كيا تيلورايد 2022 تفشل في إصلاح أكثر مشاكلها إحباطًا

كيا تيلورايد 2022 تفشل في إصلاح أكثر مشاكلها إحباطًا

هل يمكنك إلقاء نظرة على سيارة كيا تيلورايد 2022؟ تبدو جميلة مع شعار كيا الجديد. الآن ، تبدو هذه السيارة العائلية متعددة الاستخدامات الحائزة على جوائز أفضل. ومع ذلك ، لا يزال لدى كيا تيلورايد مشكلة واحدة محتملة يجب مراعاتها. 

كيا تيلورايد 2022 ليست أكثر متعة في القيادة

سيارة كيا تيلورايد سوداء 2022 في منطقة جبلية مشجرة على محرك خرساني.

2022 كيا تيلورايد | كيا أمريكا ، وشركة

 

وفقًا لـ AutoBlog ، فإن سيارة كيا تيلورايد 2022 مناسبة تمامًا للقيادة. المحرك ليس شيئًا مميزًا من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود والتسارع. واو ، هذا يبدو قاسيًا بعض الشيء ، لذلك دعونا نتعمق أكثر في ديناميكيات Telluride. 

لديها محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان و 262 رطل قدم من عزم الدوران. يمكن أن تتسارع تيلورايد من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 7.5 ثانية ، وهو متوسط ​​بالنسبة لقطعتها. لا تشعر كيا تيلورايد بالاستجابة كما يفعل المنافسون في السرعات المنخفضة. 

أيضا ، الركوب قليلا على الجانب الحازم. يمكن أن يرسل الرصيف القاسي مطبات عبر المقصورة. لا تظهر الكثير من التفاف الجسم ، والتوجيه خفيف. على الجانب الإيجابي ، فإن الفرامل سلسة ومتسقة وواثقة. 

يحصل تيلورايد على 20 ميلا في الغالون تقديرا من وكالة حماية البيئة في المدينة وما يصل إلى 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، وهو أقل من المتوسط. ربما سيتم طرح مجموعة نقل الحركة الهجينة أو خيار أكثر كفاءة في استهلاك الوقود قريبًا. أيضًا ، لمجرد أن Telluride ليس رياضيًا لا يعني أنه يجب تجنبه. 

ما الجديد في تيلورايد 2022؟

ليس الكثير جديدًا بالنسبة لسيارة كيا تيلورايد 2022. تم طرحه للتو في عام 2020 ، لذلك من المبكر جدًا تحديث منتصف الدورة. ومع ذلك ، حصلت تيلورايد على شارات شعار كيا الجديدة الفاخرة لإضفاء الحيوية على الأمور. 

تأتي الحواف السفلية مثل طرازي LX و S بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع نظام المساعدة على القيادة على الطرق السريعة. لذلك ، ليس هناك الكثير من الأسباب للذهاب إلى طراز 2022 ما لم يعجبك الشعار الجديد. 

يمكنك تجهيز تيلورايد بالدفع الرباعي. مثل الطرازات الصادرة ، يمكنها سحب ما يصل إلى 5000 رطل عند تجهيزها بشكل صحيح وتحمل حمولة تصل إلى 1664 رطلاً. لا نوصي بالقيادة على الطرق الوعرة. 

كيا تيلورايد على الجانب القصير مع خلوص أرضي 8 بوصات. لديها زوايا اقتراب وانطلاق محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي على ألواح انزلاقية لحماية الجزء السفلي منها. لكن لديها وضع الثلج للتعامل مع الظروف الزلقة. 

ما هو الشيء العظيم في تيلورايد 2022؟

2022 كيا تيلورايد من الداخل

2022 كيا تيلورايد الداخلية | كيا

لا تزال كيا تيلورايد 2022 هي أعلى سيارات الدفع الرباعي العائلية مرتبة. إنها مريحة بشكل لا يصدق مع مقاعد داعمة كبيرة. في حين أن الركوب يمكن أن يكون قاسيًا ، إلا أن المقصورة معزولة جيدًا وتوفر إحساسًا بالرفاهية الهادئة. 

لن تشعر عائلتك بالضيق في Telluride. يوفر الصفان الثاني والثالث مساحة كبيرة. هناك 21 قدمًا مكعبة من مساحة التخزين خلف المقاعد الخلفية ، مع ما يصل إلى 87 مكعبًا في المجموع. أيضا ، مقاعد الأطفال سهلة التركيب. 

إلى جانب Apple CarPlay و Android Auto ، تشمل الميزات القياسية التحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على المسار ، ومراقبة النقاط العمياء. 

لمجرد أن سيارة 2022 تيلورايد ليست الخيار الأكثر متعة أو رياضية للقيادة لسيارات الدفع الرباعي ، فهذا لا يجعلها اختيارًا سيئًا. لديها الكثير من ميزات الجودة للاستمتاع بها.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

لمزيد من المعلومات عن طراز سيارات كيا من ويكيبيديا:

كيا موتورز (بالإنجليزية: KIA Motors)‏ (هانغل: 기아자동차) هي ثاني أكبر مصنّع سيارات في كوريا الجنوبية. وهي تابعة لمجموعة هيونداي كيا للمركبات ومقرها في سيول، كوريا الجنوبية. والرئيس التنفيذي للشركة هو تشونغ ايوي سون.، كيا موتورز الأمريكية استضافت رسميا حفل وضع حجر الأساس لأول مصنع للتجميع في الولايات المتحدة الأمريكية بـ وست بوينت، جورجيا، بناء على تكلفة أولية مقدرة بأكثر من 1 مليار دولار أمريكي في 20 تشرين الأول / أكتوبر، 2006. ومنذ عام 2005، بدأت كيا التركيز على السوق الأوروبية والمملكة المتحدة, وبانضمام بيتر شراير مدير مكتب التصميم في الشركة في سنة 2006, حققت كيا النجاح في مختلف الأسواق الأوروبية والعالمية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*