سوبارو إمبريزا 2024 – 2024 Subaru Impreza، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

90 / 100

سوبارو إمبريزا 2024 – 2024 Subaru Impreza، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

طرح سوبارو إمبريزا 2024 2024 Subaru Impreza الجديدة كليًا بمعرض لوس أنجلوس خلال نوفمبر

تعتبر سوبارو إمبريزا واحدة من أكثر السيارات جاذبية في السوق ، لكنها بحاجة إلى تحديث. وسيصل التحديث الجديد للسيارة خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 في وقت لاحق من هذا الشهر. وتم نشر أخبار الكشف عن سيارة سوبارو إمبريزا 2024 – 2024 Subaru Impreza في معرض لوس أنجلوس من قبل ذراع سوبارو الأمريكية . وقالت الأخيرة إن السيارة الجديدة سيتم تقديمها في بث مباشر يشاركه سائق تزلج محترف وسائق رالي كروس.1056701 سوبارو إمبريزا 2024 – 2024 Subaru Impreza، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

ورافقت الأخبار أيضًا صورة تشويقية غامضة ، تكشف عن احتمال تقديم إمبريزا الجديدة في شكل هاتشباك. ومن غير الواضح ما إذا كان سيستمر تقديم نسخة سيدان من السيارة أم لا . ولكن بالنظر إلى عدد شركات صناعة السيارات الأخرى التي أوقفت طرازات السيدان والهاتشباك بثلاثة أبواب لصالح الكروس أوفر, فقد يتم وقف تقديم امبريزا سيدان كذلك.

تويوتا كراون 2023 – Toyota Crown، كل ما تريد أن تعرفه وتشاهده عن السيارة العظيمة

وتكافح في الفترة الأخيرة سوبارو WRX في بعض الأسواق بدون اصدار STI . وقد ازداد هذا الوضع سوءًا خلال العام الجاري. ومع وجود سائق رالي كروس سابق عند الكشف عن امبريزا الجديد، فهذا يوحي بالجانب الرياضي لامبريزا اللجديدة.1056700 سوبارو إمبريزا 2024 – 2024 Subaru Impreza، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

وقد تم تحديث تصميم امبريزا منذ قرابة العامين. وينتظر أن تكون تحديثات نسخة 2024 أكثر شمولاً. وقدمت امبريزا الحالية 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 152 حصان . وتأتي بناقل حركة يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيك. ويتوقع أن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيك هو الوحيد في الموديل الجديد بعد تخلي كثير من الشركات عن الناقل اليدوي.

 

سوبارو تشوق عملاءها لـImpreza موديل 2024 قبل معرض لوس أنجلوس

أعلنت  سوبارو  أنها ستكشف النقاب عن طرازها الجديد “إمبريزا” موديل عام 2024 في معرض لوس أنجلوس للسيارات نوفمبر الحالي، وفقا لموقع “موتور وان”. أصدرت شركة صناعة السيارات اليابانية صورة ظلية تشويقية واحدة لـ “سوبارو  إمبريزا 2024” والتي لن تعلن عن كافة تفاصيها الفنية والميكانيكية حتى يوم 17 نوفمبر مع بدء فعاليات المعرض.

روز رايز كولينان ‎‎2022‎ – Rolls Royce كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

تُظهر الصورة المحفزة سقف السيارة فقط مع تسليط ضوء أزرق داكن عليها وخلية سوداء بالكامل، لتكشف عن تصميم هاتشباك يبدو وكأنه شبيه بسيارات الـ SUV عالية الركوب ذات الخلوص الأرضي المرتفع وإن كان هذا الأمر غير مؤكد ويمكن أن يكون مجرد تلاعب بالفوتوشوب، تقدم الشركة طراز سوبارو إمبريزا حاليًا كسيارة سيدان وهاتشباك ولكن مع تدفق المستهلكين إلى شراء سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الأغراض، يبدو أن سيارة سوبارو Impreza ذات الركوب الأعلى ممكنة أو مجرد خدعة من طريقة التصوير التي تظهرها وكأنها عالية عن الأرض.