مسلسل اسطنبول الظالمة – Diziler Zalim Istanbul SE: 1&2

76 / 100

مسلسل اسطنبول الظالمة – Diziler Zalim Istanbul SE: 1&2

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

 

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل إسطنبول الظالمة Zalim Istanbul

يروي المسلسل قصة عائلتين، مختلفة إحداهما تماماً عن اﻷخرى، الأولى عائلة “سحر” الفقيرة، التي لديها ثلاثة أولاد، بنتان وصبي، كانوا يعيشون في مدينة أنطاليا، تجبرهم الظروف على الانتقال إلى إسطنبول والعيش عند عائلة رجل الأعمال الثري الآغا كاراتشاي، والذي يعيش في قصره الكبير رفقة زوجته الجميلة سينيز وابنه الطائش جينك وابنته المهملة داملا، إضافة لابن أخيه المقعد نديم.

رغم ثروته الكبيرة فإن الآغا كاراتشاي دائماً ما تراه مهموماً بسبب ابن أخيه المقعد الذي يعيش معه بعد أن قُتل أبوه، “أي شقيق كاراتشاي” لذلك فإن هم الآغا الوحيد هو أن يزوج نديم لفتاة تهتم به وترعاه.

وعلى عكس اهتمام الآغا بابن أخيه تريد زوجته سينيز إبعاد نديم عن العائلة، فدائماً ما تستمر في خلق المشاكل له.

مع مرور الحلقات سنكتشف أنّ سبب كره سينيز لنديم ليس لأنه ابن أخي الآغا فقط وتريد التخلص منه، بل لأن نديم كان الشاهد الوحيد على إقامتها علاقةً سريةً مع والده، أي مع أخي زوجها، لذلك تتعمد دائماً إعطاءه المخدرات بطريقة سرية دون أن يشعر.

كيف تنقلب حياة سيرين وعائلتها بعد تعرّفها على عائلة كاراشي؟

تدور أحداث مسلسل اسطنبول الظالمة حول رجل أعمال ناجح يعيش حياة الثراء في قصر كبير في إسطنبول، ويُدعى آغا كاراشي، متزوج من شنيز كاراشي، وهي امرأة جميلة وطموحة، ولديهما ابن غير مسؤول وهو جنك كاراشي وابنة وهي داملا كاراشي، كما يعيش معهم ابن أخ آغا الذي يُعاني من الإعاقة نديم، إذ توفي أب نديم قتلًا منذ أعوام، وقد ورث منه آغا أموالًا طائلة، وتولّى مسؤولية رعاية نديم الذي كان يبلغ 8 أعوام حينها.

 

رغم حبّ آغا لابن أخيه وبذله جهدًا كبيرًا في تربيته والاهتمام به، إلّا أنّ زوجته نيرمان ترغب بإبعاده عن العائلة، وذلك لأنّها تملك سرًا خطيرًا يتعلّق بماضيها، ولا أحد يعلم بهذا السر سوى نديم، فتخطط لإعطائه الأدوية المخدّرة سرًا لتتسبب في تدهور حالته الصحّية، وخلال هذه الفترة يبدأ آغا بمعالجة نديم دون نتيجة، ويشعر باليأس لعدم تمكّنه من ذلك، ويُعاني لاحقًا آغا من مشكلة في القلب، مما يدفعه للبحث عن زوجة لنديم، لتعتني به في حال وفاته، إذ إنّه يُدرك أنّ زوجته وأولاده سيتركونه بمفرده عندها.

أثناء البحث عن عروس لنديم، تظهر “سيرين” وهي فتاة طموحة تحاول تحقيق أهدافها بكل الوسائل الممكنة، ويقنعونها بأنّها ستتزوج من وريث عائلة كاراشي، ذلك دون أن تعلم هي ووالدتها سهر يلماز بحالة نديم الخاصة مما يزيد أحداث المسلسل تشويقًا.

حزن الآغا على نديم

كل هذه الأحداث تدور من خلف ظهر الآغا، الذي يبدأ باليأس من محاولة علاج نديم، حتى تصبح الأمور أكثر تعقيداً عندما يعلم أنه يعاني من مشاكل في القلب، ولأنه يعرف تمام المعرفة أنه إذا مات فإن زوجته وأبناءه لن يهتموا بنديم، وسيتركونه بمفرده، وهو السبب الأساسي الذي دفع الآغا للبحث عن فتاة له تتزوجه.

مع مشاهدتك لجميع الحلقات سترى أنّ مسلسل “إسطنبول الظالمة” Zalim  Istanbul الدرامي العائلي ينسج توليفةً أكثر من رائعة، بين رومانسية القصة وأداء الممثلين والموسيقى التصويرية الممتعة خلال الأحداث المشوقة التي ستعيشها خلال مشاهدته.

zalim 8 721x481 مسلسل اسطنبول الظالمة – Diziler Zalim Istanbul SE: 1&2

أبطال مسلسل إسطنبول الظالمة

قام كل من سيفدت ميركان، وسينول سونميز وجوكين استا بإخراج مسلسل إسطنبول الظالمة، أما أبطال المسلسل فهم:

فكرت كوشكان (آغا كاراشي)

ولد الممثل التركي فكرت كوشكان عام 1965م، وتخرّج من جامعة إسطنبول، ولعب العديد من أدوار البطولة في مشاريع أفلام وتلفزيون.

بهار شاهين (سيرين)

ولدت بهار شاهين في 26 مايو عام 1997م، في أنقرة بتركيا، وتحمل الجنسية التركية، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: فيلم أصدقاء

الطريق الموسم الثاني (Yol Arkadasim).

 

بيركر جوفين (نديم)

ولد الممثل التركي بيركر جوفين في 7 سبتمبر عام 1994م، في إزمير بتركيا، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: أنت وطني (Vatanim Sensin).

 

دينيز أوغور (سهر)

ولدت الممثلة التركية دينيز أوغور في 1 يناير عام 1973م، وذلك في إسطنبول بتركيا، وتعمل كممثلة وكاتبة، ومن الأعمال التلفزيونية التي شاركت بها: مسلسل الأميرة المزيفة (Sahte prenses).

 

سيرا كوتلوبي (جيمري)

ولدت الممثلة التركية سيرا كوتلوبي في أنقرة بتركيا، في 19 أبريل عام 1994م، واشتهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية إلى جانب مسلسل إسطنبول الظالمة، منها: مسلسل المجهولون (Isimsizler)، ومسلسل العنبر (Kehribar).

 

محمد أوزان دولوناي (جنك)

ولد الممثل التركي محمد أوزاي دولوناي في 2 مايو عام 1990م بأنقرة، وقد التحق بقسم الهندسة الميكانيكية في جامعة كوتش بعد إنهائه للثانوية العامة، وخلال هذه المرحلة بدأ التدرّب على التمثيل، ومن الأعمال التلفزيونية التي شارك فيها: مسلسل دورية الثانوية (Lise Devriyesi).

 

مينا توغاي (شنيز)

ولدت الممثلة التركية مينا توغاي في قونية، في 28 يونيو عام عام 1978م، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها: لا أستطيع أن أكون أبًا (Benden Baba Olmaz).

ويتميز المسلسل بأنه جمع أكثر الممثلين الأتراك وسامة، وهم مينا توغاي بدور إزينيز ابنة الأغا، وسيماي بارلاس بدور داملا الابنة الثانية للأغا، وأوزان دولوناي الذي أدى دور ابن الآغا جينك، ودينيز أوغور التي أدت دور سحر.

بالإضافة إلى هذا كله  الممثل القدير فكرت كوشكان، الذي كان أداؤه دور الآغا كاراتشاي هوليوودياً يستحق الأوسكار عليه، فقد أتقن دور الأب القوي والطيب في آن معاً، وربما أداؤه هو أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في نجاح المسلسل.

المسلسل مكون من جزئين، وحصل على تقييم 5.8 على موقع IMDb.

 

بماذا يتميز مسلسل إسطنبول الظالمة عن غيره؟

أكثر ما يلفت النظر في المسلسل هو قصته المختلفة والمميزة عن بقية المسلسلات الدرامية التركية، فهو من النمط الدرامي والنفسي المعقد أكثر من أن يكون رومانسياً، رغم أنه يحتوي على الكثير من اللحظات الرومانسية  والمؤثرة.

والأهم من ذلك كله أنك ما إن تبدأ في مشاهدته حتى تصدم بالأحداث التي لن تتوقعها أبداً، خاصة مع تبدل الحالة النفسية لكل ممثل، فتارة تراه يأخذ دور الظالم وتارة أخرى دور المظلوم، وهو ما جعل المسلسل بعيداً بشكل كامل عن الملل الذي قد نشعر به أثناء مشاهدة مسلسلات أخرى.

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

 

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Cinema Drama News                      Lebanon 4 Seasons

صور مسلسل إسطنبول الظالمة

2 17 مسلسل اسطنبول الظالمة – Diziler Zalim Istanbul SE: 1&2

3 10 مسلسل اسطنبول الظالمة – Diziler Zalim Istanbul SE: 1&2

4 4 مسلسل اسطنبول الظالمة – Diziler Zalim Istanbul SE: 1&2

اسطنبول الظالمة –  Zalim Istanbul  اسطنبول الظالمة –  Zalim Istanbul  اسطنبول الظالمة –  Zalim Istanbul  اسطنبول الظالمة –  Zalim Istanbul