شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

شيرين عبد الوهـاب عن حسام حبيب: «دلوعة أمه» وأريد رجلاً بحق

في تسجيل صوتي جديد مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بعد ساعات من لوك جريء اعتمدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلتها الغنائية أمس في دبي وحلق شعرها، أبدت شيرين رأيها في حسام حبيب، ووصفته بأنه «دلوعة أمه» كما نفت عودتها لحسام مرة أخرى قائلة إنه معجزة إذا حدثت ورجعت إليه.

وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت شيرين عبد الوهاب: «حسـام حبيب دلوعة أمه، وأنا لا أريد ولداً (ابن أمه) بل أريد رجلاً يَحتَوِيني.. أنا لا أريد الحديث عنه مرة أخرى؛ لأنه (أخذ أكبر من حجمه) ولا أريد أن أخطئ فيه».

وتابعت شيرين هجومها على حسام حبيب قائلة: «حسام لم يعد موجوداً في حياتي مرة أخرى حتى أتحدث عنه… حسام (ده الحِيلة الدلوعة اللي عايز كلمته مسموعة)»؛ في إشارة لأغنيتها الجديدة التي استعانت بكلماتها «الحيلة الدلوعة».

لا أريد ان أكون أماً ثانية لولد مدلل

وأشارت شيريـن عبد الوهاب إلى أنّها تزوجتحسـام حبيب دون أن تَعِيش معه قصة حب لأنّها إرادة الله، وأضافت: «أخبرته بعدم رغبتي في الزواج من (ولد) (علشان أنا هبقى في علاقة ماما، وأنا زهقت من دور ماما.. عايزة أكون سندريلا برنسيسة.. ولا مرة عِشت كحبيبة، وأنا رضيت، ولكن للأسف رضينا بالهم والهم مش راضي بينا، ولا بحياتي راجل أداني أكتر ما إديت له)».

شيرين وابنتها مريم – الصورة من حسابها على انستغرام

كذب وافتراء عودتي لحسام حبيب

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حوارها للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إنّ شرطها الوحيد للعودة لطليقها الفنان حسـام حبيب هي «معجزة من عند الله»، مؤكدة أنّها تَعَلّمت من كُلّ موقف مَرّ بها في حياتها، مهما كانت الصعاب، حيث نفت شيرين ما كتبه والد «حسام» عن عودتهما، وأنّ هناك احتمالية للصلح بينهما، قائلة: « كل هذا كذب وافتراء».

شيرين  – الصورة من حسابها على انستغرام

أنا غَيّرت الوسط الفني لأني عفوية

وقالت شيرين في فيديو نشر عبو موقع يوتيوب: «أنا غيرت الوسط الفني، مش الوسط الفني اللي غيرني، لأني عفوية».

وأضافت: «أنا بحب أبقى حرة، لو قدرت أطلع للناس كده في أي وقت، يبقى أنا كده خفيت، من شدة التعنيف النفسي جربت الانتحار، عملت كل حاجة تخليني أموت، وربنا لسه مش عايزني دلوقتي».

شيرين  – الصورة من حسابها على انستغرام

أعود بـ3 أفلام وعمل في رمضان القادم

وعند سؤالها عنحسـام حبيب قالت: «أنت تجمعي معاناتي كلها في شخص واحد»، وتابعت: «أنا أذللت الجمهور.. وأنا مين أصلاً علشان أذل الجمهور؟!… هم تحملوني 4 سنوات، وسأرجع بـ3 أفلام في السنة، وفي رمضان هعمل حاجة ليها علاقة بالفانتازيا».

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها عن زوجهاحسـام حبيب في مهرجان «أم الإمارات» المقام في أبوظبي.

شيرين  – الصورة من حسابها على انستغرام

لوك جريء

وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسـام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع «فيسبوك»: «النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب… وتؤكد وقوع الطلاق رسمياً، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسـام حبيب رسمياً».

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قالت: «أنا الآن (فري)، ولكنحسـام حبيب بيغير علي جداً، ولكنّي الآن أستمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مَنّي أو فَاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة».

 

نضال الاحمدية تكشف بتسجيل صوتي عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*