دودج هورنت 2023 – ‎،Dodge كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

دودج هورنت 2023 – ‎،Dodge كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

دودج هورنت 2023: خيارات كثيرة ستكلفك أقل من 30 ألف دولار

كشف دودج Dodge عن سيارتها الجديدة هورنت 2023 تتضمن حزمة من ترقيات الأداء وخيار هجين بأقل من 30 ألف دولار، ومن المقرر أن تصل إلى التجار في ديسمبر. ستكون المنافسة شديدة في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، مثل هوندا CR-V الجديدة وتويوتا RAV4، والعروض الأكثر رقيًا مثل BMW X1. وبالطبع مع التوأم الإيطالي: ألفا روميو تونالي.

دودج هورنت 2023

ستطرح دودج هورنت في فئات آر تي R / T و جي تي GT. يتميز كلا الطرازين بنظام تعليق أمامي وخلفي مستقل تمامًا وتوجيه ديناميكي لعزم الدوران. سيتم تشغيل فئة هورنت آر / تي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 ليتر، جنبا إلى جنب مع محرك كهربائي مثبت في الخلف، يولد قوة مشتركة 285 حصان و519 نيوتن متر من عزم الدوران وهو مقترن ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يرسل الطاقة عبر جميع العجلات الأربع.

دودج هورنت 2023

زودت دودج هورنت آر تي بحزمة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 15.5 كيلو وات في الساعة ومولد بدء تشغيل يوفر عزم دوران لحزام المحرك، مما يساعد في الاستجابة الديناميكية وإعادة شحن البطارية. يمكنها السفر لمسافة تصل إلى 30 ميلاً (48 كم) باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها.

دودج هورنت 2023

في المقابل، ستزود فئة جي تي للمبتدئين بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني ينتج قوة 268 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران. يعمل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ويقوم بتشغيل العجلات الأربع. ويسمح لسيارات الدفع الرباعي بالوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة (96 كم / ساعة) خلال 6.5 ثانية.

دودج هورنت 2023

توجد في مقصورة دودج هورنت 2023 مجموعة أدوات رقمية وشاشة لمس مقاس 12.3 بوصة تعمل جنبًا إلى جنب مع نظام معلومات ترفيهي Uconnect 5 مقاس 10.25 بوصة.

دودج هورنت 2023

تتوفر العديد من ميزات الأمان بشكل قياسي، بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام دعم المسار، واكتشاف النقطة العمياء مع المسار المتقاطع الخلفي.

دودج هورنت 2023

تضيف الحزمة الفنية الاختيارية القيادة المستقلة من المستوى 2 مع مساعد السرعة الذكي مع التعرف على إشارات المرور، ومساعدة السائق على الانتباه، والتحكم التكيفي الذكي في ثبات السرعة، والتحكم الجانبي / دعم المسار مع التحكم في المسار ومساعد الازدحام المروري.

دودج هورنت 2023

بالتزامن مع ذلك، كشفت الشركة عن نموذج جي أل أتش. يتضمن نظام تعليق منخفض، وعادم مزدوج مطور، وإضافات مرئية بلمسة نهائية باللون الأسود مع مجموعة من اللمسات الحمراء الجذابة، وعجلات Direct Connection GLH مقاس 20 بوصة/ إنش. بالإضافة إلى تقليم سفلي مطلي وواجهة خلفية مميزة.

ترمز جي أل أتش GLH إلى لقب “Goes Like Hell”، وهو طراز مستوحى من أيقونة دودج أومني جي أل أتش الهاتشباك الرائعة  للعلامة خلال حقبة الثمانينيات.

 

دودج هورنت 2023 | التدشين الرسمي لكروس اوفر هجين

1 Trackback / Pingback

  1. شانجان ايدو بلس 2023 – CHANGAN، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة - Lebanon Magazine

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*