لهذه الأسباب ..لا ينبغي ارتداء الذهب والفضة معًا

متابعة-سوزان حسن

نحن نتناقش دائمًا حول لبس المجوهرات الذهبية والفضية معا، ولا نتفق على ما إذا كان من المقبول ارتداء المجوهرات الذهبية والفضية ويعتقد بعض الناس أنه صحيح والبعض الآخر يعتقد أنها خاطئة ، لكن المصممين والأطباء والخبراء لا ينصحون بارتداء الذهب والفضة تعرفي على الاسباب في هذا المقال .

1- الفضة أرخص من الذهب
لا يصبح المصممون مجرد مرشدين في عالم الموضة ، فهم يفهمون ويشعرون بالملابس التي تجعل المرأة نحيفة وشابة ، ولقد حددت خبرتهم وإدراكهم للصورة منذ فترة طويلة أنه لا ينبغي الجمع بين الفضة والذهب ، لأن الفضة تقلل من قيمة الذهب.

2- الجمع بين الفضة والذهب يمكن أن يسبب المرض
لاحظ الخبراء الذين يدرسون آثار المعادن على جسم الإنسان ورفاهية الناس أيضًا النتائج السلبية لهذا المزيج يشرحون ذلك من خلال الشحنات المختلفة التي تحملها المنتجات لذلك ، عند ارتداء المجوهرات الفضية ، تنتقل الشحنة من بشرتك إلى المعدن ، والعكس صحيح بالنسبة للذهب لذلك عندما تضع معدنين مختلفين في نفس الوقت ، فإنك تنشط العمليات في جسمك في نفس الوقت ، ولهذا السبب لا يدعم الأطباء ربط الذهب والفضة ، يمكن أن يسبب الصداع النصفي ، وتقلب المزاج ، والاكتئاب ، وحتى ارتفاع الدم الضغط.

3- يؤدي التآكل الى تعطيل الانسجام الداخلي

تعتبر الفضة معدنًا مقدسًا وتستخدم على نطاق واسع في أعمال الوسطاء والكهنة والأطباء ويمكنها أن تطهر مساحة الأرواح الشريرة وتم الاحتفاظ بالذهب فقط في العائلة المالكة والطبقة العليا في العصور القديمة يعطي الحكمة والحدس المتطور وتحمل المعادن طاقات معاكسة ، لذا فإن لبسها في نفس الوقت يمكن أن يؤثر سلبًا على الروح ويعطل الانسجام الداخلي والسلام ، وتوافقها مستحيل لأن الذهب هو معدن الشمس والفضة هي القمر .

4-الفضة تدمر الذهب
الفضة أقوى ماديًا من الذهب ، لذا فإن ارتدائها معًا قد يؤدي إلى إتلاف المجوهرات المصنوعة من المعدن اللين والمرن إذا كنت ترتدي خاتمًا فضيًا وذهبيًا أو قلادة جنبًا إلى جنب ، سيترك الأول شقوقًا وخدوشًا على الأخير.

Source link

قم بكتابة اول تعليق