مسلسل الأمانة Diziler Emanet – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل الأمانة Diziler Emanet – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

 

إعلان المسلسل

قصة مسلسل الأمانة

مسلسل الأمانة (بالتركية: Emanet) “إيمانيت” هو مسلسل تركي من نوع الدراما والأكشن والموسيقى، صدر عام 2020 وعرضه استمر خلال 2021، وهو من إخراج كل من أيهان اوزين (Ayhan Özen) وتانر تونج (Taner Tunç) وسركان موت (Serkan Mut) أما أبرز معلومات المسلسل فتمثلت ب: اسم المسلسل “الأمانة، Emanet، إيمانت” سنة الإنتاج 2020 مكان التصوير تركيا تقييم الفيلم من 10 7.4 فئة المشاهدة للكبار مدة عرض الفيلم ساعة و 40 دقيقة نوع الفيلم دراما، أكشن، موسيقى عدد الأجزاء جزء واحد، 120 حلقة الأبطال خليل ابراهيم جيهان سيلا ترك أوغلو بيرات روزغار أوزكان.

تدور أحداث مسلسل الامانة حول الانغلاق الذي يسبب به الوالدين لاطفالهم حيث تبدا حكاية عائلة متواضعة تتمحور حياتها في كيف يستمرون بالعيش رغم الظروف القاسية التي تحيط بهم بشكل مأساوي تتغير الأحوال بعد تلك القرارات التي اتخذتها ابنتهم تجاه مستقبل حياتها الذي من المؤكد ان تنقلهم الى حياة اخرى تماما.

 

أحداث مسلسل الأمانة:

تدور أحداث قصة مسلسل الأمانة حول فتاة تدعى “كيفسر” التي نشأت في في حي متواضع وفقير لعائلة فقيرة، وبعد أن وقعت في حب شاب من عائلة ثرية تدعى عائلة “كيريملي” وقررتالزواج منه رفض والدها ذلك، وقطع جميع العلاقات بها. تصبح كيفسر عروسًا لابن عائلة كيريملي الثرية، وأنجبت منه طفلًا أسمته “يوسف”، ولكن ذلك لا يدوم، إذ تفقد كيفسر زوجها بعد فترة قصيرة وتجد نفسها فجأة محاصرة في قصر كيريملي لعائلة قاسية لا تعرف الحب مع ابنها يوسف البالغ من العمر 5 سنوات، وبالتأكيد ليس لديها مكان تلجأ إليه بعد أن قاطعها والدها.

تتأزم الأحداث في حياة الطفل يوسف الصغير عندما يفقد أمه في حادث سير مأساوي مؤسف أودى بحياتها، فيصبح يوسف الصغير عالق في قصرلا حب فيه ويفتقر بشدة إلى المودة والعطف.  عندما تموت والدة يوسف بشكل غير متوقع وعلى فراش الموت تتوسل كيفسر لأختها “سهير” – وهي شابة جميلة وشجاعة- أن تأتي إلى القصر وتعتني بابنها، وبعد أن تشعر سهير بالدين لحماية إرث أختها تنتقل، إلى قصر العائلة للاعتناء به.

في المقابل هناك “يمان” عمّ يوسف وهو رجل أعمال قوي وصلب وبارد، غير قادر على الحب بسبب طفولته المؤلمة، وأغلق قلبه على كل المشاعر منذ زمن طويل، ولا يشعر بشيء تجاه أحد إلا ابن أخيه الصغير يوسف، لكن على الرغم من أن يوسف يتمتع بحماية جيدة في رعاية عمه، إلا أنه يتوق إلى التعاطف. في البداية تصطدم سهير مع يمان وسلوكه البارد، وسرعان ما يبدأ كلاهما في تطوير مشاعر عميقة لبعضهما البعض، فيبدأ يمان في الانفتاح على نفسه ويجد القوة لمواجهة ماضيه. تستمر العائلتان في مواجهة صراعات مختلفة ، لكن الحب العميق الذي لا يمكن إنكاره يبدأ في النمو في قلب سهير ويمان. 

 تدور الأحداث في مسلسل الامانة في إطار درامي حول فتاة تدعى كيفسر التي تعيش في حي متواضع وفقير مع والديها، تتغير الأحوال وتوافق على أن تصبح عروسه لابن عائلة كيريملي الثرية ، حيث يقطع والدها كل العلاقات معها لأنه لا يوافق على هذا الزواج الذي لم يكن هو موافق عليه .تتوتر الأمور بينهما بشكل كبير حيث تفقد زوجها وتتوالى الأحداث بعد ذلك بشكل شيق.

 

أبطال مسلسل الأمانة:

 

  • شارك في بطولة مسلسل الأمانة عدد من الممثلين أبرزهم: 
  • خليل ابراهيم جيهان (Halil Ibrahim Ceyhan) بدور يمان (Yaman).
  • سيلا ترك أوغلو (Sila Turkoglu) بدور سهير (Seher).
  • بيرات روزغار أوزكان (Berat Rüzgar Özkan) بدور يوسف (Yusuf).
  • جولديرين جولر (Gülderen Güler) بدور كيراز (Kiraz).
  • مليه أوزكايا (Melih Ozkaya) بدور علي (Ali).

    و في أدوار مختلفة ورئيسية من مسلسل الامانة يأتي كل من : غولاي أوزديم ، عثمان أيدين ، هلال يلدز ، عمر جيكو ، علي تشاكالغوز ، علي تشاكالغوز.

    مسلسل الامانة عرض على قناة Star TV التركية , اخراج : ايهان اوزين , سيناريو : باشاك يازي أوديسي.

 

 

Leave a Reply

Scroll to Top