مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim SE: 1 To 3

مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim SE: 1 To 3

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل الحب يجعلنا نبكي Diziler Ask Aglatir – S 1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim

إخوتي (بالتركية: Kardeşlerim)؛ هو مسلسل تلفزيوني تركي درامي بدأ بثه بعام 2021. يعرض على قناة أي تي في كل يوم السبت منذ بداية 20 فبراير 2021.

تتجهز شركة الإنتاج التركية NGM للقيام بإنتاج مسلسل جديد تحت اسم “Kardeşlerim” اخواتي أو الأخوة. وهي نفس الشركة التي تقوم بإنتاج مسلسل ابنة السفير. وبدأت اللقاءات بالفعل مع عدد من النجوم منهم جليل نالجكان، آهو ياغتو و كان سيف.

عرفنا بانضمام الفنان يجيت كوجاك لطاقم العمل. يجيت كوجاك الذي ظهر بشخصية Onur في سلسلة Gel Dese Aşk ولكنه لم يستطع الصمود ، في فريق التمثيل. يغيت كوجاك ، المولود في سامسون عام 1995 ، يبلغ من العمر 25 عامًا. يجيت كوجاك ، الذي أكمل تعليمه في التمثيل في الأكاديمية 35.5. أكمل تعليمه الجامعي في جامعة بهجيشهر ، قسم الاقتصاد والمالية. أولاً ، ظهر Yiğit Koçak ، المعروف بمظهره الجيد وموهبته على منصة Vine. في المسلسل التلفزيوني Who Got You and Nobody Knows. يبلغ طول Yiğit Koçak 1.88 مترًا ويزن 76 كيلو جرامًا.

مسلسل طريق الحب – مسلسل عفت – Diziler Iffet SE: 1

قصة مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim

يتحدث المسلسل عن الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة، كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم.

تدور أحداث مسلسل إخوتي حول مجموعة من الأخوة الذين يعيشون نفس المصير المحتوم. سيكون Celil Nalçakan و Ahu Yağtu و Kaan Sevi الجهات الفاعلة الرئيسية في سلسلة Kardeşlerim ، والتي ستظهر على الشاشات تحت إنتاج NGM Media ، إحدى شركات الإنتاج الجديدة في السوق. ومن المنتظر أن يكون مسلسل My Brothers الذي ستنتجه نازلي هيبتورك أحد منتجي “ابنة سيفيرين” من النوع الدرامي.

انضمام مجموعة من النجوم بالعمل منهم الفنان أونور سيت ياران.

أونور سيت ياران المحبوب من الجمهور بشخصيته Canberk في مسلسل Kalk Gidelim. من مواليد 1996 في إسطنبول ويبلغ من العمر 24 عامًا. تم اختياره كأفضل عارضة أزياء في عام 2016. شارك في المسلسل التلفزيوني الشهير Vuslat على قناة Trt في عام 2019 بشخصية الخبير المالي Enes. يبلغ طول أونور سيت ياران ، المحبوب من امرأة غير معروفة ، 1.87 مترًا ويزن 78 كيلو جرامًا.

مسلسل حيوات مكسورة – حياة محطمة Diziler Kirik Hayatlar – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

أخبار عن قصة مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim

انضم كل من كان سيفي و خالد اوزجار لفريق العمل.كان سيفي أخيرًا ، نجح الممثل الوسيم كان سيفي. الذي شارك مع شخصية كوراي في مسلسل Watch. لكنه لم ينجح في جذب الانتباه خصوصًا مع شخصية علي التي أعطاها الحياة باسم Legend. كان سيفي ، المولود عام 1995 في إسطنبول. يبلغ من العمر 25 عامًا. كان كان سيفي. الذي تخرج من جامعة بيلجي للسينما والتلفزيون. مهتم أيضًا بنمذجة. يبلغ طول كان سيفي 1.80 متراً ويزن 78 كيلوغراماً.

هاليت أوزجور ساري، الذي غادر سلسلة Red Room. وقع على سلسلة Sarı Kardeşler. هاليت أوزغور ساري. الذي سيعطي الحياة لأحد الإخوة في السلسلة. هو خريج قسم الاقتصاد في جامعة بيلجي. خليل أوزغور ، المولود في إسطنبول عام 1993. يبلغ من العمر 27 عامًا عندما ظهر في مسلسل ساري براذرز. اعتاد Halit Özgür Sarı ، الذي كان سابقًا في سلسلة Champion ، على تدريبه التمثيلي في Esra Kızıldoğan و Craft Acting Workshop. قدم Halit Özgür Sarı نفسه في مسلسل Diriliş Ertuğrul مع شخصية سليمان بك وسلسلة Hakan Guard. يبلغ طول Halit Özgür Sarı 1.78 مترًا و 67 كجم.

مسلسل انت في كل مكان Diziler Her Yerde Sen – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

أبطال مسلسل أخوتي – Diziler Kardeslerim

  1. جليل نالجكان
  2. آهو ياغتو
  3. كان سيف
  4. جيهان شيمشيك
  5. أنور سيت ياران
  6. يجيت كوجاك

 

بطلة المسلسل آهو ياغتو

هي إحدى بطلات العمل.
ولدت Ahu Yağtu في 11 يوليو 1978 في إزمير ويبلغ من العمر 42 عامًا. نالت الممثلة الجميلة ، التي أخذت دروسًا في التمثيل في استوديو Şahika Tekand. تقديرًا كبيرًا ، خاصة مع مسلسل Paramparça. أخيرًا ، اشتهر Ahu Yağtu ، الذي كان في المسلسل التلفزيوني. بعد زواجها من Cem Yılmaz. وهي أيضًا والدة كمال ، الذي لم يفصله Cem Yılmaz عنها. تحظى بشعبية كبيرة كمستشار للأناقة بالإضافة إلى التمثيل. يُزعم أن Ahu Yağtu ، التي تبلغ طولها 1.75 مترًا ووزنها 55 كيلو جرامًا ، لديها علاقة حب مع المنتج إيف دورسون هذه الأيام.

 

بطل المسلسل جليل نالجكان

سيليل نالتشاكان ، المولود في سيفاس عام 1978. والذي سيكون الممثل الرئيسي للمسلسل التلفزيوني Kardeşler. وهو ضيف في الغرفة الحمراء ، وهو مهندس في الأصل. نال جليل نالتشاكان ، الذي درس المسرح لاحقًا في تورفاك. استحسانًا كبيرًا من سيلا ومسلسل الضمير. المسلسل الشهير الحقيقي لـ Celil Nalçakan هو Poyraz Karayel. كان سيليل نالجكان ، 42 عامًا ، قد لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني حياتي وآخرون، لكنه فشل.

يشارك أيضا الممثل جيهان شيمشيك نجم مسلسل “4N1K”
أخيرًا ، انضم جيهان شيمشك ، الذي ظهر مع شخصية سنان في المسلسل التلفزيوني 4N1K: New Beginnings ، إلى طاقم مسلسل Kardeşlerim. ولد جيهان شيمشك في ألمانيا في 6 أغسطس 1992 ويبلغ من العمر 28 عامًا. ظهر جيهان شيمشك لأول مرة أمام الكاميرا في المسلسل التلفزيوني Bez Bebek عام 2009. ظهر مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني Beni Such Sev و Hanım Köylü و Medcezir. يبلغ طول جيهان شيمشك 1.70 مترًا ويزن 64 كيلو جرامًا.

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top