مسلسل الرصاصة – Diziler Kursun SE: 1

90 / 100

مسلسل الرصاصة – Diziler Kursun SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل الرصاصة – Diziler Kursun

 

قصة مسلسل الرصاصة – Diziler Kursun

kurşun بطولة أنجين التان الفنان التركي الذي أصبح واحد من مشاهير العالم بالدراما التركية، بطل مسلسل قيامة أرطغرل، المسلسل الأشهر على الإطلاق، يأتي بمسلسل جديد، قصة مسلسل الرصاصة قصة حقيقية واقعية لشخصية معروفة تم سردها بشكل درامي محبوك .

1- بدأ تصوير أولى حلقات مسلسل رصاصة في نهاية شهر أغسطس في عام 2019 .

2- ميعاد عرضه في الموسم الجديد بالشتاء أكتوبر أو نوفمبر .

3- انتهى اختيار طاقم العمل .

4- سيكون Burak Arlıel هو مخرج فيلم Leader، السيناريو بواسطة Kerem Deren

5- من المقرر بث سلسلة الرصاص على شاشات Fox TV في شهري أكتوبر ونوفمبر.

6- أجرت شركة الانتاج Most Production لقاء مع الممثلة نسليهان اتاغول من اجل بطولة العمل لكنها ارتبطت بعمل آخر.

7- هي قصة حقيقية عن المدعي العام أورهان كورشون .

8- تستمر تجربة شخصية الصحفية ليلى تحتوي السلسلة على معلومات تمت مقابلتها مع Neslihan Atagül لهذا الدور ولكن تمت المقابلة بشكل سلبي، هذا الدور هو من بين المعلومات التي تواصل المفاوضات مع عدد قليل من اللاعبين تم التوصل إلى اتفاق مع Burçin Terzioğlu للصحفية ليلى.

قصة مسلسل الرصاصة

يستمر Engin Altan Düzyatan في إبهار جمهوره، بعدما سجل نجاحه في 5 مواسم في سلسلة Diriliş Ertuğrul (قيامة ارطغرل) ، في عرض مع سلسلة جديدة في موسم 2019-2020، بعد القيامة أرطغرل أتفق إنجين ألتان دوزياتان سلسلة جديدة بعنوان ” الرصاص” ، كانت Burçin Terzioğlu المرأة الرائدة التي ترافقه في هذا العمل ، سنطلعكم على تفاصيل العمل ، وسنحاول تقديم اللاعبين الذين يلعبون في سلسلة ، ومدير فريق العمل ، والمنتج والشخصيات التي ستلعبها الجهات الفاعلة .

تدور أحداث مسلسل الرصاصة حول شخصية وكيل النيابة العامة أورهان كورشون, ويعتبر هذا المنصب من المناصب شديدة الحساسية في تركيا والتي جسدها الممثل أنجين ألتان دورزيتان، المسلسل مقتبس من قصة حقيقية حول حياة المدعي العام الأكثر شهرة في تاريخ اسطنبول “مارلون كمال”، وقصة الحب الخالدة كما عرف في تاريخ تركيا، إذ استطاع أن يكتب اسمه في التاريخ ويسطره بحروف ذهبية، في وقت صعب تمر فيه البلاد (تركيا) في السبعينات من القرن العشرين.

يظهر المدعي العام المخلص في عمله مع شريكه ويقوم بإدارة قضاياه شديدة التعقيد والغموض والتي يعجز عن حلها الكثير, وتتقاطع حياة أورهان مع ليلى التي يقع في حبها, وهي شابة جميلة تعمل في الصحافة, تعيش مع والدتها المصابة بمرض عقلي بعد وفاة والدها الذي غرس فيها مبدأ عدم السكوت عن الحق.

تتصاعد أحداث المسلسل عند تلقي المدعي العام أورهان خبر قضية صعبة تتعلّق جريمة قتل، فيتفاجأ بأنها مرتبطة بعصابة مافيا في إسطنبول تهدد أمن المواطنين, فتعزم ليلى على أن تنشر خبر القضية في الصحف ويقرر كل منهما أن يعمل من أجل تحرير إسطنبول من عصابات المافيا.

لكن الأحداث لم تكتمل؛ إذ كانت المفاجأة بأن توقفَ عرض مسلسل الرصاصة البوليسي الدرامي لكونه أثار جدلًا واسعًا في الوسط الفني لما يحمله في طياته من إشارة إلى سلسلة أحداث وقعت في تاريخ تركيا، إلى جانب كونه يطرح جدلًا حول شخصية مشهورة في مجال القانون.

 

أبطال مسلسل الرصاصة – Diziler Kursun

أدّى دور البطولة في مسلسل الرصاصة فيما عُرض من حلقاته عدد من المممثلين، منهم:

 

أنجين ألتان دورزيتان Engin Altan Düzyatan (أورهان كورشون)

هو ممثل تركي مواليد السادس والعشرين من تموز عام 1979م ولد في إزمير، تركيا، بدأ مشواره الفني عام 1997م، ومن أهم أعماله: مسلسل لغز الماضي، بالإضافة إلى تجسيده لشخصية أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا عالميًّا.

 

بورتشين ديزني أوغلو Burçin Terzioğlu (ليلى ديفرين)

هي ممثلة تركية ولدت في إسطنبول – تركيا، في التاسع من آذار عام 1989م، ومن أهم أعمالها: مسلسل إيزيل، ومسلسل قلب من حجر، ومسلسل أين أنت يا حب، ومسلسل جزيرة الملائكة.

 

بيراك توزوناتاك Berrak Tüzünataç( غولسي أكار)

هي ممثلة تركية بدأت مسيرتها الفنية منذ سنين طويلة بلغت 15 سنة، ولدت في الثاني من تشرين الثاني عام 1984م، في يالوفا – تركيا، وتعرف بشخصيتها الجذابة وحضورها القوي، ومن أهم أعمالها: مسلسل إيزيل، ومسلسل لغز الماضي.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد