مسلسل التفاح الحرام Diziler Yasak Elma – S 1 – 5 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل التفاح الحرام Diziler Yasak Elma – S 1 – 5 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

 

إعلان المسلسل

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

 

قصة مسلسل التفاح الحرام

يحكي مسلسل التفاح الممنوع قصة شقيقتان هما يلدز وزينب، تعيشان معًا في مدينة اسطنبول، ورغم كونهما أختين، إلّا أنّ شخصية كل منهما مختلفة عن الأخرى، زينب هي فتاة جميلة تلتزم بمبادئها الخاصة، وتبدأ بالعمل مع الشاب علي خان، وهو رجل أعمال ثريّ، إلّا أنّه مغرور، وفي يوم العمل الأول لزينب يحدث شجار بينها وبين علي خان، إلا أنه يُعجب بالطريقة التي تتصرّف بها زينب، مما يخلق بعض المشاعر لديه تجاهها.

أمّا يلدز فتحلم بأن تعيش حياة الثراء، ولتصل إلى حلمها، تعمل كنادلة في أحد المطاعم الشهيرة، وتبدأ بالخروج مع رجل ثريّ بهدف الزواج منه، إلّا أنّها تُدرك أنّه لا يرغب بالزواج منها، ومع مرور الأحداث تتغير حياة يلدز بعد أن تحصل على عرض عمل في المجتمع الراقي مع أندر، وهي امرأة جميلة في الثلاثينيات من عمرها، متزوجة من أحد رجال الأعمال يُدعى خالد وتعيش في منزل كبير مع ابنها وابنتي زوجها من زواجاته السابقة، يتظاهر كل من خالد وأندر أنّهما سعيدان معًا أمام الناس، إلّا أنّهما في نزاعٍ دائم.

ترغب أندر في الانفصال عن زوجها دون أن تخسر المكانة الاجتماعية والمالية التي تتمتع بها في المجتمع، لذا تضع خطة مع يلدز وتوظّفها كمساعدة لخالد في شركته، لتحاول إيقاعه في علاقة غرامية معها، وذلك حتى تتهمه أندر بالخيانة الزوجية وتحصل على التعويض الذي تريده من خلال المحكمة، إلا أن الأحداث تنقلب رأسًا على عقب.

في مدينة أسطنبول ويجسد المسلسل قصة الأختين زينب ويلديز الذين يقطنا معاً في احدى الأحياء الشعبية باسطنبول وتختلف شخصية وطبيعة كلاً منهم حيث تمتلك زينب شخصية هادئة وطبيعة رومانسية وتبحث دائماً عن الحب الحقيقي فيما تتمتع يلديز بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية.

وتستمر الأحداث وتتقابل زينب مع اليهان ذلك الشاب الغني الذي يرأس مجموعة شركات كبرى، ويقع اليهان في حب زينب وتنشأ بينهم علاقة حب قوية مفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة، وعلى الجانب الآخر تتقاطع طرق يلديز مع اندر احدى سيدات المجتمع الراقي حيث تعرض اندر على يلديز مبلغ 100 ألف ليرة مقابل أن تقوم يلديز بالإيقاع بخالد زوج اندر وتصويره في وضع غير لأئق وذلك حتى تستطيع اندر الطلاق منه والفوز بثروته.

 

أبطال مسلسل التفاح الحرام

مسلسل التفاح الحرام من إخراج نسليهان يسليورت ومراد أوزتور، وشارك في تمثيله مجموعة من الممثلين الأتراك الموهوبين، وفيما يأتي أبرز أبطال المسلسل:

 

أونور تونا (علي خان)

يعد أونور تونا واحدًا من أبرز الممثلين الأتراك الشباب، ولد في 2 تموز عام 1985م، وهو ممثل سينما ومسرح، كما أنّه ممثل تلفزيوني، وقد شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها مسلسل حياة (Hayat Devam Ediyor).

 

إبرو شاهين (هيرا)

إبرو شاهين هي ممثلة تركية، ولدت في 18 أيار عام 1994م، شاركت في العديد من الأفلام والمسللات التلفزيونية، ومن أعمالها البرنامج التلفزيوني حياة بيلجيسي (Hayat bilgisi) بدور زينب.

 

إردام كاينارجا (دوندار)

إردام كاينارجا هو ممثل تركي، من مواليد اسطنبول عام 1991م، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومنها مسلسل الأمانة (Emanet) عام 2016م.

 

إيدا إيجي (يلدز)

ولدت إيدا إيجي في 20 حزيران عام 1990م في مدينة إسطنبول في تركيا، تخرّجت من قسم علم النفس بجامعة بيلجي، ومن الأعمال التي شاركت فيها فيلم لأجل ابنتي (Kizim Için).

 

باريش كيليتش (كايا)

باريش كيليتش هو ممثل تركي، ولد في أنقرة، في 8 كانون الأول عام 1985م، ومن أهم الأعمال التلفزيونية التي قام بها مسلسل هل سينجح (Tutar Mi Tutar) ومسلسل الفاتح.

 

جوكهان ألكان (كريم)

جوكهان ألكان هو واحد من أشهر الممثلين الأتراك، ولد في اسطنبول، في 8 كانو الأول عام 1987م، درس الهندسة الميكانيكية، ثمّ درس التمثيل، وقام بالعديد من أعمال المسرح والأعمال التلفزيونية، ومنها مسلسل عائلة زوجي (Kocamin Ailesi).

 

سيفدا إرجينجي (زينب يلمز)

ولدت التركية سيفدا إرجينجي في 3 تشرين الأول عام 1993م في اسطنبول، شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومنها الحياة جميلة أحيانًا (Hayat Bazen Tatlidir).

 

شوال سام (أندر)

شوال سام هي تركية الجنسية، ولدت في اسطنبول، في 16 تشرين الثاني عام 1972م، حصلت على جائزة أفضل فنانة موسيقية فولكلورية في جوائز بانتين جولدن باترفلاي (Pantene Golden Butterfly) عام 2015م.

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

    التفاح الحرام    التفاح الحرام    التفاح الحرام   التفاح الحرام    التفاح الحرام    التفاح الحرام    التفاح الحرام    التفاح الحرام

Leave a Reply

Scroll to Top