سر نجاح أنواع الكعك من طاهي المعجنات

متابعة-سوزان حسن


سواء كان ذلك في عيد ميلاد أو مهرجان أو كنت ترغب فقط في تناول الطعام ، فأنت بحاجة إلى إتقانه ، حتى لا تلتصق بالمقلاة أو تحترق أو تجف أو تتذوق طعمًا سيئًا.

لن يثني ذلك أي شخص ، وسواء كنت خبازًا منزليًا محترفًا أو مبتدئًا تبحث عن بعض النصائح لحل مشكلات الخبز الشائعة ، فإليك بعض الطرق لإعدادك بشكل أفضل لصنع أفضل أنواع الكعك على الإطلاق ، وهذا مفيد لك.

جمدي الكيك قبل التزيين
بعد التأكد من حصولك على المكونات الصحيحة ، يمتزج الخليط جيدًا ويخبز لفترة زمنية مناسبة ، يحتاج المصممون إلى التأكد من عدم تجميدهم فوق الكعكة أثناء تسخينها. الكعك المجمد أسهل في تزيين الكيك في درجة حرارة الغرفة من الكعك المجمد.

إذا كنت تريد أن تبدو كعكتك احترافية ، فقم بتجميد طبقات الكيك قبل التجميع،
انشر ورق الزبدة على المقلاة
لا يوجد شيء أسوأ من خبز كعكة لذيذة تمامًا لن تخرج ، لذا بدلاً من الاعتماد على الزبدة أو رذاذ الطهي لمساعدة الكيك على الخروج من المقلاة ، استخدم ورق البرشمان بدلاً من ذلك.

فهم النقاط الساخنة في فرنك
يستخدم الخبازون المحترفون أفرانًا أفضل من أفران المنزل ، وهذا يحدث فرقًا كبيرًا تحتوي العديد من الأفران المنزلية على نقاط ساخنة أكثر من غيرها ، مما يعني أنها تسخن بشكل غير متساوٍ ، لذلك من المهم معرفة أي بقعة في الفرن هي الأكثر سخونة.

هناك طريقة سريعة للعثور على النقاط الساخنة في الفرن وهي وضع عدة شرائح من الخبز الرخيص جنبًا إلى جنب ومن الأمام إلى الخلف لتغطية الشواية بأكملها. قم بتشغيل الفرن وراقب المكان الذي يبدأ فيه الخبز بالتحمير أولاً ، فهذه هي البقع الساخنة ، وعادة ما يكون الجزء الخلفي من الفرن أكثر سخونة من المقدمة.

زيت بدلا من الزبدة
الزبدة عنصر مهم عند الخبز وتوجد في العديد من الوصفات ، لكن الزيت يفعل نفس الشيء ويساعد على الاحتفاظ بمزيد من الرطوبة في الكيك لأن الزيت سائل بالفعل في درجة حرارة الغرفة ، مما يجعل الكعكة رطبة.

قم بتغطيته بالبلاستيك للحفاظ على الرطوبة بداخله
أحد مفاتيح صنع كعكة لذيذة هو التأكد من رطوبتها لأن هناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكن أن تسوء أثناء الخبز ويمكن أن تجف ، ولكن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إضافة الرطوبة عن طريق لفها في غلاف بلاستيكي بعد وقت قصير من إخراجها من الفرن.

Source link

قم بكتابة اول تعليق