ماشا والدب – الولد سر أبيه – 30 دقيقة – Masha and the Bear

ماشا والدب – الولد سر أبيه – 30 دقيقة – Masha and the Bear

 

ماشا والدب (بالروسية: Ма́ша и Медве́дь) هو مسلسل رسوم متحركة روسي بدأ عرضه في يناير 2009 في روسيا وعلى سبيستون في أبريل عام 2015 وأيضا على قناة سبيستون في يوتيوب بدأ من 20 أبريل عام 2015 ويعتبر هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة حيث حقق 320 مليون مشاهد حول العالم وبدأ عرضه على خدمة نيت فليكس “Netflix” .

 

 

ماشا والدب – الولد سر أبيه – 30 دقيقة – Masha and the Bear

القصة

يتحدث المسلسل عن بنت صغيرة تدعى ماشا تعيش مع دب وتسميه سيد الدب يخوضون مغامرات ومواقف مختلفة، وتشاركهم أحيانا داشا ابنة عم ماشا والسيد أرنوب ويتألف المسلسل من 52 حلقة.

 

 

follow us:

Facebook:     Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Last summer    Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show 

Twitter:                                      Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

تجاوز عدد مشاهدات مسلسل “ماشا والدب” الروسي للرسوم المتحركة على يوتيوب 100 مليار مشاهدة.

 

أفاد بذلك المكتب الصحفي لشركة Animaccord المنتجة للمسلسل.

وقال:” قد تجاوز مسلسل الرسوم المتحركة الروسي “ماشا والدب” من إنتاج ورشة Animaccord السينمائية حدا جديدا على يوتيوب” للعالم أجمع وهو 100 مليار مشاهدة.

وكان عدد المشاهدين في قنوات “يوتيوب” الناطقة باللغات المختلفة يتزايد من عام إلى آخر على مر 10 أعوام ليصل 100 مليار مشاهد، ما ضمن نجاحا غير مسبوق للمسلسل في روسيا وخارجها.

“ماشا والدب” يجدد بطولته
وبالإضافة إلى ذلك فإن القنوات الناطقة الروسية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية وألأوكرانية قد حصلت على ما يسمى بـ”جائزة الألماس” لزر “يوتيوب” (Diamond Creator Awards).

وحسب وكيلة “يوتيوب” في روسيا، آنا دانيشيفسكايا، فإن المسلسل “ماشا والدب” مر بطريق طويلة من فيلم معروف في روسيا فقط إلى فيلم مشهور في عالم المضمون العائلي، ما جعل صناعة الرسوم المتحركة الروسية معروفة وساعد في تلاحم الأطفال وذويهم في العالم أجمع وذلك عن طريق منصة Animaccord للرسوم المتحركة.

وأشارت الشركة إلى أن عدد المشتركين في “ماشا والدب” يتزايد باضطراد. وعلى سبيل المثال فإن عدد المشتركين في قناة “ماشا ودب” الناطقة الإنجليزية تضاعف نهاية عام 2020 وبلغ 28 مليون مشترك. وقد حطمت حلقة “ماشا بليوس كاشا” (ماشا والعصيدة) للمسلسل رقما قياسيا على “يوتيوب” حيث حصدت 4.4 مليار مشاهدة.

وإضافة إلى ذلك فإن المسلسل “ماشا والدب” لا يزال يحتل، حسب وكالة Parrot Analytics ، المكانة الأولى في العالم من حيث الطلب عليه من قبل تلاميذ المدرسة ومَن أدناها.

المصدر: RT

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*