مسلسل آه أين – Diziler Ah Nerede SE: 1

88 / 100

مسلسل آه أين – Diziler Ah Nerede SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل آه أين ah nerede تم الإعلان عن المسلسل الجديد الذي بدأ تصويره في إسطنبول وينتظره المشاهدين بفارغ الصبر. لنتعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بمسلسل آه أين ah nerede من هو أبطاله وما هي قصته وميعاد عرضه والقناة العارضة له في المقال التالي.

مسلسل آه أين AH NEREDE

يتم الآن تصوير مسلسل صيفي جديد يحمل اسم اه اين. وقد بدأ تصوير أولى حلقاته بالفعل في مدينة إسطنبول. يعتبر من المسلسلات الذي ينتظرها المشاهدين.

مخرج المسلسل هو يولانت اسبلين. وهو مسلسل مقتبس من فيلم تركي وتنتمي قصتهما إلى Orhan Aksoy والسيناريو الأصلي لـ Sadık Şendil ، ليعود الفيلم للحياة مرة أخرى من الماضي إلى الحاضر.

 

قصة مسلسل آه أين AH NEREDE

تدور أحداث المسلسل حول “أبناء حكيم الثلاثة (طارق بابوتشو أوغلو) وسنيها (عائشة تشوبوك) سربتلي أوغلو ، إحدى العائلات البارزة في بورصة ، الذين أرسلوا إلى إسطنبول من أجل التعليم الجامعي ، ليعيشوا حياة لم يتوقعوها على الإطلاق.

ابنهما الأوسط مراد (كورهان هيردوران) هو مدمن قسائم يراهن على كل شيء في الحياة عندما كان يجب أن يدرس القانون. أصبح ابنهما الصغير عمر (باتوهان سيرت) ، الذي اعتقدا أنه كان يدرس الهندسة ، موسيقيًا يعمل في الحانات. ترك ابنهما الأكبر ، فريد (أوكتاي جوبوك) ، كلية الطب دون علم عائلته ، وتحول إلى زير نساء لا يمكن إصلاحه بأموال والده.

فريد زير نساء حياتها كلها نساء. فريد الذي تحلم به الفتيات الوسيمات والصغيرات بالزواج. إنه يستمتع كطفل مدلل في مواجهة اهتمام الفتيات ولا يكتفي بواحدة فقط. لقد أحب ثلاث فتيات مختلفات في مسارات مختلفة وأدار كل منهم بمهارة. حتى يلتقي زهرة.

عندما أدرك Burçak (Asena Keskinci) و Nihal (Berfe Sancak) و Sera (Melis Özçimen) أنه قد تم خداعهم ، يجتمعون معًا ويخططون لخطة للانتقام.

سوف يكسرون قلب فريد كما كسر فريد قلبهم. مهندسة هذه الخطة هي زهرة (نيل كيسير) ، التي تعيش مع والدتها بيريهان (ديريا ألابورا) ، وشقيقها علي (ميرت كاريم) ، وابن عمها هوري (بالا أتابيك) وابنة أختها دويغو (أحسن تركيالماز).

 

أبطال مسلسل آه أين AH NEREDE

سيلعب أوكتاي تشوبوك شخصية ‘فيرات’ وستلعب نيل كيسير شخصية ‘زهرة’ في المسلسل. “Oh Where” قريباً على Star بقصتها الدافئة التي ستدفئ قلبك.

للعبم أنه كان أول عمل ساهمت فيه نيل كيسير، مسلسل ” المدرسة المجنونة” مسلسل كوميدي من انتاج سنة 2014. إيقاف على رجليه بأداء الأدوار نخبة من الممثلين الشبيبة الذين أتقنوا أدوارهم والتي كانت إلى حد كبير كوميدية. وهو عمل تم إنتاجه بعدة اعمال فقد تم عمله كفلم وتم إسترداد إنتاجه في متنوعة مواسم.

تدور فعاليات المسلسل عن الجامعات والشباب التي يرتادوها وتناقش المسلسل مشاكلهم وظروفهم وما تعنيه هذه السنين وهذه المرحلة بصدد للشباب الجامعي ، وتدور احداث المسلسل بطابع كوميدي هزلي ، جعل من العمل من الممارسات الأكثر مشاهدة .

كما تحتوي المسلسل الحياة الترفيهية لتلامذة الجامعات والتي تتمثل في النشاطات الترفيهية التي تقوم بها الجامعة ناهيك عن السفرات السياحية والتي يقضيها الشبان على الشاطئ او بين المنتجعات السياحية. المسلسل من إنتاج سنة 2014 ، والمسلسل من اخراج المخرج التركي ياسين اوسلو Yasin Uslu.

 

بطلة مسلسل أوه أين

هي زهرة. تنصح زهرة ، التي لا تثق بالرجال ، الشابات بالانتقام من الرجل الذي فعل ذلك بهن بدلاً من أكل بعضهن البعض. ومع ذلك ، هناك شيء لا يعرفه. ستكون زهرة هي الدور الرئيسي في الانتقام الذي سيؤخذ من المغازل فريد. تتعقد الأمور عندما تكتشف عائلة فيريد في بورصة أن ابنهم لا يدرس.

للنجمة نيل كيسير حياة طفولية بهيجة، التي بدأ التمثيل وهي في ال 19 عام. وقد كانت صاحبة قدوم ذو بأس وشخصية محبوبة. نيل كيسير من مواليد إسطنبول عام 2019. يتساءل الجمهور لها بخصوص ديانتها فهل هل مسلمة أم مسيحية الديانة؟ تأكدنا حديثا أنها تعتنق الدين الإسلامي. صاحبة الوجه الجميل استلمت تعليما قويا بالتمثيل وانضمت لورش لتعليم التمثيل لتقوي موهبتها العارمة.

نيل كيسير طولها 160 سم، ووزنها لا يتخطى 55 كجم. فراشة من فراشات الأزهار الحزينة. برجها الفلكي هو برج الحمل. في مواليد 25 آذار. تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة في فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل، وكل شيء يخضع للتبادل. المنزل بصدد لها إجراء تأديبي لأن ممارسات المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجرنال وأن تتناول بصحبتها الإفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهي ليست خادمة أعدت الإفطار . حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة، فاستيقظ أنت قبل أوانه وأعد لنفسك طعام الإفطار، ولا تكلف نفسك مشقة المحادثة.

 

بطل مسلسل أوه أين

سيلعب دور البطولة الذكورية الممثل الشاب أوكتاي تشوبوك. وُلد أوكتاي تشوبوك في 12 مارس 1996 في إزمير ، وأكمل تعليمه الثانوي في كلية إزمير الأمريكية ، ودخل جامعة بيلجي وقسم السينما والتلفزيون وحصل على المركز الأول في كلية الاتصالات واستمر في تعليمه هناك بمنحة دراسية كاملة. بعد أن تلقى تعليمه التمثيلي في مشغل Cüneyt Sayil ، حضر العديد من ورش العمل. ظهر لأول مرة في المسلسل التلفزيوني Heaven’s Tears ، ثم لعب دور البطولة في Nisan Dağ’s One Breath. أخيرًا ، سيقوم بتصوير شخصية فرات في مسلسل Ask Ağlatır على Show TV.

 

صور من كواليس العمل

مجموعة صور لنجوم مسلسل آآه أين. قيل أن الشخصية التي لعبها جولشين بوبيك أوغلو في المسلسل ستؤديها ديميت أوزدمير ، لكن تم الاتفاق مع الممثلة الشابة نيل كيسير. من ناحية أخرى ، سيلعب Oktay Çubuk الشخصية التي يلعبها Tarık Akan.

لعبت خلوصي كنتمن دور والد فيريت ، شخصية طارق أكان ، في الفيلم. سوف يلعب Tarık Pabuçcuoğlu هذا الدور في المسلسل. عائشة كوكجو ستحيي والدة فريت ، التي لعبت دورها شكري أتاف. تفاصيل أخرى سوف تتضح في الأيام المقبلة.

2 1 مسلسل آه أين – Diziler Ah Nerede SE: 1

%name مسلسل آه أين – Diziler Ah Nerede SE: 1

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter: