تقضي 30 عامًا في السجن.. حياة الفهد تخوض السباق الرمضاني ب”قرة عين”

1810682

تخوض الفنانة حياة الفهد السباق الرمضاني القادم بمسلسلها الرمضاني الجديد “قرة عين” الذي تشاركها بطولته سعاد علي وريم عبد الله.

قالت حياة الفهد: “قرة عين” عمل إنساني اجتماعي خفيف الروح والظل، تتخلله بعض المواقف الكوميدية من أبطال العمل، كذلك هناك مواقف درامية بعيدة عن الكوميديا”.

وأضافت: أؤدي دور سيدة تواجه السجن ظلمًا لمدة 30 عامًا وبعد خروجها تواجه الحياة من جديد، وتجد الأبواب مغلقة أمامها، وتواجه الكثير من المواقف الدرامية.

وتلعب سعاد علي دور شقيقة حياة الفهد، وتحدث بينهما الكثير من المواقف الكوميدية، وتقول سعاد علي: تدور بيننا العديد من المواقف الكوميدية الجميلة، وأؤدي دورًا جميلًا إن شاء الله سينال إعجاب الجمهور.

حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا

وشوّقت حياة الفهد جمهورها بنشر صور من المسلسل، وكتبت: “بسم الله وتوكلنا على الله عز وجل، ونبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة في مسلسل قرة عينك مع نخبة من النجوم من الخليج، ونسال الله عز وجل التوفيق”.

ونشرت صورة أخرى من كواليس المسلسل مع سعاد علي وريم عبد الله، وكتبت: “القلوب الطيبة تجلب السعادة دائمًا، أختي الغالية النجمة سعاد علي وابنتي الجميلة النجمة ريم عبد الله، نورتوا البيت بوجودكم، وبإذن الله سنقدم للجمهور هذا العام ما هو أجمل لكم، بسم الله وتوكلنا على الله العلي القدير”.

يشارك في المسلسل: حياة الفهد، ريم عبد الله، عبد العزيز نصار، صلاح الملا، سعاد علي، شيماء علي، صمود المؤمن، أسيل عمران، محمد الدوسري، حصة النبهان، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.

قم بكتابة اول تعليق