تتميز سيارة فورد إكسبيديشن ST 2022 بمزيد من القوة

تتميز سيارة فورد إكسبيديشن ST 2022 بمزيد من القوة

 

حان الوقت لتلقي  فورد  إكسبيديشن بعض التحديثات. استنادًا إلى الصور الموضعية التي رأيناها  لسيارة فورد إكسبيديشن  ST 2022 ، يمكننا أن نتوقع رحلة ذات مظهر أفضل. قد تكون الرحلة الاستكشافية الجديدة أكثر قوة أيضًا. 

قد تكون طلقات التجسس قد استولت على سيارة فورد إكسبيديشن ST 2022 أثناء التجوال

لقطات تجسس لسيارة فورد إكسبيديشن ST 2022
لقطات تجسس لسيارة فورد إكسبيديشن ST 2022 | خط القيادة

و  فورد إكسبيديشن ليس القديم تماما بعد، ولكنه لم يحصل على إعادة تصميم منذ عام 2018. ونحن الآن بدأنا نرى أدلة حول 2022 فورد إكسبيديشن ST تظهر في سلسلة من طلقات الجاسوس. لكن كل المعلومات التي لدينا حاليا تكهنات. 

حتى لو لم تكن هذه هي Expedition ST ، ما زلنا نعلم أن طراز 2022 يصل مع بعض التحديثات. على سبيل المثال ، يتم إخفاء الواجهة الأمامية تحت التمويه. يمكن أن يختبئ تصميم شبكي جديد ، ومصابيح أمامية LED جديدة ، وأضواء قيد التشغيل ، وشكل ممتص صدمات جديد. 

الشارة البيضاوية الزرقاء في المقدمة مغطاة ، وهذا غريب بعض الشيء. لسنا متأكدين تمامًا مما تحاول فورد إخفاءه. أيضًا ، يمكن أن تتلقى النهاية الخلفية مصابيح خلفية جديدة وتصميمًا جديدًا للباب الخلفي. تشير بعض الشائعات إلى أنها ستظهر  لأول مرة قريبًا . 

ماذا تتوقع مع Explorer ST

 تم القبض على سيارة فورد إكسبيديشن ST 2022  وهي تسحب مقطورة. قد يشير هذا إلى أن الرحلة الاستكشافية ستكتسب المزيد من القوة. حاليًا ، يتم تشغيل إكسبيديشن بواسطة محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحن توربيني مع 375 حصان و 470 رطل قدم من عزم الدوران. 

مع تقليم Platinum ، يضخ 400 حصان و 410 رطل-قدم من عزم الدوران. لكن يمكن أن تكتسب إكسبيديشن مزيدًا من القوة لأن المحرك يوفر 450 حصانًا في لينكولن نافيجيتور. أيضًا ، عند تجهيزها بشكل صحيح ، يمكن للبعثة أن تسحب ما يصل إلى 9300 رطل. 

سيتم إقران المحرك بعلبة أذن أوتوماتيكية ذات 10 سرعات. من المتوقع أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي خمس ثوانٍ. هذا سريع للغاية بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي. هذا منطقي لأن ST تعني التكنولوجيا الرياضية. 

يمكن أن تكتسب أسلوبًا مشابهًا لسيارة Ford Explorer ST بشبكة سوداء اللون ، وملاقط فرامل حمراء ، وعجلات مقاس 22 بوصة ، وعادم ثنائي الطرف. يبدأ المستكشف بحوالي 33100 دولار ، ويزيد الطراز ST السعر إلى حوالي 49000 دولار. هذا حوالي 7000 دولار زيادة. 

يبدأ 2021 Ford Expedition بحوالي 49،625 دولارًا. من المحتمل أن يزداد نموذج 2022 بسبب كل التغييرات القادمة. يمكن الكشف عن إكسبيديشن في 21 سبتمبر ، لذا نأمل أن نتعرف على جميع ترقيات السباقات والطرق الوعرة. 

لا تنسى 2022 Expedition Timberline

هذا صحيح. يمكن أن تحصل فورد إكسبيديشن 2022 على تقليم Timberline للقيادة على الطرق الوعرة. تختلف لقطات التجسس في Expedition Timberline لأنه يمكنك رؤية إضافة خطافات سحب برتقالية في المقدمة. 

يمكنك أيضًا رؤية شعار Timberline في منتصف المصد ، وهذا دليل مهم. تتضمن التحديثات الأخرى إشارات انعطاف جديدة على شكل ثلاثة خطوط LED صغيرة على كل جانب. تشير الشائعات إلى أن خط  إكسبيديشن تيمبرلاين  يبدو أطول قليلاً. 

يمكن أن تكون مزودة برافعة تعليق مثبتة في المصنع جنبًا إلى جنب مع ترقيات أخرى. يمكن أن تكتسب المزيد من القوة كما هو مذكور أعلاه وإطارات أكبر لجميع التضاريس. نحن فضوليون لمعرفة متى ستدخل مجموعة نقل الحركة الهجينة إلى المزيج. 

بمفردها مع الطرازات الجديدة ، ستتميز إكسبيديشن بتصميم داخلي محدث بتقنية محسّنة. لا يمكننا الانتظار لمعرفة ما يجلبه تحديث منتصف الدورة إلى الطاولة. 

السرعة: يمكن لسيارة فورد إكسبيديشن ولينكولن نافيجيتور 2022 تعبئة القوة الهجينة وأطنانًا من التكنولوجيا الجديدة!

follow us:

Facebook:    

Cinema Drama News   Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons   Lebanon Magazine    Movies & Series show

Instagram:   

Cinema Drama News    Turkish Drama   Lebanon 4 Seasons  Last summer    Movies & Series Show

Twitter:   

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

مزيد من المعلومات حول من ويكيبيديا :

شركة Ford Motor Company (المعروفة باسم Ford) هي شركة تصنيع سيارات أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في ديربورن ، ميشيغان ، الولايات المتحدة. أسسها هنري فورد وتأسست في 16 يونيو 1903. وتبيع الشركة السيارات والمركبات التجارية تحت علامة فورد التجارية ، وتبيع السيارات الفاخرة تحت علامتها التجارية لينكولن الفاخرة. كما تمتلك فورد الشركة البرازيلية المصنعة لسيارات الدفع الرباعي Troller ، وحصة 8 ٪ في أستون مارتن في المملكة المتحدة وحصة 32 ٪ في Jiangling Motors. كما أن لديها مشاريع مشتركة في الصين (Changan Ford) وتايوان (Ford Lio Ho) وتايلاند (AutoAlliance Thailand) وتركيا (Ford Otosan) وروسيا (Ford Sollers). الشركة مدرجة في بورصة نيويورك وتسيطر عليها عائلة فورد. لديهم ملكية الأقلية ولكن غالبية القوة التصويتية.

قدمت فورد طرقًا لتصنيع السيارات على نطاق واسع وإدارة واسعة النطاق للقوى العاملة الصناعية باستخدام تسلسلات التصنيع المصممة بشكل متقن والتي تتميز بتحريك خطوط التجميع ؛ بحلول عام 1914 ، كانت هذه الأساليب معروفة في جميع أنحاء العالم باسم الفوردية. تم بيع شركتي Jaguar و Land Rover السابقتين لشركة Ford في المملكة المتحدة ، والتي تم الاستحواذ عليها في 1989 و 2000 على التوالي ، إلى شركة صناعة السيارات الهندية Tata Motors في مارس 2008. امتلكت شركة Ford شركة تصنيع السيارات السويدية Volvo من 1999 إلى 2010. في عام 2011 ، أوقفت شركة Ford ماركة Mercury ، والتي بموجبها قامت بتسويق السيارات الفاخرة للمبتدئين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والشرق الأوسط منذ عام 1938.

فورد هي ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في الولايات المتحدة (خلف جنرال موتورز) وخامس أكبر شركة في العالم (خلف تويوتا وفولكس فاجن وهيونداي وجنرال موتورز) بناءً على إنتاج السيارات لعام 2015. في نهاية عام 2010 ، كانت فورد خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في أوروبا. [8] تم طرح الشركة للاكتتاب العام في عام 1956 ، لكن عائلة فورد ، من خلال أسهم خاصة من الفئة ب ، لا تزال تحتفظ بنسبة 40 في المائة من حقوق التصويت.

 خلال الأزمة المالية في بداية القرن الحادي والعشرين ، عانت الشركة مالياً إلى حد الانهيار ، وهو الأمر الذي منعه الرئيس جورج دبليو بوش إلى حد كبير من إعلان خطة الإنقاذ المالي الطارئة لمساعدة شركة فورد موتورز وكذلك شركة كرايسلر المحدودة وجنرال موتورز. ، مما يتيح على الفور 13.4 مليار دولار لشركة صناعة السيارات. عادت شركة فورد موتورز منذ ذلك الحين إلى الربحية. احتلت شركة فورد المرتبة الحادية عشرة في قائمة الشركات الأمريكية في قائمة Fortune 500 لعام 2018 ، بناءً على الإيرادات العالمية في عام 2017 والتي بلغت 156.7 مليار دولار. في عام 2008 ، أنتجت شركة فورد 5.532 مليون سيارة وظفت حوالي 213000 موظف في حوالي 90 مصنعًا ومنشأة حول العالم.

فورد إكسبيديشن ST 2022  فورد إكسبيديشن ST 2022  فورد إكسبيديشن ST 2022  فورد إكسبيديشن ST 2022  فورد إكسبيديشن ST 2022  فورد إكسبيديشن ST 2022  فورد إكسبيديشن ST 2022  

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*