مسلسل أبي – diziler Baba Great Series, Season 1

مسلسل أبي

diziler Baba Great Series, Season 1

Diziler Baba

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته

 

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

 

مسلسل أبي هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي من إخراج Çağrı Bayrak وتأليف جوخان هورزوم وإكين أتالار، وبتوقيع شركة الانتاج Ay Yapım. يتشارك هالوك بيلجينر وتولغا سارتاش الأدوار القيادية.

مسلسل أبي

في هذه السلسلة، ستتغير الحياة المتواضعة لعائلة ساروهانلي التي تعيش في بلدة الأناضول. سيتم إخبارنا بما حدث لعائلة ساروهانلي، وهي عائلة مزدحمة تعيش حياة متواضعة معًا في شقة عائلية في Odemiş، تلتزم بتقاليدها. حسنًا، من هم ممثلو مسلسل أبي، ومن هم شخصياتهم؟ فيما يلي التفاصيل حول أسماء طاقم وشخصيات مسلسل أبي

أمين ساروهانلي، رب الأسرة؛ أب مخلص ملتصق بشدة بقيم الأسرة، وأب متسلط … عودة الابن الأصغر لأمين، قادر ساروهانلي، في زيارة في عطلة تؤدي إلى فتح دفاتر قديمة بين الأب والابن. أدى تحطم طائرة إلى تغيير مصير عائلة ساروهانلي تمامًا. مع بدء الحياة الجديدة لعائلة ساروهانلي، المليئة بالصعوبات، يواجه أمين أكبر اختبار في حياته لحماية عائلته.

 

شخصيات مسلسل أبي

  • هالوك بيلجينر Haluk Bilginer بدور أمين ساروهانلي
  • تولجا سارتاش Tolga Sarıtaş بدور قادر ساروهانلي
  • أوزجي ياغيز Özge Yağız بدور بشرى ساروهانلي
  • تانر روملي Taner Rumeli بدور ثروت ساروهانلي
  • بيهتار اوزديمير Bihter Dinçel بدور منور ساروهانلي
  • أيدا أكسيل Ayda Aksel بدور فاضلة ساروهانلي، زوجة أمين ساروهانلي
  • زينب توتشي بيات Zeynep Tuğçe Bayat
  • أوزجي أوزاجار Özge Özacar
  • بيريل بوزام Beril Pozam
  • داملا سو ايكيز اوغلو Damlasu İkizoğlu بدور كبرى ساروهانلي ابنة ثروت وحفيدة امين
  • نيهان أوكوتوكو nihan okutucu
  • جام اوصلو Cem Uslu
  • دنيز حمزة أوغلو Deniz Hamzaoğlu
  • هاكان كورتاش Hakan Kurtaş بدور ايلهان

ملخص القصة مسلسل أبي

مسلسل أبي

سيتم إخبار حياة أمين ساروهانلي، الذي كان على خلاف مع شقيقه محمد علي لسنوات، أنه تغير فجأة مع تحطم الطائرة.

قم بزيارة المواقع الرسمية للمسلسل عبر الروابط التالية:

Site: https://www.showtv.com.tr/dizi/tanitim/baba_1/2829

Instagram: https://www.instagram.com/babatvdizi

Youtube Channel: https://www.youtube.com/channel/UCvC2QP1hhgjEdpOFcGSTehw

Twitter: https://twitter.com/babatvdizi

Facebook: https://web.facebook.com/babatvdizi

مسلسل أبي
مسلسل أبي - diziler Baba Great Series, Season 1 1

اللغة – البلد التركية * تركيا
العنوان Baba
العنوان باللغة الانجليزية Father
النوع عائلة، دراما، أكشن، بوليسي
الحلقات 1+
شركة البث  Show TV
فترة البث 2022
شركة الانتاج Ay Yapım
مخرج Çağrı Bayrak
موقع التصوير اسطنبول، تركيا

القصة الرسمية ل مسلسل ابي ل تولغا ساريتاش و اختلاف كبير مع مسلسل الهيبة العربي

 

مسلسل “أبي” ..يبدو أن مسلسل “أبي” سيحظى باهتمام مميز و رائع ليس فقط من قبل لبمتابعين،  فحسب بل تهتم القناة بعرض المسلسل ما يقرب من 7 مرات في الأسبوع.

‏حيث قررت القناة العارضة للمسلسل  “Showtv” عرض الحلقة الأولى يوم الثلاثاء القادم الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا.

ثم بعد انتهاء الحلقة سيتم اعادتها مباشرة، وبعد انتهاءها تُعاد مرة أخرى، ثم ستعاد الحلقة يوم الخميس في “البرايم تايم” الساعة 8 مساءً، كذلك يوم الجمعة في تمام الساعة 12:05 بعد منتصف الليل، و أخيراً سيتم اعادة  الحلقة أخيراً عصر السبت في تمام الساعة 4 مساءً، و أخيراً  الاحد في “البرايم تايم” الساعة  8 مساءً.

 

مسلسل أبي  :

تم الاعلان رسمياً عن مشاركة الفنانة التركية اوزجي ياغيز في بطولة مسلسل “أبي” بجانب الفنان التركي تولغا ساريتاش المعروف من دورع في مسلسل “العهد”، و الممثلة  بيريل بوزام حيث ستجسد اوزجي ياغيز دور “بشرى” شقيقة “قادير”  الذي سيلعب دوره تولغا،  و بشرى هي امرأة  مطلقة عادت إلى بيت اسرتها بعد الانفصال عن زوجها،  فتعاون شقيقها في مساعدة والدهم المريض و الخارج  من السجنن و ستتمحور الأحداث  حول قادير وشقيقته بشرى.

يُذكر أن الفنان التركية أوزجي ياغيز عُرفت في الوطن العربي باسم ريحان من مسلسلها التركي اليومي “اليمين” الذي مازال مستمراً في العرض حتى الآن بعد انسحابها منه عقب انتهاء موسمه الثاني مباشرةً.

مسلسل أبي :

ثم قدمت مسلسل “واحد منا” الذي اخفق أيضاً في الريت الأسبوعي و لم يحقق نسب المشاهدة المطلوبة لاستمراره ليتوقف عند الحلقة 6 بعد التدني الواضح في نسب المشاهدات.

و ربما يكون مسلسل “أبي”  هو العمل الذي ستحقق فيه اوزجي  النجاح بعد أخفاق آخر مسلسلين لها.

و من المعروف أن أوزجي ياغير اعتذرت عن دور آخر في مسلسل “المدرسة” من أجل المشاركة في مسلسل ابي و  الذي تدور أحداثه في اطار عائلي  و دراما، و من المتوقع  أن يحقق هذا  العمل نجاحاً باهراً ، خاصةً  و أنه مأخوذ عن  رواية تركية شهيرة، و من الواضح أنه سيكون شبيهاً لمسلسل “الأوراق المتساقطة”.

 

مسلسل أبي

مسلسل ابي من المسلسلات التركية الجديدة و التى يبدء عرضها خلال الايام المقبلة و ينتظرها الجمهور بكل شغف و المسلسل من انتاج شركة القمر Horzum و Ekin Atalar و كتب السيناريو للعمل Çağrı Bayrak و من اخراج Call Flag .

 

قصة مسلسل أبي

ينتمى مسلسل ابي الي نوعية الاعمال التركية الشيقة و المثيرة في احداثها و تدور احداثها حول علاقة انسانية ابدية و هى علاقة الاب و ابنائه من خلال حكاية عائلة بسيطة كانت تعيش في مدينة الاناضول الهادئة و لكنهم في احد الايام يتعرضون الي حادث ماساوى و هو تعرضهم الي تحطم طائرة كانوا يركبون فيها لانتقالهم الي مكان ما و بعد هذا الحادث ينفصل كل افراد الاسرة عن بعضهم و بعد مرور العديد من الاحداث يحاولون البحث عن بعضهم البعض لجمع شملهم مرة اخرى .

 

ابطال مسلسل ابي

تولغا ساريتاش – هالوك بيلجينير – زينب توجسي بيات – نيهال ريدر – جيم اوسلو – داملاسو إيكيزوغلو – دنيز حمزة اوغلو – أوزجي أوزاكار – تانر روملي – جيم اوسلو – زينب توجسي بيات – بيريل بوزام

 

مواعيد عرض مسلسل ابي 

من المقرر عرض مسلسل ابي قريبا في شهر فبراير لعام 2022 و يعرض علي قناة Show TV “شو تي في التركية

 

الفنان تولغا ساريتاش بطل مسلسل ابي

يشارك الفنان التركى الشهير تولغا ساريتاش في بطولة مسلسل ابي و يتقاسم تولغا ساريتاش في العمل دور البطولة مع الفنان التركى القدير هالوك بيلجينر و يقوم بتجسيد شخصية ابنه في المسلسل و يكون اسمه قادر ساروهانلي .

تولغا ساريتاش هو ممثل تركى شاب من مواليد عام 1991 ولد بمدينة اسطنبول – تركيا و ينتمى الي اسرة تركية فقيرة و هو اكبر اشقائه و لديه اخ و اخت اصغر منه و كان الفنان تولغا ساريتاش اثناء فترة تعليمه المدرسي كان يعمل حتى يستطيع الانفاق علي نفسه و تلبية طلباته و تعليمه و عمل الفنان تولغا ساريتاش بعدد من المهن المختلفة و حصل الفنان تولغا ساريتاش علي المرحلة الثانوية من مدرسة ثانوية خليل عكانت و في المرحلة الجامعية التحق تولغا ساريتاش بجامعة اسطنبول قسم التمثيل المسرحى .

و من خلال دراسته الجامعية للمسرح شارك تولغا ساريتاش في العديد من المسرحيات المختلفة التى عرضت علي المسرح الجامعى و خلال هذه الفترة كون الفنان تولغا ساريتاش صداقات عديدة مع زملائه و اسسوا فرقة غنائية و عمل مع الفرقة كمغني و عازف و ممثل و خلال تلك الفترة ظهر الفنان تولغا ساريتاش ايضا خلال هذة الفترة في العديد من الاعلانات التجارية لاشهر الماركات التركية و أصبح هو الوجه الإعلامي لشاي البارد التركي كما وقع عقد مع الماركة التركية IPANAK .

ثم دخل الفنان تولغا ساريتاش الي المجال الفنى و التمثيل و ظهر لاول مرة بالافلام السينمائية عام و هو فيلم الأرض المظلمة ثم شارك بالاعمال الدرامية و من ابرز اعماله الدرامية التى شارك فيها مسلسل حريم السلطان و مسلسل بنات الشمس و مسلسل فرحات و شيرين و مسلسل الوعد و مسلسل علي رضا و غيرها من الاعمال .

 

الفنان جيم اوسلو

جيم اوسلو هو ممثل و مخرج و كاتب مسرحي و ممثل صوتي تركى ولد عام 1983 بمدينة اسطنبول في تركيا تخرج الفنان جيم اوسلو من جامعة أولوداغ من كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية ، بعدها التحق بمعهد حليش للمسرح التابع لجامعة حليش لدراسة المسرح و بدأ الفنان جيم اوسلو مشواره الفنى بالتمثيل من خلال الوقوف علي خشبة المسرح فقدم مشوار مسرحى طويل و شارك في العديد من العروض المسرحية المتميزة و الناجحة ثم شارك بعدها في العديد من المسلسلات و الافلام الناجحة و من بين ابرز و اشهر اعماله الفنية التى شارك فيها مثل فيلم سجين و فيلم نسور الاناضول و فيلم الحب الراعي و مسلسل القبضاى و مسلسل تبقي محفوظة و غيرها من الاعمال .

 

الفنان هالوك بيلجينر

يشارك الممثل التركى القدير هالوك بيلجينر في بطولة المسلسل التركى ابي و يقوم بالمسلسل بتجسيد الاب و يكون اسمه أمين ساروهانلي

معلومات عن الفنان هالوك بيلجير

الفنان هالوك بيلجير هو ممثل و مخرج تركى قدير ولد عام 1954 بمدينة ازمير – تركيا والده اسمه تحسين بك المؤمن و والدته اسمها بدرية هانم و هى ربة منزل لا تعمل و لديه 3 اشقاء ، اثناء دراسته بالمرحلة الثانوية شارك الفنان هالوك بيلجير بالعديد من العروض المسرحية علي المسرح المدرسي و لاقي علي استحسان كبير من الحاضرين الذين شاهدوا العروض المسرحية و منهم من رشحه ليشارك في مسابقة للمسرح أقامتها صحيفة Demokrat İzmir و حصل علي جائزته الاولي في المسرح من راجيب حايكير .

في المرحلة الجامعية درس المسرح في معهد كونسرفتوار أنقرة و بعد التخرج سافر الي انجلترا و درس المسرح في أكاديمية لندن للموسيقى و الفنون المسرحية (LAMDA) ، و من بين عام 1980 الي عام 1991 شارك الفنان هالوك بيلجينر العديد من العروض المسرحية المختلفة و من هذه المسرحيات مثل :My Fair Lady و Caucasian Chalk Circle و Macbeth و بال جوي و بيلامي (كين هيل في و يست إند) Phantom of the Opera في عام 1990 واصل عمله في اسطنبول كما أسس استوديو المسرح مع أحمد ليفندوغلو و زوهال أولكاي .

 

معلومات عن الفنانة اوزجى ياغيز

اوزجى ياجيز هى ممثلة تركية شابة من مواليد عام 1997 بمدينة اسطنبول – تركيا و تخرجت من جامعة باشكنت قسم التغذية ظن بدات الفنانة اوزجى ياجيز مسيرتها الفنية بالتمثيل في عام 2016 عندما شاركت في مسلسل Adını Sen Koy و جسدت شخصية ريحانة و بعده شاركت في مسلسل اليمين الموسم الثانى و في عام 2020 ظهرت في احد الادوار الرئيسية في مسلسل Sol Yanim او جانبي الايسر اما في عام 2021 شاركت في مسلسل واحد بدور البطولة المطلقة .

و تجسد الفنانة اوزجى ياجيز في مسلسل شخصية الابنة و اسمها بشرى ساروهانلي ، اما عن حياتها الشخصية فهى مخطوبة من الممثل التركى Gökberk Demirci الذى شاركها البطولة في احد الاعمال الدرامية .

 

Facebook:     Cinema Drama News        Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons          Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News       Turkish Drama         Lebanon 4 Seasons         Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News

 

مسلسل أبي – diziler Baba  مسلسل أبي – diziler Baba  مسلسل أبي – diziler Baba   

Leave a Reply

Scroll to Top