قتلت والديها وقطعت أوصالهما بالمنشار.. جريمة تقشعر لها الأبدان

متابعة- بتول ضوا

في جريمة مأساوية هزت المجتمع الأمريكي ، ألقت السلطات في ولاية بنسلفانيا الأمريكية القبض على امرأة قتلت والديها وشوهتهما وقطعت أوصالهما بالمنشار.

وقد اتهمت فيرتى بيك، تبلغ من العمر 43 عاماً. وتعيش في منزل نوريست تاون خارج فيلادليفيا. بتهمتي قتل من الدرجة الأولى، وتهمتي قتل من الدرجة الثالثة وحيازة جهاز قتل.

وقالت الشكوى إن جاستن بيك نجل الضحيتين، أخبر الشرطة في وقت لاحق أنه ذهب لتفقد منزل والديه ورأى شخصاً ملقى على الأرض مغطى بملاءة ملطخة بالدماء ومنشار بالقرب من الجسد.

وقال جاستن إنه تحدث إلى أخته في المنزل لمدة نصف ساعة تقريباً، وسألها عما إذا حدث شيء سيء لوالديهما، فقالت “نعم”. ووفقاً للشكوى، أخبرت شقيقها أن الظروف في المنزل سيئة للغاية.

وأخبرها بيك أنهم بحاجة إلى الاتصال بالشرطة، لكنها أخبرته أنها بحاجة إلى مزيد من الوقت. ثم غادر المنزل واتصل بخدمات الطوارئ ، وأخبر الضباط أن هناك ما لا يقل عن سلاحين في المنزل يمكن لأخته الوصول إليه.

وعندما ذهبت الشرطة لتفقد المنزل وحاولت الاتصال بـ فيرتي بيك عند الباب الأمامي، لم يتلقوا أي رد لذلك دخلوا المنزل ولاحظوا رائحة تحلل قوية. في الداخل وجدوا فيريتي بيك الاي تم تقييدها وإخراجها من المنزل

وعثرت الشرطة على جثتي رجل يبلغ من العمر 73 عاماً وامرأة تبلغ من العمر 72 عاماً. تم العثور على منشار بالقرب من الجثتين ، كلاهما في مراحل مختلفة من التقطيع. ولم تكشف السلطات عن سبب الجريمة النكراء

Source link

قم بكتابة اول تعليق