مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

76 / 100

مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

بالتفصيل قصة مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف. المسلسل المقرر عرضه على قناة شو تي في. لتكتمل الصورة كاملة من أبطال ونجوم قصة مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف. كما نشر الإعلان الترويجي الأول.

المسلسل التركي لتأتي الحياة كما تعرف

مسلسل درامي جديد يحمل نظرة جيدة للتغير. ويقول القائمين على العمل أن مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف يحمل شعار “الجميع يستحق فرصة تانية”.

يحمل المسلسل موعظة وقضية مهمة جدا. وهي قضية حصول الشخص على فرصة جيدة مرة أخرى رغم حياته القاسية السابقة. وهذا الذي ظهر خلال الإعلان الترويجي الأول.

المسلسل التركي لتأتي الحياة كما تعرف، سيعرض على قناة شو تي في.وكان الإعلان الترويجي الأول يظهر أبطال ونجوم العمل ويتحدث كل واحد من طاقم العمل عن دوره في المسلسل.

اما عن ميعاد عرض المسلسل فلم يتم توضيح تاريخ بدء مسلسل تعال ، الحياة كما تعلم. ومع ذلك ، فمن المتوقع إطلاقه في يوليو 2022.

من بين الممثلين في سلسلة Come Life Knows جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الرئيسيين مثل إرتان سابان ، وأوزجي أوزبيرك ، وديفريم أوزكان ، ونيلسو بيرفين أكطاش ، ومصطفى آجلان ، وأوزغو ديليكانلي ، وأونور أوزير ، ودنيز ساريكاش ، وسانم بابي ، ويشم شيلبيسا ، وروجبين إردن ، وعلي مورجان ، وميلوغان. يقع مراد غوتشميز.

قصة مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف

تدور قصة مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف Gelsin Hayat Bildigi Gibi ما تعرف حول سعدي بايسلي الذي يقوم بدوره الممثل “ارتان صابان”. الذي كان يعمل رجل مافيا ويعيش حياة الجريمة بشتى أشكالها. ويقرر هذا الرجل أن يتوب ويبتعد عن شغل المافيا نهائيا.

يقرر رجل المافيا أن يعيش حياة نظيفة ويتوب عن الأعمال الإجرامية. ليغير هويته واسمه ويعمل معلم بأحد المدارس. ويعيش مع حيات الشباب في سن المراهقة. فهل سينجو هذا الرجل من حياة المافيا ويتأقلم مع حياة المعلم والشباب.

اجتذبت سلسلة Show TV الصيفية ، Gelsin Hayat Knows ، الانتباه بأسلوبها الفريد والسيناريو. كان ممثلو Gelsin Hayat Knows ، من تأليف Gani Müjde ، فضوليين للغاية أيضًا.

تولى BKM إنتاج المسلسل الدرامي Gelsin Hayat Knows الذي دخل السوق. يجلس Altan Dönmez على كرسي المخرج للمسلسل ، الذي كتب سيناريو Gani Müjde.

طاقم عمل لتأتي الحياة كما تعرف وابطاله

يشارك في بطولة مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف الممثل ارتان سابان. ويشاركه البطولة كل من الممثل بوراك دمير. كما انضمت ‏اوزغي اوزبيرك وديفريم اوزكان لكاست مسلسل “لتأتي الحياة كما تعلم”.

اوزغي اوزبيرك وديفريم اوزكان تنضمان لكاست مسلسل “لتأتي الحياة كما تعلم” من بطولة ارتان صابان.

اخراج التان دونماز و انتاج BKM online لصالح قناة show tv والذي من المحتمل ان يعرض فى نهاية الصيف. وتدور القصة حول زعيم مافيا يقرر التوبة وتغيير هويته وبداية حياة جديدة ويبدء بعد ذلك فى التدريس كمعلم.

من هي بطلة لتأتي الحياة كما تعرف

نشرت ‏الجميلة ديفريم أوزكان من أول تصوير مسلسلها الجديد ” لتأتي الحياة كما تعلم ” من إنتاج شركة BKM لصالح قناة Show Tv. النجمة ديفريم اوزكان  بطلة مسلسل الوصال البنت الجميلة صاحبة البدن الرشيق والطول القامة الموائم كعارضات الأزياء. ولدت النجمة التركية ديفريم اوزكان في مدينة موغلا بتركيا عام 1998. التحقت الممثلة ديفريم بجامعة موغلا سيتكي كوكمان بكلية الفنون الجميلة Muğla Sıtkı Koçman University. ثم انضمت إلي وكالة المواهب Sayginoz نوراي ، عملت لفترة من الدهر بمجال عروض الأزياء الشغل في تركيا. و أشاد بها الكثيرين علي جمالها و أناقتها و ذوقها العالي في الموضة و الأزياء.

قد قد قررت بعدها دخول عالم الفن و التمثيل لإنها تحب التمثيل منذ طفولتها و التحقت بوكالة المواهب لتنمى و ازدهار موهبتها و أداءها التمثيلي كما أخذت دروس بالدراما و كان مثلها الأعلى أستاذها إيلكر الذي حببها في الفن و خاصة فن التمثيل و المسرح و في وقت قريب تركت الفنانة ديفريم اوزكان بيت عائلتها و عائلتها في موغلا و انتقلت إلى العيش بمفردها بمدينة إسطنبول.

من هو بطل لتأتي الحياة كما تعرف؟

ارتان سابان هو بطل العمل الأول. في دور “سعدي” رجل المافيا. الذي قرر تغير حاله وحياته ليكون رجل جيد ويغير هويته ويعمل مدرسا. يحكي المسلسل قصة مدرس الجغرافيا سعدي باياسلي. ومع ذلك ، فإن باياسلي ليس مدرسًا عاديًا. هذه الشخصية ، الذي لديه ماض قذر ، قالت مرحبًا بحياة جديدة مع ملاكها. في المدرسة ، طلابها والتواصل معهم هو الموضوع الرئيسي للسلسلة.

إرتان سابان هو ممثل مسرحي وسينمائي تركي مقدوني. كان ميلاده في سكوبي ، دولة مقدونيا. هو من مصدر تركي. تغادر من كونسرفتوار البلد في مقدونيا ، المسرح. لسنوات متعددة ، إزداد على خشبة المسرح مع أخوه إرمان سابان في مسرحيات متنوعة في المسرح التركي المقدوني. أتى إلى تركيا وبدأ التمثيل.

ممثل تركي معلوم ولد 4 ديسمبر1977 بمدينة قونيا تركية اكمل دراسته الابتدائية والثانوية في بلدته لينضم بمعهد الموسيقى الحكومي في قونيا ويتخرج منه ، اعتلى المسرح كممثل مهني من اول إرتفاعه اليه ومثل على الكمية الوفيرة من المسارح التركية خارج وفي نطاق قونيا.

صور من كواليس مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف

بدأت التحضيرات الأولية لمسلسل تركي جديد سيتم عرضه على قناة شو تي في. ممثلين بارزين مثل إرتان سابان ، وأوزجي أوزبيرك ، وديفريم أوزكان ، ونيلسو بيرفين أكطاش ، ومصطفى أجالان ، وأوزغو ديليكانلي ، وأونور أوزكان. ، دنيز ساريكاش ، سانم بابي ، ياشيم جلبي ، روجبين أردن ، علي بيرج ، هناك أسماء شابة مثل ميليسا بوستانجي أوغلو ، فوركان مراد أوغور ، مراد غوتشميز.

من إخراج التان دويماز، تصميم المشروع والسيناريو من قبل Gani Müjde ، يروي فيلم “Come، Life as It Knows” قصة سعدي باياسلي ، الذي ترك ماضيه القذر وعين في مدرسة كارابايير الثانوية كمدرس جغرافيا ، حيث درب يتقاطع مع خمسة شبان من الإصلاحية. سعدي باياسلي ، بإحساسه الراسخ بالعدالة ، سوف يعتني بهؤلاء الشباب الذين بدأوا حياتهم بفارق صفر واحد.

1 6 مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

2 3 مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

3 1 مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

4 مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف – Diziler Gelsin Hayat Bildigi Gibi SE: 1

 

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon