شركة Changan الصينية كشفت عن سيارة سيدان مميزة

شركة Changan الصينية كشفت عن سيارة سيدان مميزة

 

كشفت شركة Changan الصينية عن “سيارة ​سيدان​ مميزة وصفها الكثيرون بأنها ستكون من أبرز المنافسات لسيارات A8 الفاخرة من ​أودي​”، موضحة ان “سيارة Uni-V الجديدة تمتلك مظهرا رياضيا وتصميما يحمل طابع القوة تتجلى معالمه من خلال تصميم الواجهتين الأمامية والخلفية والمصابيح الضيقة الموجودة عليهما، ومن خلال الفتحات الهوائية الكبيرة والجنح المتحرك الصغير الذي يمكن إخفاؤه داخل الهيكل من الخلف كما في بعض سيارات A8 من أودي”.

هذا وحصلت هذه المركبة على عجلات رياضية عريضة ومميزة التصميم بمقاس 18 إنشا، وهيكل بطول 6 أمتار و68 سنتيمترا، عرضه 183 سم، ارتفاعه 143 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 275 سم.

 

 – مزيد من المعلومات عن سيارات شانجان: المصدر ويكيبيديا – أسفل المقال

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

شركة شانجان للسيارات Changan هي شركة صينية لصناعة السيارات يقع مقرها الرئيسي في تشونغتشينغ في الصين، وهي شركة مملوكة للدولة . نشاطها الرئيسي هو إنتاج سيارات الركوب والميكروباص، الشاحنات التجارية والشاحنات الخفيفة.

تقوم شانجان بتصميم وتطوير وتصنيع وبيع سيارات الركاب مع مشاريع مشتركة مع فورد ( تشانجان فورد ) ، ومجموعة PSA ( تشانجان PSA ) ، ومازدا ( تشانجان مازدا ) ، وسوزوكي ( تشانجان سوزوكي )

تعتبر شانجان واحدة من أهم شركات صناعة السيارات الصينية (إلى جانب سايك موتورز وفاو جروب وشركة دونغفينغ موتور ). وشهدت في عام 2016 تصنيع 3 ملايين وحدة وقد احتلت الشركة المرتبة الرابعة بين شركات صناعة السيارات الصينية حسب حجم الإنتاج.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*