لماذا تويوتا لاند كروزر باهظة الثمن؟

لماذا تويوتا لاند كروزر باهظة الثمن؟

تويوتا لاند كروزر لها قصة قديمة قدم صانع سياراتها ، لكن هذه القصة تقترب من نهايتها للعملاء الأمريكيين. في الواقع ، لم يتم بيع لاند كروزر بشكل جيد في أمريكا ، لذلك أوقفت تويوتا إنتاجها في الولايات المتحدة. بغض النظر ، لا تزال سيارة دفع رباعي ذات قدرة عالية ، وهي باهظة الثمن لعدة أسباب.

تتداول سيارات تويوتا لاند كروزر في جميع أنحاء أمريكا منذ عام 1958

سيارة تويوتا لاند كروزر 2020 زرقاء للطرق الوعرة معروضة في معرض بروكسل 2020 في بلجيكا
2020 تويوتا لاند كروزر | صور Sjoerd van der Wal / Getty Images

ومن المفارقات أن بدايات تويوتا لاندكروزر مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأمريكا. مرة أخرى في اليوم ، طلب الجيش الأمريكي من شركة تويوتا بناء سيارة عسكرية. في عام 1951 ، طرحت شركة صناعة السيارات سيارة Toyota Jeep BJ ، لكن جيب دخلت بسرعة وطلبت من Toyota إعادة تسميتها. لذلك أطلقت عليها تويوتا اسم Land Cruiser ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصبح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متاحة للمستهلكين الأمريكيين.

يمكن للأمريكيين شراء سيارات تويوتا لاند كروزر ابتداءً من عام 1958 ، لكن هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات لا تزال لديها بعض أوجه التشابه مع طرازات جيب. لكن تويوتا واصلت تغيير وتحسين سيارة لاند كروزر ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تصبح شيئًا خاصًا بها. ومع ذلك ، في حين أصبحت الأجيال الجديدة أكثر راحة على الطرق المعبدة ، لم تتوقف تويوتا أبدًا عن التركيز على قطع الطرق الوعرة في لاند كروزر. 

لسوء الحظ ، تراجعت أرقام مبيعاتها في السنوات الأخيرة. لذلك ، بينما يرحب باقي العالم بجيل جديد تمامًا من لاند كروزر ، فإن الأمريكيين سيقولون وداعًا.

على الرغم من وجود العديد من الأسباب المحتملة لعدم بيع Land Cruiser بشكل جيد ، إلا أن سعرها المبدئي البالغ 85000 دولار لم يساعد على الأرجح.

 

لماذا تعتبر سيارة تويوتا لاند كروزر باهظة الثمن؟

العديد من امتيازات لاند كروزر هي أسباب لارتفاع سعرها. على سبيل المثال ، تعتبر سيارات تويوتا لاند كروزر باهظة الثمن لأنها “تُبنى مثل الدبابات” ، وفقًا لتقارير MotorAsk. بالطبع ، هذه مبالغة ، لكنها ليست بعيدة عن الواقع تمامًا لأن لاندكروزر لديها هذا التاريخ العسكري. بغض النظر ، إنها مركبة صعبة تستمر في النقل بالشاحنات.

وبالمثل ، فإن قدرة لاند كروزر على القيادة على الطرق الوعرة بشكل جيد هو سبب آخر لكونها باهظة الثمن. القيادة على الطرق الوعرة ليست هواية رخيصة ، ولكن الأشخاص الذين يمكنهم تحمل تكاليفها يمكنهم القيام بذلك بشكل جيد للغاية في لاند كروزر.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر في الواقع سيارة فاخرة على الرغم من إرفاق اسم تويوتا بها. لذلك فإن سعر الملصق البالغ 85000 دولار يدفع مقابل الكثير من الإمكانيات وعدد كبير من الميزات الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك ، مثل أي طراز آخر من سيارات تويوتا ، فإن لاند كروزر موثوقة للغاية. وهذه الجودة تأتي بسعر أعلى.

وبفضل ندرتها في أمريكا ، سترتفع الأسعار فقط

نظرًا لأنها موثوقة ومتينة للغاية ، فإن سيارات تويوتا لاند كروزر تحمل قيمتها جيدًا. هذا يعني أنه بينما تنخفض قيمة السيارات الأخرى بسرعة على مر السنين ، يمكن أن تكون سيارة لاند كروزر المستعملة ذات قيمة لسنوات. هذا يعني أيضًا أنه من غير المرجح أن يبيع العديد من المالكين سياراتهم من طراز Land Cruisers ، وسيكونون أقل احتمالًا الآن بعد أن تقاعد النموذج.

بعد كل شيء ، سيؤدي التوقف في أمريكا إلى تقليل عدد سيارات لاند كروزر على الطريق. نظرًا لأنها لا تزال سيارة دفع رباعي مرغوبة ، سترتفع قيمتها. على الرغم من أنه من المحتمل ألا تكون سيارة قابلة للتحصيل في أي وقت قريب ، إلا أن جميع الأسباب المذكورة أعلاه توضح سبب ارتفاع أسعار سيارات تويوتا لاند كروزر.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

إقرأ أيضًا

تويوتا لاند كروزر الجديدة – لا ، انتظر ، إنها سيارة صينية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*