لهذا السبب النظام الغذائي الأمريكي خطراً على الصحة!

متابعة: نازك عيسى

باختصار ، النظام الغذائي الأمريكي هو البيتزا ، ورقائق البطاطس ، والبرغر ، والنقانق ، والمشروبات الغازية ، والحلوى ، والبسكويت ، وهو غني بالدهون ، والسكر ، والملح ، والأطعمة فائقة المعالجة. وفقًا لموقع HealthDay الإلكتروني .

وتشتمل الوجبات الغذائية الأمريكية على الملح الزائد والدهون المشبعة والحبوب المكررة والسعرات الحرارية من الدهون الصلبة والسكريات المضافة.

وفقًا لأخصائية التغذية بجامعة نيويورك سامانثا هيلر ، فإن هذا النظام هو عكس النظام الغذائي الصحي ، والذي يشمل الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبقوليات وكميات صغيرة من منتجات الألبان والزيوت.

أفادت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن 42 في المائة من الأمريكيين يعانون من السمنة وأن 96 مليون شخص في الولايات المتحدة يعانون من مقدمات السكري.

نظرًا لأن الوجبات السريعة أقل تكلفة ، لا يتفق هيلر مع شرح شعبية النظام الغذائي الأمريكي: “الأطعمة فائقة المعالجة مصممة لتغذية الرغبة الشديدة لهم ، وإعلاناتهم في كل مكان تعزز تلك الحوافز.” “إنه ليس خطأ المستهلكين الذين يتوقون إلى الأطعمة فائقة المعالجة.

نحن مسؤولون عن التعرف على التلاعب من قبل شركات الأغذية والسيطرة على ما نختار تناوله”. تنصح هيلر بأن “النظام الغذائي الصحي يجب أن يحد من الكربوهيدرات واللحوم الحمراء ومنتجات الألبان وأن يشمل المزيد من الأطعمة النباتية”.

Source link

قم بكتابة اول تعليق