تقارير المستهلك: موديلات تويوتا 2021 لا تجعل الجميع سعداء

تقارير المستهلك: موديلات تويوتا 2021 لا تجعل الجميع سعداء

عندما يتعلق الأمر بنماذج تويـوتا، معظمهم يحتل رتب في النصف العلوي من فئات كل منهم. في الواقع، معظمهم لديهم موثوقية عالية ومتوقعة والعشرات من رضا الملاك مي تقارير المستهلك، ولكن ليس كل منهم. عندما قمنا بغربلة البيانات، أصبح من الواضح أن موديلات تويوتا 2021 لا تجعل الجميع سعداء.

The Toyota logo | Nathan Stirk/Getty Images
The Toyota logo | Nathan Stirk/Getty Images

 

أقل النماذج المرضية في موديلات تويوتا 2021 وفقًا لتقارير المستهلك

من حيث درجات رضا المستهلك، سجلت الغالبية العظمى من سيارات تويـوتا وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الكروس أوفر والشاحنات الصغيرة ما لا يقل عن 4/5. ومع ذلك، سجل بعضهم أقل قليلا. في الواقع, ال 2021 تويـوتا C-HR هو الأقل إرضاء بين نماذج تويـوتا 2021. بل هو أيضا أصغر تويوتا سيارات الدفع الرباعي.

تظهر بيانات تقارير المستهلك تصنيف رضا المستهلك المتوقع بنسبة 1/5 فقط ل تويـوتا C-HR 2021. في حين أن هذه السيارة قد تحصل على نقاط رئيسية للأسلوب, أنها لا ترقى إلى التطبيق العملي. لا يسعد المالكون بالقيمة الإجمالية أو الراحة أو تجربة القيادة في تويـوتا C-HR 2021. وبعبارة أخرى، فإن معظم أصحاب موديلات تويـوتا C لا يخططون لشراء واحدة أخرى عندما يحين الوقت للذهاب لشراء السيارات مرة أخرى.

C-HR هو وسيلة النقل المتطورة باستمرار وتشكيلة سيارات الدفع الرباعي. النموذج الأساسي هو 2021 تويوتا C-HR LE، مع سعر يبدأ من $21,595 وفقا لتويوتا. في استعراض تقارير المستهلك، يلاحظ CR اقتصاده الجيد في استهلاك الوقود وقائمة طويلة من ميزات السلامة القياسية المتقدمة. ومع ذلك ، فإن المميزات توقفت هناك. فالتسارع البطيء و”الرؤية الرهيبة” هي جزء من القضايا التي تشكل القائمة الطويلة من النقاط المنخفضة ل C-HR 2021.

 

بعض نماذج تويوتا الأكثر شعبية لديها تقييمات رضا مستهلك منخفضة

تويوتا كورولا، تويـوتا RAV4، وتويـوتا تاكوما هي بعض من النماذج الأكثر مبيعا للعلامة التجارية في الولايات المتحدة. ومع ذلك, هذه النماذج لديها أقل تقييمات رضا المستهلك من أي نماذج تويوتا 2021 أخرى–باستثناء C-HR المؤسف هنا انهيار CR المتوقع صاحب اقل درجات الرضا لهذه النماذج الشعبية الثلاثة.

 

أولا، تويوتا كورولا 2021.

هذه السيارة المدمجة هي منارة من الناحية العملية. انخفاض سعرها بدءا والسمعة والموثوقية الجيدة جعلها جذابة لمجموعة واسعة من المشترين. في الواقع، CR المرتبة رقم 2 في فئتها. ومع ذلك، سجلت تويـوتا كورولا 2021 أيضا 3/5 لرضا المالك المتوقع من تقارير المستهلك.

2021 Toyota Corolla Apex | Toyota
2021 Toyota Corolla Apex | Toyota

 

بالإضافة إلى ذلك،  سجل تويـوتا RAV4، نتيجة 3/5، إذا كنت تريد RAV4 مع أعلى تقييمات في هذا المجال, قد ترغب في  التحقق من طراز RAV4 برايم. هذا هو الإصدار الهجين من المكونات في السيارة الشعبية, وسجل أعلى 4/5 توقع مالك تصنيف الارتياح.

كما سجلت تويـوتا تاكوما 2021 3/5. على الرغم من جاذبيتها الواضحة كشاحنة عمل صغيرة أو رفيق هائل على الطرق الوعرة، فإن تويـوتا تاكوما 2021 تظهر عمرها. تجربة المقصورة البدائية الوباهتة و 2.7 لتر أربع أسطوانات المحرك الأساسي يعني تصنيفات CR لا تتوقع رضا المالك العالية على المدى الطويل.

 

كيف تسجل تقارير المستهلك رضا المالك المتوقع؟

2021 Toyota Tacoma 2021 Toyota Motor Sales, U.S.A., Inc.
2021 Toyota Tacoma 2021 Toyota Motor Sales, U.S.A., Inc.

 

تؤخذ الحزمة بأكملها في الاعتبار لكل تصنيف CR. ينظر فريق المراجعة في عوامل عدة، من تجربة القيادة  إلى ميزات السلامة ، إلى القيمة الإجمالية، وملاحظات المالك من السنوات النموذجية الماضية تلعب أيضا دورا هاما في التصنيف.

بالإضافة إلى هذه النقاط الهامة، تقوم تقارير المستهلك بإجراء مسح لسؤال المالكين عما إذا كانوا سيكررون شراء النموذج الذي هم فيه. تعكس تقييمات رضا المستهلك النسبة المئوية للمشترين الذين يحبون طرازات تويوتا لعام 2021 لدرجة أنهم يخططون لشراء طراز آخر.

باختصار, ال 2021 تويوتا C-HR, 2021 تويـوتا كورولا، 2021 تويـوتا RAV4، و 2021 تويـوتا تاكوما هي في الجزء السفلي من برميل. عندما يتعلق الأمر إلى ما إذا كان أصحاب سعداء بما فيه الكفاية مع شرائها أنهم سوف نفعل ذلك في كل مرة أخرى, أيا من هذه النماذج –بغض النظر عن شعبية–جعل خفض لسيارات تويوتا الأكثر إرضاء. هذه الأربعة هي أقل مرضية 2021 نماذج تويوتا وفقا لتقارير المستهلك.

 

follow us:

Facebook:     

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show 

Twitter:                                      

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

 

 

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*