ستظهر تويوتا تندرا 2022 لأول مرة في 19 سبتمبر

ستظهر تويوتا تندرا 2022 لأول مرة في 19 سبتمبر

يوشك الكشف عن سيارة تويوتا تندرا 2022 رسميًا. هذه هي اللحظة التي ينتظرها الكثير من مالكي ومحبي الشاحنات الصغيرة. لقد أبقت إعلانات تويوتا التشويقية الناس على أهبة الاستعداد ليروا ما يخبئهم لأحدث شاحنة بيك أب. يوم الأحد 19 سبتمبر 2021 الساعة 9 مساءً سيتم الكشف عن تويوتا تندرا 2022 الجديدة. ما الجديد في سيارة تويوتا تندرا 2022 ، وهل يمكن أن ترقى إلى مستوى الضجيج الذي يحيط بها؟

سيارة تويوتا تندرا 2022 مظللة بخلفية ملونة.
2022 تويوتا تندرا | تويوتا

ما الجديد في تويوتا تندرا 2022؟

كانت تويوتا تضايق الجمهور بالحكايات والأخبار حول تويوتا تندرا 2022 منذ شهور. في يوليو من عام 2021 ، شاركت تويوتا بضع قطع صغيرة مع المستهلكين. وشمل ذلك مقطع فيديو يُظهر فتحة سقف التندرا الجديدة والنافذة الخلفية التي تنزلق. كما عرضت بعض الصور من الداخل لأحدث سيارة تندرا من تويوتا. 

سيتعين على تويوتا العمل بجد لمواكبة الشركات المصنعة للشاحنات الأخرى. في عام 2020 ، باعت تويوتا ما يقرب من 110،000 تندرا. باع مصنعو الشاحنات الآخرون مئات الآلاف من شاحنات البيك أب أكثر من ذلك. 

لن نعرف بالضبط ما هو الجديد في التندرا حتى 19 سبتمبر ، عندما تكشف تويوتا عن أحدث شاحنتها الصغيرة.

هل ستحتوي تويوتا تندرا 2022 على محرك V8؟

يبدو أن التندرا الجديدة لن تحتوي على محرك V8. هذا على الرغم من حقيقة أن تويوتا تندرا 2021 لديها حاليًا محرك V8. بدلاً من ذلك ، سيكون لدى تويوتا تندرا 2022 محرك توربو مزدوج V6. سيكون هذا المحرك أيضًا 3.4 لترًا وسيكون قادرًا على إنتاج 400 حصان على الأقل. وفقًا لـ Car and Driver ، سيكون لها أيضًا نوابض لولبية في الخلف. سيحل هذا محل نظام التعليق الخلفي الربيعي الموجود حاليًا في تويوتا تندرا 2021. من الممكن أيضًا أن يكون لدى التندرا محرك هجين بست أسطوانات. 

مع وجود العديد من مصنعي السيارات الآخرين الذين يقدمون محرك V8 ، يمكن لأي شخص أن يخمن كيف سيكون رد فعل الناس لعدم وجود ذلك كخيار. في الوقت نفسه ، يتحرك العديد من مصنعي السيارات بعيدًا عن محركات V8 ، ومن الممكن أن نبدأ في رؤية بعض الأسماء الكبيرة الأخرى تتخلص من محركات V8s في شاحنات البيك أب عاجلاً وليس آجلاً أيضًا. 

كم سيكلف 2022 تويوتا تندرا؟

لا توجد كلمة رسمية حول تفاصيل حول Toyota Tundra مثل التكلفة. يجب الكشف عن هذه المعلومات ، بالإضافة إلى المواصفات الأخرى المحيطة بالشاحنة ، في 19 سبتمبر. 

تم إصدار بعض التفاصيل ، مثل صور طراز TRD Pro. هناك أيضًا بعض المعلومات الترفيهية ، مثل Apple CarPlay وشاشة تعمل باللمس. يجب أن يكون لدى Toyota Tundra أيضًا شحن لاسلكي. 

كانت تويوتا تندرا الجديدة قادمة منذ وقت طويل. مع المضايقين من تويوتا على مدى الأشهر العديدة الماضية حول الشكل الذي ستبدو عليه التندرا وتحت غطاء محرك السيارة ، فلا عجب أن الناس أصبحوا في حالة نفاد. لدينا أسئلة! سيتم الكشف أخيرًا عن سيارة تويوتا تندرا 2022 يوم الأحد ، 19 سبتمبر 2021. لا يمكن أن تأتي قريبًا بما يكفي.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

مزيد من المعلومات حول تويوتا من ويكيبيديا :

Toyota Motor Corporation (اليابانية: ト ヨ タ 自動 車 株式会社 ، Hepburn: Toyota Jidōsha kabushiki gaisha ، IPA: [toꜜjota] ، الإنجليزية: / tɔɪˈoʊtə / ، المعروفة باسم Toyota) هي شركة تصنيع سيارات يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في مدينة تويوتا ، آيتشي ، اليابان . أسسها Kiichiro Toyoda وتم تأسيسها في 28 أغسطس 1937. تعد Toyota واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم ، حيث تنتج حوالي 10 ملايين سيارة سنويًا.

كانت الشركة تابعة لشركة Toyota Industries ، وهي شركة تصنيع آلات بدأها ساكيتشي تويودا ، والد كيشيرو. أصبحت الشركتان الآن جزءًا من مجموعة Toyota ، إحدى أكبر التكتلات في العالم. بينما كانت لا تزال قسمًا في Toyota Industries ، طورت الشركة منتجها الأول ، المحرك من النوع A في عام 1934 وأول سيارة ركاب في عام 1936 ، Toyota AA.

بعد الحرب العالمية الثانية ، استفادت شركة تويوتا من تحالف اليابان مع الولايات المتحدة للتعلم من شركات صناعة السيارات الأمريكية والشركات الأخرى ، مما أدى إلى ظهور طريقة تويوتا (فلسفة الإدارة) ونظام إنتاج تويوتا (ممارسة التصنيع الهزيل) التي من شأنها إحداث تحول الشركة الصغيرة إلى شركة رائدة في الصناعة وستكون موضوع العديد من الدراسات الأكاديمية.

في الستينيات ، استفادت تويوتا من الاقتصاد الياباني سريع النمو لبيع السيارات إلى الطبقة المتوسطة المتنامية ، مما أدى إلى تطوير تويوتا كورولا ، والتي ستصبح أكثر السيارات مبيعًا في العالم. كما قام الاقتصاد المزدهر بتمويل توسع دولي من شأنه أن يسمح لشركة Toyota بالنمو لتصبح واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم ، وأكبر شركة في اليابان وتاسع أكبر شركة في العالم من حيث الإيرادات ، اعتبارًا من ديسمبر 2020. كانت تويوتا هي الشركة العالمية. أول شركة مصنعة للسيارات تنتج أكثر من 10 ملايين سيارة سنويًا ، وهو رقم قياسي تم تسجيله في عام 2012 ، عندما أبلغت أيضًا عن إنتاج سيارتها رقم 200 مليون.

تمت الإشادة بتويوتا لكونها رائدة في تطوير وبيع السيارات الكهربائية الهجينة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، بدءًا من طرح تويوتا بريوس في عام 1997. وتبيع الشركة الآن أكثر من 40 طرازًا من السيارات الهجينة حول العالم. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، اتُهمت الشركة أيضًا بالغسيل الأخضر بسبب شكوكها في السيارات الكهربائية بالكامل وتركيزها على تطوير مركبات تعمل بخلايا وقود الهيدروجين ، مثل Toyota Mirai ، وهي تقنية باهظة التكلفة وتخلفت كثيرًا عن البطاريات الكهربائية .

تنتج شركة Toyota Motor Corporation سيارات تحت خمس علامات تجارية: Daihatsu و Hino و Lexus و Ranz وتويوتا التي تحمل الاسم نفسه. تمتلك الشركة أيضًا حصة 20٪ في شركة Subaru ، وحصة 5.1٪ في Mazda ، وحصة 4.9٪ في Suzuki ، وحصة 4.6٪ في Isuzu ، وحصة 3.8٪ في Yamaha Motor Corporation ، وحصة 2.8٪ في Panasonic ، بالإضافة إلى حصص في مشاريع مشتركة لتصنيع السيارات في الصين (GAC Toyota و FAW Toyota) وجمهورية التشيك (TPCA) والهند (Toyota Kirloskar) والولايات المتحدة (MTMUS).

تويوتا مدرجة في بورصة لندن ، وبورصة ناغويا ، وبورصة نيويورك ، وبورصة طوكيو للأوراق المالية ، حيث يشكل سهمها أحد مكونات مؤشرات Nikkei 225 و TOPIX Core30.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*