سوبارو WRX 2022

سوبارو WRX 2022

 

لقد مر وقت منذ أن أعطت سوبارو الناس سيارة WRX جديدة ، لكن سوبارو WRX 2022 الجديدة تصل إلى السوق. “أسطورة التجمع للجيل القادم” ، وكان الناس يأملون أن يكون هذا هو الحال. يتوفر 2022 WRX هنا ويظهر لتحديد جميع المربعات.

سيارة سوبارو WRX 2022 الجديدة ترقى إلى مستوى اسمها

2022 سوبارو WRX الجديدة
2022 سوبارو WRX الجديدة | سوبارو

كانت آخر مرة تمت فيها إعادة تصميم WRX في عام 2014 ، وكان المعجبون يطلبون إصدارًا جديدًا منذ ذلك الحين. لقد وصل الجيل الخامس من WRX أخيرًا مع رفارف متوهجة جديدة ، وشبكة أمامية “مهددة” ، ونظام الدفع المتماثل بجميع العجلات. في بيان صحفي ، سوبارو تسمي التعليق الجديد “حاد حاد” وتقول إن المناورة تمت ترقيتها وإعادة ضبطها. يحتوي على هيكل أكثر صلابة وإطارات عالية الأداء لتتماشى مع ذلك.

أضافت سوبارو أيضًا عجلة قيادة جديدة على شكل D لقيادة مريحة وعالية الأداء. تقول سوبارو أن هذا يوفر استجابة فورية تقريبًا من التوجيه ثنائي الترس بنسبة 13.5: 1. هذه أخبار ممتازة لأولئك الذين يريدون اختبار WRX على الفور. ستقدم سوبارو 2022 WRX بلون Solar Orange Pearl أو Magitite Gray Metallic ، لكن يبدو أن اللون الأزرق في الطريق.

تحصل سوبارو WRX 2022 على ناقل حركة يدوي

تحصل سوبارو WRX 2022 أيضًا على طراز GT ، والذي سيوفر مخمدات قابلة للتعديل إلكترونيًا ، مما يسمح بالتخميد الذي يتحكم فيه السائق. تقول سوبارو أن WRX احتفظت بقيمتها بشكل أفضل على مر السنين من أي سيارة أخرى في فئتها لأكثر من سبع سنوات حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، اختار Kelly Blue Book WRX كأربع مرات كأفضل علامة تجارية من حيث الأداء.

توفر WRX الجديدة أحدث محرك سوبارو بوكسر سعة 2.4 لتر بقوة 271 حصانًا وعزم دوران يبلغ 258 رطل قدم. سيوفر وضعًا يدويًا من ثماني سرعات مع تبديل مجداف ووضع أداء. يوفر ناقل الحركة من سوبارو تحكمًا أوتوماتيكيًا في سرعة نقل السرعة مع سرعة أعلى بنسبة 30٪ ونسبة سرعة أقل بنسبة 50٪.

بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر سوبارو WRX 2022 ناقل حركة يدوي بست سرعات. سيأتي ناقل الحركة اليدوي ذو السرعات الست سريع التحول مع ناقل حركة قصير المدى لمزيد من المتعة بطريقة WRX الحقيقية. هذه فائدة كبيرة للمشترين المحتملين حيث يتم إبعاد ناقل الحركة اليدوي ببطء عن الشعبية.

سيكون هناك تقليم GT وتقليم محدود

2022 سوبارو WRX | سوبارو

ستبني سوبارو WRX الجديدة على منصة سوبارو العالمية الجديدة مثل التشكيلة الجديدة. هذا يعني أنها ستستخدم فولاذًا عالي القوة لجودة تدوم طويلاً وصلابة أعلى بنسبة 30٪. يساعد الفولاذ أيضًا في الحفاظ على هدوء المقصورة. تم تجهيز سوبارو WRX 2022 بأحدث تقنيات السلامة الخاصة بالعلامة التجارية أيضًا. سوف يأتي نظام EyeSight Driver Assist في الطرازين المحدود وجي تي مع ناقل الحركة عالي الأداء.

يعد نظام التوجيه التلقائي للطوارئ جديدًا لعام 2022 ويمكن أن يساعد في توجيه السيارة بعيدًا عن وقوع حادث إذا كانت هناك عقبة في طريقها. يتم تضمين مثبت السرعة التكيفي المتقدم مع تمركز المسار ويمكن أن يساعد في التوجيه ، والفرملة ، والتحكم في دواسة الوقود. بشكل عام ، يبدو أن سوبارو قد فكرت كثيرًا في WRX الجديدة. هل سيغتنم الناس فرصة الدخول في WRX 2022؟ الاستطلاع يقول: نعم.

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

لمزيد من المعلومات عن سيارات سوبارو نقلا عن ويكيبيديا:

سوبارو باليابانية スバル ،هي شركة سيارات يابانية الصنع مملوكة من قبل شركة فوجي للصناعات الثقيلة، أخذت تسميتها من الاسم الياباني لمجموعة من النجوم تسمى سوبارو وترجمتها العربية هي مجموعة نجوم الثريا تتميز سوبارو بمحركات البوكسر في كل سياراتها ما فوق ال 1500 سي سي وأيضا بنظام الدفع الرباعي المستمر (الكلي) في كل سياراتها النظام الذي كانت بدايته عام 1972 عندما تم تقديمه لاول مره ثم أصبح أساسي في كل سياراتها الصغيرة والمتوسطه في معظم أنحاء العالم منذ عام 1996, كما تقدم سوبارو محركات مزودة بشواحن تيربو مثل الموجود في سوبارو امبريزا wrx وغيرها.

حصلت سوبارو على جائزة أكثر السيارات أماناً على الطرق في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لفئة ليجاسي وفورستر وبي9 تريبيكا الجديدة.

وتوجد من هذه السيارات في الشرق الأوسط، في دول الخليج ومصر وفي فلسطين والأردن حيث يوجد لها وكيل من سنوات الثمانينات وحتى الآن وهناك متخصصين في إصلاح وصيانة السوبارو وبيع قطع غيارها في مصر والأردن وفي بعض دول الشرق الأوسط.

تاريخ سوبارو

يعود تاريخ شركة سوبارو في الأصل إلى عام 1917 حيث بدأت الشركة بالقرب من طوكيو وكانت لإنشاء الطائرات الصغيرة واسمها Chikuhei Nakajima وكان صاحبها شاب مزارع عمره 19 عام بمساعدة والده.وتم التوسع في الشركة وأصبح اسمها Nakajima Aircraft Company ltd عام 1932 وأصبحت مصدر أساسي لصنع الطائرات لليابان في الحرب العالمية الثانية، ثم أصبح اسمها عام 1946 Fuji Sangyou بعد الحرب العالمية الثانية وانتجت لاول مره Fuji Rabbit وهي نوع من أنواع الدراجات البخاريه (فيزبا) بقطع غيار الطائرات من الحرب العالمية الثانية، ز وانتقلت الملكية لعائلة أخرى وتم تغيير الاسم إلى Fuji Jidosha Kogyo عام 1950 انقسمت الشركة الي 12 شركه صغيره. ثم أصبح الاسم عام 1953 Fuji Heavy industries ltd. وهي الشركة المالكة لسوبارو حتى اليوم.

وتم تصنيع أول سيارة ركوب بمحرك من صنع الشركة عام 1954 وكان محركها 1500 سى سى واسمها p1 وهو الاسم الذي تستخدمه السوبارو حتى اليوم في سيارتها الاختبارية

وفي عام 1971 بدأت السوبارو التحدى في إنتاج أول محرك يابانى ذو دفع رباعى يستخدم في سيارة ركوب وكانت سيارة باسم leone وهي كوبيه وطورت سوبارو المحرك وتم استخدامه في سيارة واجون تحمل نفس الاسم leone وكان من أهم ما يميز السيارة في ذلك الوقت المحرك ذو الدفع الرباعى والأبواب الرياضية مثل السيارات الكوبيه – وفي عام1989 طرحت السوبارو سيارة فخمة باسم الكل يعرفه الآن وهي Legacy. وفي عام 1991 طرحت الامبريزا ليكون أبرز طرازات الشركة حتى يومنا هذا وفي عام 1997 طرحت ال فورستر

مميزات سوبارو

سيارة السباق سوبارو امبريزا

تتميز سيارات سوبارو بنظام الدفع الكلي “Symmetrical All-Wheel Drive” ويطلق عليه مجازاً نظام الدفع الرباعي.

وهي سيارة لها عدة سعات منها660 سي سي (2 سلندر)و1500 سى سى و1600 سي سي و1800 سي سي و2000 سي سي و2500 سى سى و(6 سلندر) 3000 سي سي و3300 سي سي و 3600 سي سي

ويوجد من سوبارو طراز امبريزا WRX-STI المتخصصة في السباقات الدولية ويحرز مراكز متقدمة بفضل أداءه الرائع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*