زوروا أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك

زوروا أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك

سراييفو هي عاصمة البوسنة والهرسك، وهي مدينة تنعم بتاريخ عريق في البلاد، خصوصًا في ظل وجود العديد من المعالم السياحية التي كانت من فترة الإمبراطورية العثمانية.

في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في مدينة سراييفو.

 

فندق ومنتجع هيلز سراييفو كونغرس آند ثيرمال سبا

فندق ومنتجع هيلز سراييفو كونغرس آند ثيرمال سبا (الصورة من موقع hotelhills.ba الرسمي)

يضم المنتجع مجمعًا كبيرًا من مسابح داخلية وخارجية، ويقع على بعد كيلومترين من مطار سراييفو، ويوفر العديد من المطاعم ونادي أطفال واسع ومتنزه الأدرينالين للأطفال والكبار على حد سواء. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. جميع الغرف والأجنحة فسيحة ومفروشة بأثاث عصري، وتضم كل واحدة شرفة خاصة. بالنسبة لخيارات تناول الطعام، يمكنك الاختيار من بين العديد من المطاعم التي تقدم التخصصات البوسنية التقليدية، فضلاً عن الأطباق العالمية. يشتمل المجمع الحراري على مركز سبا مع ساونا وأحواض استحمام ساخنة وغرف مساج ومركز للياقة البدنية. يمكن الاستمتاع بالأنشطة مثل تنس الطاولة والبلياردو وكذلك الرياضات المائية في الموقع.

 

فندق ملاك ريجينسي

زوروا أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك 2

فندق ملاك ريجينسي (الصورة من موقع malakregency الرسمي)

يقع فندق ملاك ريجينسي في إليدزا على بعد 12 كم من سراييفو، ويضم مسبحًا داخليًا وساونا ومركزًا للياقة البدنية. تحتوي جميع الغرف المزينة بأناقة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، في حين يقدم المطعم في الموقع المأكولات المحلية والعالمية. يوجد محل لبيع الهدايا في الفندق بالإضافة إلى خدمة على مدار 24 ساعة. يبعد مطار سراييفو الدولي مسافة 4.2 كم. يوفر فندق ملاك ريجينسي خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

 

سويس أوتيل سراييفو

زوروا أفخم الفنادق في سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك 3

سويس أوتيل سراييفو (الصورة من موقع swissotel الرسمي)

يوفر سويس أوتيل سراييفو ذو الـ 5 نجوم غرفًا ذات تصميم عصري، ويقع في موقع مثالي على بعد 1.8 كم من الجسر اللاتيني و2.1 كم من شارع باسكارسييا. يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية في مطاعم الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع القهوة والشاي ونوافذ كبيرة مطلة على المدينة وحمامات خاصة مع مقصورة دش. يتم تقديم الإفطار في Café Swiss ، والذي يوفر تناول الطعام طوال اليوم ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات لوجبة غداء عمل سريعة أو وجبات خفيفة.

يقدم مطعم Fusion مزيجًا من المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية بينما تقدم Swiss Lounge القهوة والحلويات. يشتمل Golden Rain Spa على مسبح داخلي والعديد من علاجات التجميل والسبا. تتوفر غرفة مؤتمرات ومرافق أعمال في الفندق. يقع مركز التسوق سيتي سنتر بجوار فندق سويس أوتيل، بينما تقع أقرب مناطق الجذب مثل نافورة سبيلج على بعد 10 دقائق بالسيارة. يقع أقرب مطار وهو مطار سراييفو الدولي على بعد 8.1 كم من الفندق.

متابعة وإعداد وكتابة:

محمد بزوّن

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News                                   Turkish Drama                                              Lebanon 4 Seasons 

Lebanon Magazine                                                      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top