سيارة 2022 Mazda CX-5 تحصل على شكل جديد مميز

سيارة 2022 Mazda CX-5 تحصل على شكل جديد مميز

 

2022 Mazda CX-5  هي نوع سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع بقوة ثابتة. تشتهر بالموثوقية والسلامة والأسلوب والقدرة على تحمل التكاليف. الآن هناك CX-5 جديد على الكتلة ؛ 2022 Mazda CX-5. هذا جديد مازدا CX-5 يحمل على كل الأشياء التي تجعل سيارات الدفع الرباعي مثل CX-5 في كل أنحاء كبير، أثناء تحديث نظرة. ما الذي تغير أيضًا لمازدا CX-5؟

سيارة مازدا CX-5 بيضاء موديل 2022 تقودها المياه.
2022 مازدا CX-5 | مازدا

ما الجديد في مازدا CX-5 2022؟

أحد أكبر التحديثات على Mazda CX-5 هو بالضبط نوع الأشياء التي يحبها مشترو السيارات ؛ الطريقة التي تبدو بها. لطالما اشتهرت CX-5 بمظهرها الكلاسيكي البسيط ، واستمرت مازدا في ذلك في أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات. لقد قاموا ببساطة بتحديث CX-5 ليكون أكثر حداثة قليلاً وأكثر أناقة. 

إذن ما الذي تغير في 2022 Mazda CX-5؟ يقول Autoblog أن “الواجهة الأمامية تتميز الآن بمدخل أقل أوسع ينعم ببعض التصميم المزدهر في الأنف.” ويضيفون أن هذا يتسبب في أن تبدو سيارة 2022 Mazda CX-5 “متغطرسة” بعض الشيء. تشمل التغييرات الأخرى شبكة شواء غير شبكية ، وإطار كروم أكثر سمكًا. 

يظهر مستوى القطع الأول لـ CX-5 باللون الأسود بالكامل

المقعد الجلدي الأسود لسيارة مازدا CX-5 موديل 2022.
التصميم الداخلي لسيارة مازدا CX-5 2022 | مازدا

إذا اخترت مستوى القطع الأول ، الذي كان يُطلق عليه سابقًا Grand Touring Reserve والمعروف الآن باسم طراز 2.5 Turbo ، فستلاحظ أن Mazda قد اختارت اللون الأسود اللامع بدلاً من اللمسات السوداء المسطحة. كما اختفت الكسوة البلاستيكية حول آبار العجلة الآن أيضًا. 

يختلف التصميم الداخلي أيضًا بين الطرز المختلفة لـ CX-5. يأتي بعضها بلمسات وخياطة باللون الأحمر. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تشكيل المقاعد. على الرغم من أن 2021 Mazda CX-5 كانت مريحة ، إلا أن هذه المراجعة للمقاعد في 2022 Mazda CX-5 يجب أن تجعلها CX-5 الأكثر راحة حتى الآن. 

تأتي سيارة 2022 Mazda CX-5 بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي

رجل يحمل طردًا كبيرًا في صندوق سيارة مازدا CX-5 بيضاء 2022.
2022 مازدا CX-5 | مازدا

عرضت الموديلات السابقة من Mazda CX-5 الاختيار بين الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي. منذ ذلك الحين تخلصت مازدا من هذا الخيار. إذا اشتريت أحدث مازدا CX-5 ، فستحصل على نظام الدفع الرباعي. يعد هذا تغييرًا كبيرًا ، ولكنه على الأرجح تغيير مرحب به لمعظم مشتري Mazda CX-5. 

التغيير الآخر الذي تم إجراؤه هو برنامج نظام الدفع. يوجد الآن المزيد من أوضاع القيادة ، والتي من المفترض أن تسمح بقيادة أكثر سلاسة. إذا كنت قد أحببت الطريقة التي قادت بها Mazda CX-5 2021 ، فقد تحب 2022 Mazda CX-5.

بخلاف ذلك ، تظل معظم عناصر Mazda CX-5 2022 كما هي في الموديلات السابقة. لا يزال المحرك محركًا بقوة 187 حصانًا ، و 2.5 لترًا بأربع أسطوانات مع ناقل حركة من ست سرعات. كما ذكرنا سابقًا ، هناك أيضًا إصدار محرك توربو سعة 2.5 لتر. 

لا يوجد حاليًا سعر رسمي لأحدث CX-5. من المحتمل أنهم سيصدرون هذه المعلومات عندما يقتربون من إطلاق أحدث مازدا. في الوقت الحالي ، يجب أن نكون راضين عن محاولة الاختيار بين شراء 2021 و 2022 Mazda CX-5. لن يكون قرارا سهلا. 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

مزيد من المعلومات حول Mazda من ويكيبيديا :

Mazda Motor Corporation (اليابانية: マ ツ ダ 株式会社 ، Hepburn: Matsuda Kabushiki-gaisha) هي شركة يابانية متعددة الجنسيات لصناعة السيارات مقرها في فوتشو ، هيروشيما ، اليابان.

في عام 2015 ، أنتجت Mazda 1.5 مليون سيارة للمبيعات العالمية ، تم إنتاج معظمها (ما يقرب من 1 مليون) في مصانع الشركة اليابانية ، والباقي قادم من مجموعة متنوعة من المصانع الأخرى في جميع أنحاء العالم. في عام 2015 ، كانت Mazda خامس عشر أكبر شركة لصناعة السيارات من حيث الإنتاج في جميع أنحاء العالم.

ظهر اسم Mazda مع إنتاج أول شاحنات الشركة ذات الثلاث عجلات. من بين المرشحين الآخرين لاسم الطراز Sumera-Go و Tenshi-Go والمزيد.

رسميا ، الشركة تنص على ذلك

ارتبط الاسم أيضًا بـ Ahura Mazda (إله النور) ، على أمل أن يضيء صورة هذه المركبات المدمجة.

كما يشير موقع الشركة على الإنترنت إلى أن الاسم مشتق أيضًا من اسم مؤسس الشركة ، Jujiro Matsuda. الأسماء الأخرى المقترحة تعني “إله” (سوميرا) و “ملاك” (تينشي) ؛ كلاهما يشير إلى اهتمام ماتسودا القوي بالإيمان البشري.

تم استخدام حروف Mazda جنبًا إلى جنب مع شعار شركة Mitsubishi ، المسؤولة عن المبيعات ، لإنتاج علامة تجارية مسجلة لشاحنة Toyo Kogyo ذات الثلاث عجلات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*