عشرة مسلسلات تساعدك على إتقان اللغة الإنجليزية بشكل ممتع وسريع للغاية، لا تتردد في مشاهدها

Table of Contents

عشرة مسلسلات تساعدك على إتقان اللغة الإنجليزية بشكل ممتع وسريع للغاية، لا تتردد في مشاهدها

من أكتر الطرق الممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية وإتقناقها بشكل كامل هي التعلم عبر متابعة المسلسلات البريطانية والأمريكية؛ هذه أفضل 10 مسلسلات يمكنك متابعتها لإتقان اللغة الإنجليزية

1- White Collar

إذا كنت من عشاق الدراما التي تدور حول الجرائم، سيعجبك جدآ هذا المسلسل. تدور أحداثه حول ممثل موهب يوافق على مساعدة عنصر من الـ “إف بي آي” للإمساك بالمجرمين المحترفين، مقابل بقائه هو خارج السجن.

2- Supernatural

تجمع هذه الدراما بين عناصر الرعب والكوميديا. تلاحق أحداث هذا المسلسل أخوين يلاحقان الأشباح والوحوش بينما يحاولان التعامل مع المصاعب التي تواجههما، والتي قد تكون عاطفية أحياناً، وأحياناً تكون بسبب وحوش حقيقيين.

3- Suits

تدور أحداث هذا المسلسل في مدينة نيويورك عن مايك، طالب الحقوق الذي ترك الجامعة وبدأ العمل في شركة يديرها المحامي هارفي سبكتر.


4- The Crown

إذا كنت مهتماً بالتعرف على أحداث حياة العائلة المالكة في بريطانيا، هذا المسلسل هو الخيار الأنسب لك. تدور أحداثه استناداً على أحداث حقيقية. استمتع بالاستماع إلى اللهجة البريطانية في إطار دراميّّ مثير.


5- Orange Is The New Black

تدور أحداث هذا المسلسل استناداً على قصة حقيقية، وهي قصة بايبر تشابمان، والتي حُكم عليها بالسجن لـ 15 سنة بعد اتهامها بنقل الأموال لصديقتها التي كانت تتاجر بالمخدرات. تقود أحداث هذا المسلسل مجموعة من النساء القويات، وسيجعلك تضحك وتكبي، أحياناً في نفس الوقت. يعتبر هذا المسلسل خياراً ممتازاً لتعلم اللهجة الأمريكية.

6-How I Met Your Mother
هذا المسلسل الكوميدي معروفٌ جداً، وهو يذكر بمسلسل “فريندز”. تدور أحداثه في مدينة نيويورك أيضاً، ويتحدث عن الأحداث التي جمعت شاباً يدعاً تيد بأم أبنائه. خلال المسلسل، يسرد تيد أحداث قصته لأبنائه، ما يعني أن أحداث المسلسل تدور في الماضي والمستقبل.


7-Eastenders
إذا كنت تنوي الانتقال إلى لندن قريباً وترغب بالتحدث مثل شخص من هناك، ننصحك بمتابعة هذا المسلسل. تدور أحداثه حول شخصيات تعيش في الجانب الشرقي الأكثراً فقراً في لندن، ويلاحق أحداث يومهم بشكل دراميّ وكوميدي.

8-Line of Duty
مسلسل بريطاني تدور أحداثه حول جرائم الفساد ضمن الشرطة، والتي يكشفها فريق صغير من العناصر المتخفيين. مشاهد التحقيق في المسلسل تبدو واقعية جداً. ستتعلم كثيراً من المفردات البريطانية الجميلة أيضاً.

9-Agatha, Viktor, Elena

هو عبارة عن فيديوهات تعليمية مفيدة مبنية على حلقات المسلسل، كل حلقة مدتها 30 دقيقة وهي مدمجة بالترجمة الانجليزية، القصة تحكي عن فتاة تأتي لتتعلم الإنجليزية وتسكن عند عائلة محلية ثم تبدأ أحداث القصة.


10- New Headway

منهج (New Headway) هو منهج بريطاني من أوكسفورد وهو من أهم وأشهر المناهج المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية، عبارة عن سلسلة كتب وأقراص تحتوي على المواد السمعية والمرئية التي تعمل بشكل متكامل لتقديم تجربة تعليمية مميزة، عموماً ما يهمنا هنا هو المسلسل التابع لهذه السلسلة، من خلال هذا المسلسل المقسم حسب المستويات يمكنك أن تستمع وأن تتعلم اللغة الإنجليزية في الأثناء.

 

:لمتابعتنا عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي

Facebook:     Cinema Drama News / Turkish Drama / Lebanon 4 Seasons / Last summer /  Movies & Series show      

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama              Lebanon 4 Seasons           Last summer

Twitter:                       Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*