإبراهيم التعامل مع هذه المأساة من خلال مساعدة بعضهما البعض ، ولهذا السبب ، يستمرون في العيش في منطقتهم لكنهم لم يعودوا إلى طبيعتهم مرة أخرى. فقط أجاويد ينجح في الحياة.

بعد سنوات ، أصبح هؤلاء الرجال الأربعة معًا مرة أخرى. يكسرون قطعتهم ويعودون للانتقام.

في قصة مسلسل الصامتون (suskunlar)، ستشاهد انتقامًا لخمسة رجال أثناء استكشاف الغموض والأحداث الملتوية والحب والصداقة والكراهية في نفس الوقت. وهل الانتقام يملأ الفراغ في مواقدهم؟ هل ينسون ماضيهم ويعيشون بقية حياتهم بسلام؟ ماذا سيحدث لصداقتهم؟ هل حب الطفولة بين أجاويد وأهو يتفتح مرة أخرى بعد سنوات طويلة؟

أجاويد وبلال وإبراهيم وزكي … كانوا أربعة أولاد صغار فقط من منطقة كويديبي في اسطنبول. كانوا مرتبطين ببعضهم البعض كأخوة. ذات يوم ، ارتكبوا خطأ طفوليًا. لقد كانت حادثة بتكلفة عالية ، ولن تعود حياتهم كما كانت مرة أخرى. لقد أقسموا على عدم إخبار روح واحدة أبدًا بما حدث ، وكانوا سيبقون هذا سراً حتى نهاية أيامهم. لكن الاحتفاظ بهذا العبء لن يكون مهمة سهلة – مرت عشرون عامًا منذ ذلك اليوم المؤسف ، حتى سمعوا جميعًا الأخبار عن زكي.

كان في السجن لأنه أطلق النار على رجل. كانوا جميعًا يعرفون الرجل الذي أطلق عليه زكي النار ، وكانوا جميعًا يعرفون سبب قيامه بذلك. كانوا جميعًا يعلمون أنه يتعين عليهم العودة معًا ، وقتل زكي أثناء احتجازه. كانوا يعرفون بالضبط من وراء مقتل زكي ولماذا قُتل. كانت هذه المأساة الأخيرة هي القشة الأخيرة ، فقد حان الوقت الآن للتعمق في الماضي والانتقام لشبابهم المحطم.

 

أبطال مسلسل الصامتون:

 Asli Enver 

Güven Murat Akpinar

Murat Yildirim

Sarp Akkaya

 

خلاصة :

هذه قصة أربعة أولاد صغار ليس لديهم ما يتمسك به بعضهم البعض. أربعة أصدقاء. أكثر من أربعة أشقاء. اعتقدوا أن الأمر سيستغرق سنوات للنمو. لكن بعض الأطفال يكبرون في يوم واحد. لقد ارتكبوا خطأً بسيطًا وبريئًا. وقالوا وداعا لطفولتهم. لقد وعدوا بعضهم البعض في ذلك اليوم. كانوا صامتين. فتشتتوا في كل المدينة.

لكن أحدهم لم يف بوعده. بعد سنوات ، جمعهم جميعًا معًا. حتى يكملوا ما بدأوه … الآن كل منهم رجل مختلف تمامًا. واحد منهم هو فاسق أعمى. واحد منهم رجل قانون ناجح. شخص ما لم يكبر أبدًا ، رجل ذو قلب كبير. وهو أول من يحلف يمينه. انطلقوا في طريق مثل أربع رياح تهب من جميع أنحاء المدينة. لقد كانوا صامتين لسنوات. حان الوقت للتحدث

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*