Lebanon Magazine

بيرين سات بمواقف مثيرة للجدل..!

بيرين سات بمواقف مثيرة للجدل..!

 

انتحار بيرين سات يثير الجدل..صور صادمة توثّق قتل نفسها!

انتشرت صور للنجمة التركية ​بيريـن سات​ تظهر انتحارها من خلال إطلاق النار على نفسها، وقد شكّلت هذه الصورة ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الحقيقة أن الصور تعود الى أحد مشاهدها في مسلسل “​العشق الممنوع​” الذي حقق نسب مشاهدة عالية حين عرضه منذ سنوات.

وفي هذا المشهد قتلت “سمر” نفسها، الشخصية التي قدمتها بيرين أمام الممثل التركي ​كيفانش تاتليتوغ​.

وكانت نشرت الصحافة التركية مقطع فيديو لبيريـن سات، تظهر تواجدها على مسرح فولكسواجن، خلال غناء زوجها المغني التركي كنان دوغلو أغنية ‘Aşk ile Yap’، اذ ظهرت وهي ترقص معه على المسرح، وسط تفاعل الجمهور.

بيرين سـات تلجأ إلى التجميل والبوتوكس

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة التركية بيرين سـات التقطت لها بطريقة غريبة ومن زاوية جعلتها تبدو اكبر بالسن..

متابعي بيرين انصدموا من التغيير الكبير بملامحها فبدا وجهها منفوخ بشكل اكبر فاتهموها بالخضوع لحقن البوتوكس بشكل كبير مما جعلها تتغير بشكل واضح وبذلك تكون قد تخلت عن ملامحها الطبيعية التي تميزت بها منذ ان حصدت الشهرة الكبيرة في الشرق الاوسط من خلال مسلسل “العشق الممنوع” أولا ومن ثم في مسلسل “فاطمة” التي حققت بهما نجاحا خياليا.

بيـرين سات تُمارس الجنس أمام الكاميرا ولا تخجل!

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجمة التركية بيرين سـات من أحد أعمالها التمثيلية، تُظهر ممارستها الجنس مع زميلها في المسلسل، وقد عبّر الجمهور عن استيائهم من الصورة، في حين إعتبر البعض الآخر أن لا عيباً في ذلك، فهي مجرّد صورة من مشهد تمثيلي لها، وتجدر الإشارة الى أن بيرين دائماً ما تفتخر بمشاهدها الجريئة ولا تعطي أهمية لمنتقديها.

الجدير ذكره ان بيرين سات كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل “عطايا” الذي عرض على احدى المنصات الإلكترونية، وتألف من 3 أجزاء، وقد نال اعجاب عدد كبير من الجمهور الذي أثنى على قدراتها التمثيلية.

بيرين سات تقتحم المسرح أثناء غناء زوجها.. وهذا ما فعلته بعدها- بالفيديو

نشرت الصحافة التركية مقطع فيديو للنجمة التركية بيرين سات تظهر تواجدها على مسرح فولكسواجن خلال غناء زوجها المغني التركي كنان دوغلو أغنية ‘Aşk ile Yap’ ، اذ ظهرت وهي ترقص معه على المسرح وسط تفاعل الجمهور.

فضيحة من العيار الثقيل!..تسريب صورة لـ بيرين سات مع نجم في السرير من ليلة حمراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة للنجمة التركية ​بيرين سات​ برفقة زميلها النجم التركي ​كيفانش تاتليتوغ​، تُظهرهما عاريين مع بعضهما البعض في السرير، واعتبر بعض الجمهور ان هذه الصورة بمثابة فضيحة لهما، لكن في الحقيقة انها تعود لمسلسلهما الشهير “العشق الممنوع”، الذي عرض منذ عدة سنوات.

الجدير ذكره أن بيرين سات كانت قد شاركت مؤخراً في مسلسل “عطايا” الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتألف من 3 أجزاء، وقد نال إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذي أثنى على قدراتها التمثيلية.

صورة بيرين سات عارية بعد الاستحمام تصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة التركية بيرين سات وهي عارية تماماً بعد الاستحمام اذ ظهرت وشعرها مبلول.

هذه الصورة ليست حديثة ويقال ان مسلسل “العشق الممنوع” يوم ثدمت العديد من المشاهد الجريئة الى جانب الممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ.

بيرين المعروفة بجمالها الطبيعي استطاعت ان تصبح نجمة في تركبا وفي العالم العربي من خلال أدائها الرائع في العديد من المسلسلات نسمي منها “فاطمة” أيضاً ولا تمانع من تقديم المشاهد الجريئة مثل مشاهد الحب أو الاغتصاب وملتزمة بمهنتها لأبعد الحدود.

بالصورة- بيرين سات تُمارس الجنس أمام الكاميرا ولا تخجل!

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجمة التركية بيرين سات من أحد أعمالها التمثيلية، تُظهر ممارستها الجنس مع زميلها في المسلسل، وقد عبّر الجمهور عن استيائهم من الصورة، في حين إعتبر البعض الآخر أن لا عيباً في ذلك، فهي مجرّد صورة من مشهد تمثيلي لها، وتجدر الإشارة الى أن بيرين دائماً ما تفتخر بمشاهدها الجريئة ولا تعطي أهمية لمنتقديها.

بيرين سات صاحبة المشاهد المثيرة

وهذا المشهد ليس الأول من نوعه في مسيرة بيرين سات اذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السابق صورا جريئة للنجمة التركية من أحد أفلامها في بداية مسيرتها المهنية. وظهرت بيرين في الصور برفقة أحد الممثلين وهي تخلع حمالة صدرها، اضافة الى تبادلهما القبل. وشكّلت هذه المشاهد وقتها ضجة كبيرة بين المتابعين، وتعرضت بيرين لإنتقادات كثيرة.

حقائق لا تعرفها عن “بيرين سات” بطلة مسلسل العشق الممنوع

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


%d مدونون معجبون بهذه: