مسلسل اسمعني- أنصت لي – Diziler Duy Beni SE: 1

مسلسل اسمعني- أنصت لي – Diziler Duy Beni SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

المسلسل التركي اسمعني “أنصت لي” عمل شبابي جديد. سيعرض على قناة ستار التركية قريبا. تم نشر الإعلان الترويجي الأول في 10 يونيو 2022. لنتعرف على قصة مسلسل اسمعني “أنصت لي” بالتفصيل ومن هم أبطال المسلسل ومعلومات مختصرة عنهم.

مسلسل اسمعني

مسلسل شبابي عائلي أنصت لي. تدور أحداثه داخل أحد المدارس. التي تحدث بها الكثير من القصص الجديدة والمثيرة عن مجموعة من الطلبة والمدرسين والعائلات.

اسمعني – أنصت لي من إخراج علي بلجي وتأليف مكبولي كوسيف (نبضات القلب ، طفل الأم السري). لدى هذا العمل طاقم عمل كبير من شباب نجوم الاتراك. اسمعني مسلسل تابع ل star TV.

قد بدأ تصوير أولى الحلقات في 10 يونيو 2022 ليكون ميعاد عرضه في موسم الصيف. ويدخل في قائمة الأعمال الصيفية لهذا العام منافسا لها. خاصة أن هذا المسلسل شبابي.

ميعاد عرض مسلسل اسمعني “أنصت لي”أخر شهر يونيو على قناة ستار تيفي التركية.

 

قصة مسلسل اسمعني

تدور أحداث مسلسل اسمعني- أنصت لي – Diziler Duy Beni حول التنمر داخل المدارس. حيث أظهر إعلان الترويجي الأول فتاة داخل أحد المدارس التي تحاول مع كل من داخل تلك المدرسة سماعها لكنهم لا يسمعوها.

تظهر من ناحية أخرى امرأة اسمها “بهار” حيث بدأت في التدريس داخل مدرسة “دوغرو” بعدما كانت تعمل في أحد المنظمات غير الحكومية لمحاربة المواد المخدرة.

ستقع بهار في  العديد من الأخطاء في بداية عملها كمدرسة بسبب قلة الخبرة بهذه الوظيفة لكن مع الوقت ستدرك كم التنمر والمشاكل التي تواجهها بعض الفتيات ويشاركها في هذا المعلم “هاكمان”.

 

نجوم مسلسل اسمعني

أبطال مسلسل اسمعني هم ربيعة سويتورك و جانير توبشو أبطال لمسلسل قناة ستار الجديد “أنصت لي” و انضم للعمل هيلين كاندمير ، بيرك هاكمان و بوراك جان. لدى مسلسل اسمعني طاقم عمل كبير انضم له ‏فريدة شتين ، دورول بازان ، ايتاش يوشون و بادير بادير ينضمون الى كاست مسلسل ” اسمعني ” من بطولة ربيعة سويتورك و جانير توبتشو.

بطلة المسلسل أنصت لي

تشارك في بطولة مسلسل اسمعني الممثلة ربيعة سويتورك. التي تقدم دور فتاة طالبة في المدرسة. ولدت الفنانة ربيعة سوتيك في 11 مارس عام 1996 فعمرها الان 24 عام و جنسيتها تركية و هى برج الحوت اما طولها هو 1.66 سم و الوزن 52 كجم. اما عن بيانات الا سرة و تفاصيل العائلة فهى غير معروفة و سوف نقدمها لكم في حين الوصول اليها. الفنانة ربيعة هى خريجة كلية الصحة قسم التمريض في إسطنبول ، ديانتها غير معروفة حالياً .

“رغم انه كان اول اعمالها الفنية إلا إنها استطاعت من خلال هذا المسلسل تحقيق نجاح ملحوظ و عملت على اثبات موهبتها الفنية ، مسلسل الشخصية هو مسلسل تركى درامى يدور حول الجريمة التركية و الغموض مؤلف المسلسل هو هاكان جونداي – و من اخراج Onur Saylak و من انتاج القمر” .

كما تشارك في البطولة الممثلة ايجة كوكنلي تلعب دور بهار مدرسة في مدرسة دوغرو. في عام ٢٠١٣ عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها خاضت ايجة أول تجربة لها في التمثيل مع سلسلة أفضل صديق، وشاركت في مسلسل “النمر الأناضولي”، “ياهزي كازيبي”، “المعلم كمال”، “شاليكوسو”، “شيشيك”، “لا تستسلم أبداً” و “بنات الشمس”.

يبلغ طول ايجة كوكينلي حوالي 166 سم. والذي يضفي الحيوية على شخصية Yagmur في سلسلة Forbidden Apple التي يتم بثها على شاشات صوت تلفزيون. جسدت شخصية ماري في سلسلة Calikusu. والتي تم اقتباسها من رواية Resat Nuri Gultekin والتي تحمل نفس الاسم. وفي عام ٢٠١٥ ظهرت في مسلسل Cunesun Kizlari Girls Of The Sun في عام ٢٠١٧. وأعطت شخصية Babar tunc الحياة لمسلسل Heartbeat.

 

بطل المسلسل أنصت لي

بطل المسلسل هو الممثل الشاب جانير توبتشو. الممثل الوسيم ، الذي ولد في يونيو 1997 ، من مواليد إسطنبول. إنه اسم مسرحي. قدم في الكثير من المسرحيات من قبل. اعتبارًا من اليوم ، بجوار المسرح ، يشارك أيضًا في الإجراءات السينمائية والمسلسلات التلفزيونية. يواصل حياته في منطقة كارتال في إسطنبول.

طيب القلب بأنه صاحب ألم الإحساسات وعاطفي وذو حدس صاحب ألم، ويتسم بالولاء والرحمة. الإبداع: يتسم بالخيال المتسع الذي من المحتمل أن يحوله إلى قصة أو واقع في فترة وجيزة. محب ومعطاء: يعشق تقديم العطاء والحب من القلب ويحب تقديم الرعاية. مخلص: يهتم بتكوين علاقة آمنة ومخلصة تدوم بصحبته فهو شخص يحب الحفظ والعلاقات العاطفية العميقة والمخلصة، لأنه يميل إلى الحيطة دائما، ويخلص لمن يحب.

وقف على قدميه بأول محاولة تمثيلية له مع المسلسل التلفزيوني المسمى المناوبة Nöbet ، والذي تم بثه على Show TV. في عام 2019 ، لينضم تلك اللحظة إلى فريق عمل مسلسل بربروس لعام 2021 ، الذي يعتبر شخص من الإنتاجات العصرية لشاشات TRT ، ليجسد شخصية إلياس في المسلسل. شخصية إلياس ، التي يؤدي دورها جانير توبشو، هو شقيق خضر ريس الذي يؤدي ذلك الدور ( إنجين التان ). فضلا عن هذا ذلك ، اشترك ايضاً في المسلسل كل من أولاش تونا آستبه و Yetkin Dikinciler.

 

صور من كواليس المسلسل اسمعني – أنصت لي

مجموعة من الصور من تصوير المسلسل التركي اسمعني. يشارك في بطولة هذا العمل الممثل بيرك هاكمان. الممثل التركي Berk Hakman فرد من مشهورين الفن التركي التلفزيوني والسينمائي، ولد بمدينة أنقرة في 14 آب عام 1981م، أبوه هو عثمان هاكمان كان يعمل دكتور أسنان، مثلما أنه كان موسيقي، لذا هو كذلك نشأ على حب الفن والموسيقى منذ الطفولة، عزف على البيانو والغيتار والنفخ على البوق وهو في الحادية عشر من السن، انتقل في أعقاب ذاك إلى أنطاليا بهدف التعليم بالمدرسة عام 1999م في جامعة أكدنيز لمقدار سنتين، انضم لفريق المسرح، ثم درس في جامعة معمار سنان بإسطنبول، ليبدأ التمثيل بعدما تغادر من الجامعة عام 2003م .

بيرك هاكمان بدأ الشغل كممثل عام 2003م في السينما بفيلم المدرسة الذي يدور بخصوص تم تحريره جريدة المدرسة طفلة في فصله. يكتب لهذا يرتكب الانتحار بعدما ترك برقية سرية، عقب سنة من هلاكه وتلك ليست من ذوي الخبرة لاغير سوى بواسطة Güldem، غير أن ايضا من من هم على مقربة منه كل مثل كل صديق، أحسن أصدقاء لها باتريشيا وشيدة، عصرية تم تحريره جرنال مدرسة الأمل وفيدات بك، الذي يتجسس على الطلاب والطالبات بالكاميرات، فزاعة Gokalp يرجع للانتقام

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*